تحميل لعبة كونترا سترايك 4 1 Counter Strike للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

شارك :

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 ، هي واحدة من أجمل العاب الأكشن على الإطلاق بسبب حجم الإثارة والتشويق التي تقدمه إلى كافة اللاعبين طيلة مراحل اللعبة، إضافة إلى أسلوب اللعب المتطور الذي يجعل اللاعب يعيش داخل تجربة واقعية وليس فقط داخل مجرد لعبة خيالية تضيع من الوقت ولا تفيد من يلعبها بأي شيء في حياته اليومية.


ولا يمكن أن يشعر أي لاعب بالندم على الإطلاق بعد تحميل هذه اللعبة الرائعة، حيث سيكون قادراً على شراء جميع الأسلحة النارية التي يحلم بها قبل الدخول في أي معركة، علماً بأن هذه النسخة من اللعبة قد تم تطويرها من جانب بعض المتخصصين في سوريا، ومن المؤكد أن اللاعب سوف يستمتع لدرجة كبيرة لا مثيل لها مثلما هو الحال دائماً مع العاب الأكشن والقتال.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4

يتطلب تحميل هذه اللعبة القتالية توفير بعض المتطلبات الأساسية بجانب الحجم الأصلي ، حتى يكون اللاعب قادراً على إتمام التحميل بنجاح في المقام الأول ومن ثم بعد ذلك مباشرة تشغيل اللعبة دون مواجهة أي عوائق على الإطلاق مثل حدوث عطل على سبيل المثال في الجهاز أثناء اللعب أو ربما بطء إيقاع اللعبة الذي يفقد اللاعب متعة الحرب والمعركة.

ويمكن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 من خلال الرابط المباشر الذي يتوفر في هذا الموضوع، ولكن بشرط أن يكون لدى اللاعب مساحة فارغة على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به بمقدار 500 MB، وهو ما يعني بالتالي أن اللعبة لن تأخذ وقتاً طويلاً بأي حال من الأحوال بغض النظر عن سرعة الإنترنت لدى كل مستخدم من المستخدمين.

ويجب الإشارة إلى أن أهم شيء هو توفير المتطلبات التي تحدثنا عنها مسبقاً لضمان تشغيل اللعبة، علماً بأن أولى هذه المتطلبات يتمثل في مساحة إضافية فارغة بمقدار 2 GB بعيداً عن الحجم الأصلي، فيما يجب أن يكون حجم الرامات يبلغ 512 MB بينما لابد أن يكون حجم كارت الشاشة 128 MB على أقل تقدير.

معلومات عن لعبة كونترا سترايك 1.4 :-

تحميل كونترا سترايك 1.4 سوف يجعل اللاعب يعيش داخل معارك قتالية شرسة للغاية، ولكن سوف يجد نفسه قادراً على استخدام العديد من الأسلحة بعد شرائها في ظل المال الوفير الذي سيكون معه، حيث تمنح اللعبة كل مستخدم مبلغ 16 ألف دولار أمريكي لشراء كل ما يشتهي من أسلحة بعد الضغط على حرف T.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4 سوف يمنح اللاعب فرصة شراء الأسلحة بجميع أنواعها بشكل مختصر من خلال الضغط على حرف V، وفي حالة ضغط اللاعب على حرف J سوف يمكنه وقتها الطيران بالجندي الذي يخوض به المعركة من أجل القفز بين المسافات البعيدة.

ويستطيع اللاعب أيضاً أن يعرف الوقت المتبقي أمامه من أجل تفادي خسارة الحرب من خلال الضغط على F1، وفي حالة أردت إضافة لاعبين ضدك من الكمبيوتر يجب عليك وقتها الضغط على حرف H ثم رقم 3، أما في حالة إضافة لاعبين معك أو حتى ضدك لابد الضغط على حرف H ثم رقم 1 في مرتين.


أهم مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.4

  1. خفيفة جداً وسريعة على أجهزة الكمبيوتر في حالة توفير المتطلبات الأساسية قبل التشغيل.
  2. كثرة وتنوع الأسلحة المستخدمة في المعارك لضمان شعور كل لاعب بالإثارة والمتعة.
  3. ليست مدفوعة وإنما ذات ترخيص مجاني من أجل انتشارها بشكل أوسع حول العالم.
  4. خالية تماماً من الفيروسات الخبيثة.

http://www.mediafire.com/file/c65p5vqd87xy7jl/Counter-Strike_1.4.rar
شارك :

العاب اثارة

العاب اكشن

العاب قتال

العاب كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

كونترا سترايك

Counter Strike

ما رأيك بالموضوع !