تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 2018 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة FIFA 2018 ، تعتبر هذه النسخة واحدة من أهم وأفضل نسخ سلسلة العاب فيفا على الإطلاق، بالرغم من أن النسخ التي تلتها تحمل أيضاً المزيد من التطورات الكثيرة إلا أن الجميع يعلم جيداً أن كل نسخة لها خصائصها التي تتفوق بها على غيرها، علماً بأن الإصدار السنوي لهذه السلسلة يسرد دائماً أحداث الموسم الرياضي الذي صدرت فيه اللعبة مع إمكانية خوض عدة مواسم أخرى ولكن بدون تطوير العديد من التفاصيل الهامة.


ويكفي الإشارة فقط إلى أن كل نسخة يتم فيها تغيير أقمصة الأندية والمنتخبات على سبيل المثال، وبالتالي فإن ذلك النوع من الالعاب سوف يجعلك تعيش الإثارة والمتعة على مدار تاريخ كرة القدم منذ بداية إصدار سلسلة العاب فيفا إلى غاية الآن، حيث يمكنك مثلاً الاستمتاع بالموسم الرياضي في عام 1999 من خلال تحميل لعبة فيفا 1999 وهكذا، لذا ليس من الغريب أن يظل لهذه النسخة الكثير من العشاق حتى هذه اللحظة.

تحميل لعبة FIFA 2018

لم يعد غريباً على الإطلاق حينما يدرك كل عاشق لكرة القدم أن حجم أي لعبة من العاب فيفا دائماً ما تكون ضخمة، نظراً إلى كثرة التفاصيل المتواجدة داخل كل نسخة على حدى لذا من الأفضل إذا أردت تحميل هذه اللعبة بنجاح أن توفر المساحة الخالية المطلوبة إضافة إلى المتطلبات الأساسية لضمان تشغيلها بدون مواجهة المشاكل.

ويحتاج اللاعبون أولاً إلى توفير مساحة فارغة على القرص الصلب بمقدار 30.8 GB من أجل تحميل لعبة FIFA 2018 ، حيث تمثل هذه المساحة الحجم والأصلي لهذه النسخة، أما الشروط الأساسية التي تضمن لك تشغيل اللعبة بنجاح تتمثل في توفير مساحة أخرى فارغة ولكن بمقدار 50 GB على أقل تقدير، ولا يجب أن ينسى اللاعب أمراً في غاية الأهمية أيضاً وهو أن حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر الخاص به لابد أن يكون 8 GB كحد أدنى.


معلومات عن لعبة FIFA 2018

لعبة FIFA 2018 تمكنت من جذب انتباه الملايين من عشاق كرة القدم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الذي صدرت فيه على وجه التحديد، نظراً لأن ريال مدريد كان بطلاً لأوروبا والعالم وقتها مما جعل الشركة المنتجة تختار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى يتم وضع صورته على واجهة اللعبة، وبالتالي أصبحت شعبية هذه النسخة استثنائية إلى غاية الآن.

ويستطيع اللاعب الاستمتاع بأجواء كرة القدم بشكل مختلف تماماً عن جميع النسخ السابقة بدون أدنى شك، حيث تطور أسلوب اللعب كثيراً وأصبح أكثر سلاسة كما تغير شكل نجوم تحميل لعبة FIFA 2018 وبات الجميع يشعر أنه يشاهد مباراة حقيقية وليست مجرد لعبة يتحكم فيها، علماً بأن ردود أفعال اللاعبين على أرض الملعب سوف تجعلك تشعر بتغير كبير وخاصة حينما تمرر الكرة أو أثناء التسديد على مرمى المنافسين.

وتمنحك هذه النسخة مثلما كان الوضع سابقاً فرصة خوض الموسم أو البطولة بناءً على اختيارك، كما يمكنك التمتع بمشاهدة المباريات والاكتفاء فقط بلعب دور المدير الفني أو ربما رئيس النادي، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمكنك حتى اختيار لاعب واحد فقط تخوض به المباريات.

فيفا 18 (بالإنجليزية: FIFA 18)‏ هي لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا، صدرت في يوم 29 سبتمبر 2017. يوم 8 يوليو 2017، وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا التي تستخدم محرك الألعاب فروستبايت بعد نسخة فيفا 17.أُعلن في يونيو 2017 عن ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو على غلاف اللعبة بعد فوزه في تصويت أقيم لتحديد لاعب الغلاف. وفي 12 يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب الدوري أو الجنسية).تعمل اللعبة لأنظمة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز و نينتندو سويتش. وهي من تطوير ستوديو إي أيه كندا ومن نشر إي آيه سبورتس الأمريكية.

أهم مميزات تحميل لعبة FIFA 2018

  1. رسومات اللاعبين أكثر وضوحاً بسبب جودة الجرافيك العالية.
  2. إضافة العديد من المهارات الجديدة التي يمكنك القيام بها أثناء المباريات.
  3. الشعور بحماس الجماهير في المدرجات بعدما أصبحت أكثر تفاعلاً.
  4. القدرة على اختيار أي فريق أو منتخب بالعالم وخوض التحدي معه.
  5. قاتلة لأوقات الفراغ مع استحالة عدم الشعور بالملل بأي حال من الأحوال.
https://www.origin.com/irl/en-us/store/fifa/fifa-18

شارك :

العاب كمبيوتر

تجسيم اللاعب

عالم الكمبيوتر

لعبة الفيفا

لعبة رياضية

لعبة كرة القدم

نسخة كأس العالم

FIFA 2018

ما رأيك بالموضوع !