تحميل لعبة الأكشن خلف خطوط العدو Beyond Enemy Lines2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

شارك :


تحميل لعبة Beyond Enemy Lines 2 ، انتظر الكثير من عشاق الالعاب الحربية ذلك الجزء الثاني من هذه اللعبة بفارغ الصبر قبل إصدارها، نظراً إلى حجم الإثارة والتشويق الذي عاشه كل اللاعبين خلال النسخة الأولى، حيث لا يقتصر الأمر فقط في هذه السلسلة على تبادل إطلاق النيران مع الأعداء مثلما هو حال معظم الالعاب القتالية، بل إنك ستكون مطالباً بالتجسس في أوقات كثيرة خلف خطوط العدو من أجل اكتشاف المعلومات السرية الخطيرة وتسريبها إلى حكومتك.


ويحظى الجزء الثاني من هذه اللعبة بنفس الاهتمام الذي حظي به الجزء السابق، ولكن مع الإشارة إلى تطور العديد من التفاصيل الهامة هذه المرة التي ستجعلك تعشق اللعب بدون كلل أو ملل تماماً، ولن يكون غريباً إن قضيت ساعات طويلة تحاول تخطي المراحل واحدة تلو الأخرى، علماً بأن مستوى الذكاء الاصطناعي الخاص بالكمبيوتر سوف يجعل الأمور أصعب بكثير عليك مما كان عليه الوضع سابقاً.

تحميل لعبة Beyond Enemy Lines 2

يحتاج أي لاعب إلى توفير العديد من المتطلبات الأساسية من أجل ضمان تحميل وتشغيل الجزء الثاني من هذه اللعبة بنجاح، علماً بأن هذه النسخة تستحق أن تحتل مساحة هائلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نظراً إلى الإضافات الكثيرة التي أدرجتها الشركة المنتجة فيها سواء فيما يتعلق بجودة الصورة أو حتى دقة الصوت.

ويصل الحجم الأصلي لهذه النسخة إلى 14.3 GB لذا يتوجب عليك أن تستعين بإحدى برامج تسريع تنزيل الالعاب ذات الحجم الكبير، حتى يتم تحميل لعبة Beyond Enemy Lines 2 بشكل سريع بعض النظر عن سرعة الإنترنت لديك، أما الشروط الأخرى اللازم توفرها تتمثل في مساحة إضافية على القرص الصلب بمقدار 50 GB أما حجم الرامات لابد أن يكون 6 GB على أقل تقدير.

معلومات عن لعبة Beyond Enemy Lines 2

لعبة Beyond Enemy Lines 2 سوف تفرض عليك تجربة أخرى مثيرة خلف خطوط العدو، حيث يتحتم عليك جلب المعلومات اللازمة المطلوبة منك ولكن مع ضرورة الحرص الشديد لأنك محاطاً بالأعداء من كل مكان، وتكمن الإثارة في امتلاكك عدد كبير من الأسلحة النارية التي يمكنك من خلالها الصمود لأكبر وقت ممكن لحين الخروج سالماً.

ويسرد الجزء الثاني من تحميل لعبة Beyond Enemy Lines 2 الأحداث في أبخازيا خلال عام 2008، ويتمثل دور اللاعب هنا في التسلل خلف خطوط الأعداء من أجل معرفة عدد جنودهم إضافة إلى بعض تفاصيل خططهم العسكرية، وهو الأمر الذي قد يمكن حلفائك من القيام بهجمات تسبب الفوضى في صفوف العدو.

وتمنحك هذه اللعبة فرصة استثنائية لا مثيل لها على الإطلاق من أجل الاستمتاع بأجواء الحرب بحرية بدون التقيد بالجاسوسية، وذلك يعني أنك ستكون قادراً على الدخول في معركة مفتوحة مع الأعداء وسط إطلاق نيران كثيف بدون رحمة حتى تتمكن من الوصول إلى أهدافك، ويبقى الهدف الرئيسي في نهاية المطاف هو منح النصر لبلادك وضمان الفوز باللعبة.

أهم مميزات تحميل لعبة Beyond Enemy Lines 2

  1. القدرة على استخدام عدد هائل من الأسلحة النارية والتي يمكن تطويرها مع مرور المراحل.
  2. الرسومات واضحة وتجعلك تشعر بأجواء الحرب الحقيقية وذلك بسبب جودة الجرافيك العالية.
  3. لا تحتوي على مشاهد دموية بالرغم من كونها لعبة حربية مما يجعلها مناسبة لكافة الأعمار على حد سواء.
  4. لا تكلفك أي أموال على الإطلاق في ظل كونها ذات ترخيص مجاني وليس مدفوع.
  5. تناسب جميع أنظمة التشغيل كما تخلو تماماً من المواد الضارة إضافة إلى الفيروسات الخبيثة القادرة على تدمير أجهزة الكمبيوتر.

https://store.steampowered.com/app/1165720/Beyond_Enemy_Lines_2_Online/
شارك :

العاب اكشن

العاب حروب

العاب قتالية

العاب كمبيوتر

خلف خطوط العدو

عالم الكمبيوتر

Beyond Enemy Lines2

ما رأيك بالموضوع !