تحميل لعبة الجريمة والاكشن ماكس باين Max Payne2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة Max Payne 2 ، يعود المحقق ماكس بين ومعه تعود الإثارة من جديد في الجزء الثاني من سلسلة العاب الأكشن والمغامرات التي لا يوجد لها أي مثيل على الإطلاق، حيث يخوض اللاعبون تجربة أخرى فريدة للغاية من نوعها في عالم مليء بالأشرار وتجار المخدرات إضافة إلى عناصر الشرطة والقوات الخاصة الحاصلين على الرشاوي من رجال العصابات.


وتفرض عليك هذه النسخة تخطي كل هؤلاء الأعداء على دفعات وربما دفعة واحدة في بعض الأوقات مثلما كان الحال تماماً في الجزء الأول، ويبقى الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه المحقق ماكس بين هو البحث عن الحقيقة واستخراج ما يريده من معلومات من الأشرار حتى وإن اضطر إلى استعمال القوة المفرطة التي قد تصل إلى القتل في الكثير من الأحيان.

تحميل لعبة Max Payne 2

لا تشكل عملية تحميل هذه النسخة من سلسلة العاب ماكس بين أي مشكلة على الإطلاق، نظراً لأن حجمها يعتبر مناسباً للغاية ومثالياً للجميع كما لا تفرض على اللاعبين أي متطلبات معقدة تماماً من أجل ضمان تشغيلها بنجاح، ويكفي الإشارة إلى أن الحجم لها يصل إلى 1 GB فقط لا غير مما يعني أن مدة التحميل قد تستغرق 20 دقيقة كحد أقصى في حالة كانت سرعة الإنترنت لديك متوسطة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن الشروط حتى التي يتحتم على اللاعب توفيرها لضمان تشغيل تحميل لعبة Max Payne 2 لا تعتبر كبيرة، حيث يجب توفير مساحة إضافية فارغة على القرص الصلب بمقدار 1.5 GB أما حجم الرامات الخاص بجهاز الكمبيوتر لابد أن يكون 512 MB فقط لا غير، وبعد كل ذلك يتوجب عليك تثبيت اللعبة عبر بعض الخطوات البسيطة والتقليدية ثم الاستمتاع بتجربة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

معلومات عن لعبة Max Payne 2

لعبة Max Payne 2 يواصل فيها المحقق ماكس بين البحث عن قتلة زوجته وطفلته الصغرى بعدما اكتشف مفاجآت جديدة بخصوص هوية الفاعلين مع نهاية الجزء الأول، علماً بأن النسخة الأولى قد تم فيها القضاء على عدد هائل لا حصر له من رجال العصابات وأيضاً عناصر الشرطة الفاسدة، وهو الأمر المتوقع حدوثه مرة أخرى في هذه النسخة الجديدة مع العلم بأنك سوف تحصل على المساعدة في بعض المراحل بواسطة إحدى الفتيات التي تكره عالم الجريمة وتجيد استخدام الأسلحة مثلك.

ويعيش اللاعب في جو جديد من الإثارة والمتعة في تحميل لعبة Max Payne 2 حيث يكون قادراً مرة أخرى على الاعتماد على عدد لا حصر له على الإطلاق من الأسلحة، والتي يمكن أن يلتقطها من يد الأعداء ولا يشترط أن تكون معه منذ بداية اللعبة، وهو الأمر الذي يزيد بدون أدنى شك من مدى روعة هذه المغامرة.

ولعل ما يجعل الأمر أكثر تشويقاً في هذه النسخة من لعبة ماكس بين أن الشرطة سوف تنقلب عليك في بعض الأوقات بفضل رجال العصابات، حيث تجد عناصر القوات الخاصة تحاول التخلص منك بعدما حصلوا على الأوامر من العصابة، وفي نهاية المطاف سوف يكون مصيرك هو الانتقام وقتل جميع الأعداء ثم الزواج من الفتاة التي ساعدتك.

أهم مميزات تحميل لعبة Max Payne 2

  1. القصة مرتبطة بأحداث الجزء الأول بدرجة كبيرة مما يجعلها وواقعية.
  2. ميزة تبطيء الوقت أثناء إطلاق النيران في حالة مواجهة عدد كبير من الأعداء في نفس الوقت.
  3. لا يموت ماكس بين بسهولة حتى لا يشعر اللاعب بالملل.
  4. مراحل متجددة وأفكار جديدة إضافة إلى قوة الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر.

http://media.rockstargames.com/maxpayne2/downloads/MaxPayne2DemoSetup.exe
شارك :

العاب اكشن

العاب الجريمة

العاب كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

قتال العصابات

ماكس باين

Max Payne2

ما رأيك بالموضوع !