مجانا تحميل لعبة Far Cry2 الصرخة البعيدة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير حرب الأدغال

شارك :


تحميل لعبة Far Cry 2 ، هو الإصدار الجديد من لعبة الاكشن التي يتمنى كل لاعب أن يلعبها مهما كان الثمن، من أجل خوض تجربة جديدة وتحدي مختلف ومثير مثلما كان الحال تماماً في الجزء الأول من اللعبة، ولكن يجب الإشارة إلى أن الأمور أصبحت أكثر تميزاً في الجزء الثاني على كافة المستويات وليس فقط على مستوى صعوبة المهمات التي سوف تكون مطالباً بتنفيذها.


ويضعك الجزء الثاني من اللعبة في أجواء مغايرة تماماً عما كان عليه الوضع سابقاً، حيث يجد اللاعب نفسه وسط الأدغال الأفريقية وذلك تحديداً من خلال خوض المغامرة في جنوب أفريقيا، مما سوف يساهم في جعلك تكتشف الحياة البرية وكيفية التعامل مع شراستها التي دائماً سوف تجبرك على بذل المزيد من المجهودات كما سوف يتحتم عليك أيضاً تجنب الإصابة بالأمراض مثل مرض الملاريا على سبيل المثال.

الصرخة البعيدة 2 هي لعبة فيديو صدرت في 2008. وهي متوفرة على أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وويندوز. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال وهي من نشر يوبي سوفت. صممت اللعبة باستخدام محرك دنيا

تحميل لعبة Far Cry 2

تفرض هذه اللعبة بعض الشروط الأساسية على كل لاعب من أجل ضمان تحميلها بنجاح في المقام الأول ثم تشغيلها بدون مواجهة أي مشاكل أو عوائق على الإطلاق، ويأتي في مقدمة هذه الشروط هو توفير مساحة فارغة على القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمقدار 3.64 GB مع الإشارة إلى أن ذلك هو الحجم الأصلي للجزء الثاني من اللعبة.

ولا تقتصر الشروط عند ذلك الحد وحسب بل من الضروري أيضاً توفير مساحة إضافية فارغة بمقدار 2 GB كحد أقصى، فيما لابد أن يكون حجم الرامات 512 MB حيث تضمن لك هذه الشروط الإضافية عملية تشغيل تحميل لعبة Far Cry 2 مباشرة، ولكن مع ضرورة التذكير بأن اللعبة تحتاج إلى التثبيت أولاً عبر بعض الخطوات البسيطة والتقليدية التي يتم بها تثبيت معظم الالعاب على مر التاريخ.

معلومات عن لعبة Far Cry 2

لعبة Far Cry 2 تجعل اللاعب يخوض التحدي وسط المساحات الخضراء الشاسعة في دولة جنوب أفريقيا كما يمكن أيضاً أن ينعم ببعض الهدوء، ولكن ذلك من الممكن أن يتحول بشكل مفاجئ إلى جحيم وسط إطلاق نيران وتفجيرات هائلة لا مثيل لها على الإطلاق، حيث يبقى الهدف الرئيسي هو قتل العدو أولاً قبل أن يقضي عليك وتفشل مهمتك وتذهب حياتك بدون جدوى.

ويمتاز الجزء الثاني من تحميل لعبة Far Cry 2 بكثرة المخاطر والتحديات طيلة مراحل اللعبة، حيث لا يمكن حسم المعارك بسهولة مثلما تتخيل حتى وإن كان ماهراً في استخدام الأسلحة النارية، وهو أحد أهم الأمور التي حرصت الشركة المنتجة على إضافتها لهذه النسخة من أجل زيادة عامل الإثارة نوعاً ما على كل اللاعبين حتى لا يشعر اللاعب بالملل مثلما هو الحال في معظم الالعاب الأخرى.

ويتمثل دورك كلاعب في هذه اللعبة هو محاولة إيقاف الحرب الأهلية المشتعلة في البلاد، علماً بأن بطل اللعبة هو جاك الذي سوف تتحكم فيه طيلة المهمات، ويواجه جاك العديد من القبائل التي تتعاون مع الأعداء، وتكمن المشكلة بدون أدنى شك في استخدام هذه القبائل أسلحة ثقيلة وليس مجرد أسلحة للدفاع عن النفس.

أهم مميزات تحميل لعبة Far Cry 2

  1. واقعية لدرجة لا يمكن تصورها ويستطيع اللاعب التجول في أي مكان بدون أي قيود تماماً.
  2. تعاقب الليل والنهار مع مرور المراحل حتى تشعر بمدى جدية اللعبة.
  3. تعدد الأسلحة النارية التي يمكن استخدامها في المعارك المختلفة.
  4. القدرة على قيادة أي سيارة في طريقك بدون أي معوقات على الإطلاق.
  5. خالية تماماً من الفيروسات الخبيثة والمواد الضارة.
  6. الذكاء الاصطناعي للأعداء عالي جداً وليس من السهل التغلب عليهم.
https://store.steampowered.com/app/19900/Far_Cry_2_Fortunes_Edition/
شارك :

الصرخة البعيدة

العاب كمبيوتر

جنوب أفريقيا

حرب الادغال

عالم الكمبيوتر

لعبة اكشن

لعبة التحدي

Far Cry2

ما رأيك بالموضوع !