تحميل لعبة الأثارة والتشويق ماكس باين Max Payne للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

شارك :


تحميل لعبة Max Payne ، هي اللعبة الاستثنائية والتاريخية التي لا تزال تحظى بنفس المكانة الكبيرة لدى كل اللاعبين، بالرغم من صدور بعض الأجزاء الأخرى الجديدة منها في السنوات الماضية، إلا أن قصة الجزء الأول تبقى هي الأجمل بدون منازع في ظل كونها الأقرب إلى نفس قصة الفيلم الأجنبي الشهير الذي يحمل نفس عنوان اللعبة.


ولن يندم اللاعب أبداً على تحميل هذه اللعبة بأي حال من الأحوال بسبب كثرة المعارك بداخلها التي يخوضها المحقق ماكس بين في إطار سعيه للبحث عن العدالة بعد مقتل زوجته إضافة إلى طفله الرضيع على يد بعض المجرمين، ويضطر بعدها إلى قتل عدد هائل من أفراد العصابات من أجل حل اللغز ومعرفة القاتل الحقيقي لأفراد أسرته، وكل ذلك من خلال مراحل مثيرة للغاية وسط تبادل إطلاق النيران مع الأعداء ومميزات أخرى مثالية.

تحميل لعبة Max Payne

تعتبر هذه اللعبة فريدة من نوعها على كافة النواحي في ظل الإثارة التي تضمنها للاعبين إضافة إلى حجمها الصغير في ذات التوقيت، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الحجم الأصلي  لهذه اللعبة يصل إلى 662 MB، لذا لن يكون اللاعب في حاجة تماماً إلى الاعتماد على برنامج تسريع تحميل الالعاب ذات الحجم الكبير، نظراً لأن عملية التنزيل سوف تتم في ظرف بضعة دقائق وخاصة في حالة كانت سرعة الإنترنت كبيرة لديك.

ولا تفرض هذه اللعبة متطلبات معقدة على الإطلاق بعكس العديد من الالعاب الأخرى المشابهة لها، وتضمن هذه الشروط تشغيل تحميل لعبة Max Payne بنجاح بدون أي مشاكل تماماً، وفي مقدمة هذه المتطلبات توفير مساحة إضافية على القرص الصلب بمقدار 850 MB، كما يجب أن يكون حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر 128 MB كحد أدنى، مما يعني بالتالي إمكانية الاستمتاع بهذه المغامرة على كافة الأجهزة مهما كانت الإمكانيات الخاصة بها.

معلومات عن لعبة Max Payne

لعبة Max Payne سوف تجعلك تخوض تجربة المحقق ماكس بين الذي يسعى إلى الانتقام بأي وسيلة ممكنة من المجرمين الذين قتلوا أسرته، علماً بأنهم قد ارتكبوا أكبر خطأ في عمرهم في ظل النجاح المبهر الذي استطاع ماكس أن يحققه على مدار 12 عام طيلة مسيرته المهنية، وبالتالي لن يكون صعباً عليه التخلص من أفراد العصابات في طريقه بحثاً عن الحقيقة.

ولا تستطيع الشرطة أو حتى كبار مسؤوليها أن يقنعوا ماكس بين في التخلي عن هذه القضية، بل إنهم حتى يضطرون إلى مواجهته في بعض المراحل داخل تحميل لعبة Max Payne ، وخاصة بعض العناصر الفاسدة سواء من قوات الشرطة أو حتى من القوات الخاصة الذين باعوا أنفسهم مقابل الأموال الطائلة التي يدفعها رجال العصابات لهم، حتى يتمكنوا من بيع المخدرات والسلاح كما يحلو لهم في كافة أرجاء المدينة.

ولم تكن حياة المحقق ماكس بين سهلة تماماً بعد مقتل أسرته، حيث أدمن الكحوليات في وقت ما قبل أن يحاول الانتحار في بعض الأوقات الأخرى، ولكنه قرر أخيراً أن يثأر لزوجته وطفلته الصغيرة حتى وإن تسبب ذلك في القضاء على حياته، وعلى مدار اللعبة يعيش اللاعبون واحدة من أجمل قصص الأكشن والدراما على مر تاريخ الالعاب.

Max Payne هي سلسلة ألعاب فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث نوير تم تطويرها بواسطة Remedy Entertainment (Max Payne و Max Payne 2) و Rockstar Studios (Max Payne 3). تمت تسمية المسلسل على اسم بطل الرواية ، ماكس باين ، وهو محقق في شرطة مدينة نيويورك تحول إلى يقظة بعد أن قتل أسرته على أيدي تجار المخدرات. تم كتابة الدفعة الأولى والثانية من المسلسل بواسطة Sam Lake ، بينما كتب Max Housne من Max Payne 3 في المقام الأول من قبل Rock Hous Games.

تم إصدار اللعبة الأولى من السلسلة ، Max Payne ، في عام 2001 لنظام التشغيل Microsoft Windows وفي عام 2002 لأجهزة Xbox و PlayStation 2 و Apple Macintosh ؛ تم إصدار نسخة مختلفة من اللعبة لـ Game Boy Advance في عام 2003. تم إصدار تكملة بعنوان Max Payne 2: The Fall of Max Payne في 2003 لأجهزة Xbox و PlayStation 2 و Microsoft Windows. في عام 2008 ، تم إصدار فيلم مقتبس بشكل فضفاض عن اللعبة الأصلية بعنوان Max Payne ، وبطولة Mark Wahlberg و Mila Kunis في أدوار Max Payne و Mona Sax ، على التوالي. تم تطوير Max Payne 3 بواسطة Rockstar Studios وتم إصداره في 15 مايو 2012 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 ، وفي 1 يونيو 2012 لنظام Microsoft Windows.

الامتياز جدير بالملاحظة لاستخدامه "وقت الرصاص" في تسلسل العمل ، وكذلك تلقيه بشكل إيجابي من قبل النقاد ، على الرغم من أن مبيعات Max Payne 2 كانت تعتبر مخيبة للآمال. [1] [2] اعتبارًا من عام 2011 ، باع امتياز Max Payne أكثر من 7.5 مليون نسخة. [3] تلقى تسليم الفيلم مراجعات سلبية لكنه كان ناجحًا تجاريًا. [4]

أهم مميزات تحميل لعبة Max Payne

  1. تعدد الأسلحة التي يمكن الاعتماد عليها لقتل الأعداء مع إمكانية التقاطها من الأرض.
  2. القدرة على تبطيء الوقت من أجل قتل عدد كبير من المجرمين في نفس التوقيت.
  3. جرافيك ممتاز وصورة عالية الوضوح إضافة إلى مؤثرات صوتية رائعة.
  4. خالية تماماً من الفيروسات الخبيثة والضارة.
http://www.mediafire.com/file/9j19cz7t8pklq07/MaxPayne1_DownloadGamesFree7.com.zip/
شارك :

الشرطة الفاسدة

العاب قتالية

العاب كمبيوتر

العاب معارك

عالم الكمبيوتر

قتل العصابة

ماكس باين

Max Payne

ما رأيك بالموضوع !