تحميل لعبة حرب الزومبي World WarZ للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :

تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر ، نجحت هذه اللعبة في الاستحواذ على شهرة عالمية واستثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى على مدار السنوات الماضية، وخاصة وأنها مستوحاة من قصة الفيلم الأجنبي الشهير الذي يحمل نفس الإسم من بطولة النجم الأمريكي المعروف براد بيت، لذا كان من الطبيعي أن ينجذب عشاق الالعاب نحو هذه اللعبة بدون أي تفكير على الإطلاق.


ويأمل عشاق الالعاب في خوض نفس التجربة المثيرة التي خاضها النجم براد بيت في الفيلم الشهير الذي يحمل نفس اسم هذه اللعبة، من خلال العمل على محاربة كائنات الزومبي أي الأحياء الأموات في عدة عواصم عالمية، ويبقى الهدف الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة إضافة إلى القضاء على أكبر عدد ممكن من هذه الكائنات الجائعة التي تتغذى على البشر والأحياء.

تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر :-

تندرج هذه اللعبة ضمن قائمة الالعاب ذات الحجم الكبير في ظل المحتوى المبهر الذي سوف يجده الجميع طيلة مراحل اللعبة، لذا كان من الطبيعي أن يكون الحجم كبيراً في نهاية المطاف مع ضرورة الإشارة إلى أن ذلك الحجم الهائل سوف يفرض على اللاعبين بعض  المتطلبات العالية جداً من أجل ضمان تشغيل اللعبة بنجاح وعدم حدوث أي عطل مفاجئ أثناء اللعب والتسبب في أضرار أخرى لأنظمة التشغيل.

ويحتاج اللاعب في المقام الأول إلى تحميل إحدى البرامج المسؤولة عن تسريع عملية تحميل الالعاب الكبيرة بغض النظر عن سرعة الانترنت لديه، نظراً لأن تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر سوف يتطلب عدة ساعات وربما يوم كامل في حالة عدم تواجد إحدى هذه البرامج، علماً بأن الحجم الكامل لهذه اللعبة يصل إلى 22 GB مع الوضع في الاعتبار أن حجم الرامات لديك لابد أن يكون 8 GB على أقل تقدير.

ويمكن للاعب بعد الانتهاء مباشرة من عملية التحميل أن يتوجه الآن إلى خطوة في غاية الأهمية تتمثل في تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر، علماً بأن هذه الخطوة بسيطة وسهلة جداً ولن تتطلب منك أي وقت على الإطلاق سواء في حالة المختصين أو حتى في حالة المبتدئين في تحميل الالعاب بصفة عامة.

معلومات عن لعبة World War Z :-

تحميل World War Z للكمبيوتر سوف ينقل اللاعب إلى عالم آخر تماماً بعيداً عن الواقع الذي نعيشه، حيث تشعر فجأة كأنك تمثل نفس الدور الذي لعبه النجم الأمريكي براد بيت في الفيلم المشابه لهذه اللعبة، ولكن مع اختلاف المهمات نوعاً ما بمعنى أنك لن تكون باحثاً علمياً ولكنك ستكون قادراً على استخدام الأسلحة النارية والمتفجرات من أجل قتل كائنات الزومبي التي احتلت العالم.

ولا يُنصح أي شخص القيام بعملية تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر في حالة كان من ضعاف القلب ويخشى الأحداث المرعبة،  نظراً لأن جميع أحداث اللعبة ستكون في غاية الرعب والإثارة، علماً بأن اللاعب يجب عليه أن يكون يقظاً بشكل دائم طيلة مراحل هذه اللعبة حتى لا يصبح فريسة سهلة من فرائس كائنات الزومبي وخاصة في ظل كثرة أعدادها حول العالم بأكمله.

أهم مميزات تحميل لعبة world war z للكمبيوتر

  1. واقعية جداً بسبب جودة الجرافيك العالية إضافة إلى المؤثرات الصوتية القوية والواضحة.
  2. لا تفرض عليك أي رسوم مالية بأي حال من الأحوال في ظل كونها مجانية الترخيص.
  3. سريعة وخاصة في حالة توفير المتطلبات الخاصة لتشغيلها.
  4. كثرة الأسلحة النارية إضافة إلى المتفجرات وتنوعها لمساعدتك في قتل كائنات الزومبي.

https://www.epicgames.com/store/en-US/product/world-war-z/
شارك :

الحرب العالمية للزومبي

العاب اكشن

العاب الجريمة

العاب قتال

العاب كمبيوتر

عالم الزومبي

عالم الكمبيوتر

World WarZ

ما رأيك بالموضوع !