تحميل لعبة الرعب تركه للموت Left4 Dead2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة Left 4 Dead 2 ، يرتفع مستوى الحماس من جديد لدى كل اللاعبين العاشقين لمثل ذلك النوع من الالعاب وخاصة بعد حجم الإثارة التي عاشوها خلال الجزء الأول من هذه السلسلة الرائعة للغاية، والتي تفرض عليك قتال كائنات الزومبي أي الأحياء الأموات وسط مساعدة بعض من أصدقائك إثر تفشي الأمراض في العالم بأكمله، وهذه المرة تطورت الأوضاع بدرجة أكبر وأصبحت المهمة أكثر صعوبة.


ويحمل ذلك النوع من الالعاب بصفة عامة أهمية كبرى لدى اللاعبين من كافة أنحاء العالم، ولكن لعبة تركوا ليموتوا كان لها نصيب أكبر من الاهتمام بعكس جميع الالعاب الأخرى المشابهة، نظراً إلى القصة التي تقوم عليها سواء جزئها الأول أو حتى ذلك الجزء الثاني منها، لذا كان من الطبيعي أن تحتل هذه اللعبة صدارة تصنيف أفضل العاب الرعب على الإطلاق على مر السنوات الماضية.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2

تمتاز هذه اللعبة عن غيرها بحجمها المتوسط والمقبول نوعاً ما إضافة إلى الشروط البسيطة التي يمكن لأي لاعب أن يوفرها على جهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يتمكن من الاستمتاع بها في نهاية المطاف، حيث يصل الحجم لها إلى 8 GB مما يعني أنك لست في حاجة إلى الاعتماد على برامج تسريع تنزيل الالعاب ذات الأحجام الكبيرة، حيث لن يستغرق تحميلها سوى ساعة واحدة فقط لا غير كحد أقصى في حالة كانت سرعة الإنترنت لديك عالية.

وتتنوع متطلبات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بعكس الالعاب الأخرى، حيث يمكنك توفير مساحة إضافية خالية على القرص الصلب بمقدار 7.5 GB كما يجب أن يكون حجم الرامات 1 GB على أقل تقدير، أما الحد الأقصى للنظام من أجل تشغيل هذه النسخة بنجاح يتمثل في 4 GB بالنسبة إلى الرامات فيما تظل المساحة الإضافية هي نفسها.

معلومات عن لعبة Left 4 Dead 2

لعبة Left 4 Dead 2 تنقلك مرة أخرى في عالم الأحياء الأموات الذين أصبحوا متواجدين بكثرة حول العالم بسبب العدوى التي انتشرت بين الناس مما جعلها بمثابة الوباء الذي حل على البشرية بأكملها، وتكمن المشكلة أن بعض الأشخاص لا يمكن أن يصابوا بذلك المرض نظراً لأن لديهم مناعة ضده، ولكن هذا ليس هو يوم سعدهم حيث تسعى كائنات الزومبي إلى التغذي على غير المصابين لكي تتمكن من الاستمرار في العيش.

وقامت قوات الجيش الأمريكي بإنشاء العديد من المناطق الخالية من الوباء حتى يتم إجلاء فيها أكبر عدد ممكن من الناجين، علماً بأن اللاعب سوف يجد أنفسه ضمن أربعة ناجين من الوباء خلال تحميل لعبة Left 4 Dead 2 ، ويبقى هدفهم الرئيسي هو الهروب ومحاولة الوصول إلى المناطق الخالية من العدوى التابعة للجيش الأمريكي.

وتزداد الإثارة بشكل أكبر نظراً لأن الناجين سوف يكونوا قادرين على استخدام الأسلحة النارية من أجل الدفاع عن أنفسهم، وخاصة في ظل كثرة كائنات الزومبي التي سوف تواجهها رفقة بقية الناجين طوال الطريق، ومن المؤكد أن التعاون مع زملائك والدفاع عنهم سوف يضمن لك الوصول بشكل أسرع بعكس إن تخليت عنهم لأنك لن تكون قادراً على محاربة الأحياء الأموات وحدك بكل تأكيد.

مثل سابقتها ، تقع أحداث " لفت 4 ديد 2 " بعد وقت قصير من وباء عالمي من الأمراض المعدية التي تحول البشر إلى مخلوقات تشبه الأموات الأحياء (زومبي) و هيئات متحولة التي تسبب العدوان الشديد نحو الأشخاص غير المصابين (مثل الكثير من المصابين في فيلم بعد 28 يوما ). عدد قليل من البشر لديهم مناعة من هذا المرض، لكن لا يزالون يحملون العدوى دون أن تظهر عليهم الأعراض. وكالة الطوارئ والدفاع المدني (CEDA) و الجيش الأمريكي قاموا بإنشاء مناطق آمنة في محاولة لإجلاء أكبر عدد ممكن من الناجين الأمريكيين .

" لفت 4 ديد 2 " تتمحور حول أربعة أشخاص من الناجين، نك، إليس، كوتش وروشيل، الذين هم في مأمن من المرض وتتحدث عن القصص الخلفية الفردية التي يتم ذكرها من خلال الحوار بين الشخصيات. تقع الأحداث في جنوب الولايات المتحدة، حيث تبدأ في سافانا بولاية جورجيا ، وينتهي في نيو أورلينز بولاية لويزيانا . يتوجب على الناجين الأربعة شق طريقهم من خلال جحافل من المصابين، وذلك باستخدام البيوت الآمنة على طول الطريق للراحة والتعافي من أجل الوصول إلى نقاط الاستخراج. 

أهم مميزات لعبة left 4 dead 2

  1. صورة عالية الجودة بعد حرص الشركة المنتجة على تطوير الجرافيك.
  2. مؤثرات صوتية متناغمة مع الأحداث ومرعبة في الكثير من الأوقات.
  3. مناسبة لكل الأعمار باستثناء الأطفال بدون أدنى شك.
  4. القدرة على استخدام عدد كبير من الأسلحة النارية طيلة مراحل اللعبة.
  5. لا يموت اللاعب الخاص بك بسهولة حيث يمكنك الاختباء في إحدى المناطق الآمنة والتعافي ثم مواجهة كائنات الزومبي من جديد.
https://store.steampowered.com/app/550/Left_4_Dead_2/
شارك :

الأحياء الأموات

العاب الرعب

العاب كمبيوتر

عالم الأحياء

عالم الأموات

عالم الزومبي

عالم الكمبيوتر

Left4 Dead2

ما رأيك بالموضوع !