تحميل لعبة القتال اي جي اي IGI4 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر

شارك :

تحميل لعبة IGI 4 ، هو الجزء الرابع من هذه اللعبة القتالية التي لا يوجد مثيل لها على الإطلاق في عالم العاب الاكشن، والتي يسعى جميع اللاعبين دائماً إلى لعبها في ظل حالة الحرب والقتال بالأسلحة النارية مع جيوش الأعداء في سلسلة من المهمات الحربية التي يواصل العميل السري ديفيد جونز في تنفيذها في كافة أنحاء العالم مثلما كان الحال تماماً في الأجزاء السابقة.


وتوجد بعض العيوب الصغيرة في الجزء الرابع من هذه اللعبة الرائعة، إلا أنها ليست بالعيوب الكبيرة التي سوف تجعل اللاعب مستاءاً من تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، علماً بأن أبرز عيب في الجزء الرابع من هذه اللعبة هو عدم قدرة اللاعب على حفظ أو تسجيل المرحلة التي وصل لها، وبالتالي في حالة تعرضه إلى القتل على يد الأعداء سوف يضطر إلى الإعادة من جديد.

تحميل لعبة IGI 4 :-

لن يواجه اللاعب أي مشكلة على الإطلاق خلال عملية تحميل هذه اللعبة، نظراً لأن حجمها لا يعتبر كبيراً على الإطلاق مقارنة مع بعض أجزاء نفس هذه السلسلة أو حتى العديد من الالعاب الأخرى ذات الحجم الكبير، وبالتالي تعد هذه هي إحدى أهم مميزات هذا الجزء الرابع والتي جعل الإقبال على تحميلها هائلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى على مدار السنوات الماضية.

ولن يضطر اللاعب إلى توفير سوى مساحة 293.46 MB فقط لا غير على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به من أجل تحميل لعبة IGI 4 ، علماً بأن عملية التحميل لن تستغرق من اللاعب سوى نصف ساعة فقط على أقصى تقدير، أما في حالة كانت سرعة الإنترنت عالية فإن التحميل سوف يتم بصورة أسرع مما يتخيل أي أحد.

ومن المفترض أن يقوم اللاعب بتوفير بعض المتطلبات الإضافية بعد الانتهاء من عملية التحميل، حتى يضمن تشغيل اللعبة بنجاح وعدم مواجهة أي نوع من أنواع العوائق أثناء اللعب، وفي مقدمة هذه المتطلبات هو توفير مساحة فارغة إضافية بمقدار 700 MB على القرص الصلب، أما حجم الرامات لابد أن يكون 256 MB كحد أقصى.

معلومات عن لعبة IGI 4 :-

تحميل IGI 4 سوف يضمن لكل لاعب استعادة الذكريات الجميلة التي عاشها مع العميل السري ديفيد جونز خلال الأجزاء السابقة من اللعبة، والتي خاض فيها العديد من المهمات السرية وتبادل فيها إطلاق النيران مع الأعداء بشكل مكثف في بعض الأحيان، كما استخدم فيها أيضاً كم كبير من الأسلحة المتطورة للقضاء على جميع الأعداء من أجل إنهاء المهمات المطلوبة منه بنجاح.

ومن المؤكد أن كل لاعب سوف يعيش تجربة أخرى مثيرة بعد تحميل لعبة IGI 4 ، حيث يسعى العميل السري ديفيد جونز في ذلك الجزء الرابع إلى استعادة الرؤوس الحربية التي  تم سرقتها من جانب جيش بريبوي، علماً بأن جونز سوف يتمكن في نهاية المطاف من القبض على بريبوي على متن إحدى القطارات ومن ثم سوف يستجوبه لمعرفة أماكن الأسلحة النووية ومن المسؤول عن سرقتها.

أهم مميزات تحميل لعبة IGI 4 :-

  1. تعدد الأسلحة النارية المستخدمة في المهمات إضافة إلى تعدد المراحل والتحديات وعدم تكرارها تماماً.
  2. مناسبة لجميع الأعمار على حد سواء كما تناسب أيضاً كافة أنظمة التشغيل.
  3. سريعة جداً مع استحالة حدوث أعطال في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ظل حجمها الصغير.
  4. خالية تماماً من المواد والفيروسات الخبيثة التي تعمل على تدمير الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  5. سهولة التحكم في اللعبة سواء للمختصين أو حتى المبتدئين.

http://www.mediafire.com/file/kxb213jk7f9mf5s/IGI_3_-_Downloadgamesfree7.com.zip/
شارك :

اسلحة نارية

العاب اكشن

العاب حرب

العاب قتال

العاب كمبيوتر

العاب نارية

اي جي اي

عالم الكمبيوتر

IGI4

ما رأيك بالموضوع !