تحميل لعبة سباق السيارات الرائع Forza Horizon4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة Forza Horizon 4 ، يعيش عشاق العاب السيارات تجربة جديدة مثيرة مع ذلك الجزء الرابع من هذه اللعبة الرائعة والفريدة من نوعها التي توفر لكل اللاعبين السباقات في أجواء تبدو حقيقية للغاية بعكس جميع الالعاب الأخرى المشابهة، علماً بأن جميع أجزاء هذه السلسلة قد تمكنت من تحقيق النجاح الهائل ووصلت شهرتها إلى كافة أنحاء العالم وأصبح لها الملايين من الممارسين على مدار السنوات الماضية.


ومن المؤكد أن الشركة المنتجة لهذه اللعبة قد أضافت العديد من التفاصيل الجديدة في النسخة الرابعة من هذه السلسلة المميزة، حتى لا يشعر اللاعب بالملل على الإطلاق من تكرار نفس التجارب التي خاضها في النسخ السابقة، مع ضرورة الإشارة إلى أن التسابق في أي جزء منها يفرض على اللاعبين أولاً تعلم كيفية قيادة السيارات بشكل احترافي حتى تكون له الفرصة في الفوز أمام المنافسين.

تحميل لعبة Forza Horizon 4

يمتاز الجزء الرابع من هذه السلسلة بالجمال والروعة ولا يختلف أحد على ذلك بدون أدنى شك، ولكن تكمن المشكلة الرئيسية أنه يحتاج إلى أجهزة كمبيوتر ذات إمكانيات عالية حتى يتمكن اللاعب من تحميل وتشغيل اللعبة بنجاح بدون مواجهة أي عقبات على الإطلاق في طريقه، ويرجع ذلك إلى الحجم الكبير لهذه النسخة إضافة إلى الشروط التي تفرضها من أجل ضمان الاستمتاع بها في نهاية المطاف.

ويصل الحجم لها إلى 68.3 GB لذا يحتاج اللاعب إلى الاستعانة بإحدى برامج تسريع تنزيل الالعاب ذات الأحجام الكبيرة من أجل ضمان تحميل لعبة Forza Horizon 4 ، علماً بأن أبرز متطلبات هذه النسخة يتمثل في أن يكون حجم الرامات لديك 12 GB حتى لا تواجه أي عطل أثناء اللعب إضافة إلى عدم حدوث بطء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبعد الانتهاء من عملية التحميل سوف يتوجب على اللاعب أن يقوم بتثبت اللعبة على جهازه، علماً بأن هذه العملية سوف تتم بسرعة ولن تستغرق أي وقت تماماً، ويجب الضغط أولاً على ملف اللعبة الذي تم تنزيله ثم اختيار كلمة next في أكثر من مرة، قبل أن تظهر على الشاشة أخيراً كلمة finish وبعد الضغط عليها سوف يكون الجميع قادراً على بدء هذه المغامرة الاستثنائية.

معلومات عن لعبة Forza Horizon 4

لعبة Forza Horizon 4 سوف توفر لك أجوائاً لا مثيل لها على الإطلاق من أجل قيادة سيارتك والتسابق بها مع العديد من المنافسين وسط إثارة وتشويق لا حدود لهما، وخاصة وأنك ستكون قادراً على القيادة في عدة طرق مفتوحة ولست مقيداً بإحدى الطرق بحد ذاتها أو مسار معين مثل بقية العاب السيارات الأخرى التي لا يكون الوضع مثيراً بعكس ما هو عليه الحال في هذه اللعبة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن تحميل لعبة Forza Horizon 4

سوف تجعلك تتسابق وسط مختلف فصول السنة، حيث من الوارد أن تكون الأجواء حارة وفي سباق آخر سوف تجد نفسك في فصل الشتاء وتتساقط الأمطار بغزارة مع وجود الجليد أيضاً على الطريق، علماً بأن جميع سباقات هذه النسخة تقام في بريطانيا.

أهم مميزات تحميل لعبة Forza Horizon 4

  1. لا تفرض عليك الاتصال بشبكة الإنترنت بأي حال من الأحوال.
  2. خفيفة جداً على أجهزة الكمبيوتر في حالة توفير جميع متطلباتها بالرغم من حجمها الكبير.
  3. لا تحتوي على أي مواد ضارة أو فيروسات خبيثة على الإطلاق.
  4. أجواء السباقات حقيقية بسبب قوة الجرافيك وجودته العالية.
شارك :

العاب سيارات

العاب كمبيوتر

تحدي السواقة

سباق عربيات

عالم الكمبيوتر

فيراري سباق

Forza Horizon4

ما رأيك بالموضوع !