مجانا تحميل لعبة Civil War2 الحرب الأهلية للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير لعبة استراتيجية

شارك :


تحميل لعبة Civil War 2 ، يحظى الجزء الثاني من لعبة الحرب الأهلية باهتمام هائل من كافة اللاعبين وعشاق العاب الحرب من جميع أنحاء العالم، وخاصة وأن هذه اللعبة سواء جزئها الأول أو حتى الثاني تعتبر من الالعاب الاستراتيجية التي دائماً ما تكون محل إعجاب بغض النظر عن قصة اللعبة نفسها، حيث ينجح ذلك النوع من الالعاب في قتل أوقات الفراغ بشكل استثنائي لا يمكن تخيله بأي حال من الأحوال.


وكان الجزء الأول من هذه السلسلة قد تمكن من تحقيق نجاح كبير جداً لم يكن يتوقعه أي أحد تماماً، وهو نفس الوضع بالنسبة إلى ذلك الجزء الثاني منها في ظل العديد من التطورات التي حرصت الشركة المنتجة على إضافتها هذه المرة من أجل حصول اللاعبين على تجربة فريدة من نوعها تختلف تماماً عن أي لعبة أخرى مشابهة لها في عالم الالعاب.

تحميل لعبة Civil War 2

لن يتمكن أي لاعب من تحميل هذه اللعبة بنجاح إلا في حالة قام بتنفيذ جميع الخطوات المكتوبة في السطور التالية، علماً بأن حجم الجزء الثاني من لعبة الحرب الأهلية لا يعتبر كبيراً لدرجة قد تمنع البعض من إتمام التنزيل، ولكن لابد من توفير جميع الشروط اللازمة حتى تعمل اللعبة بدون أي مشاكل على الإطلاق.

ويصل الحجم لهذه النسخة إلى 1.67 GB وبالتالي لن تستغرق عملية التحميل سوى ربما ساعة كحد أقصى في حالة كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة، أما إن كانت السرعة عالية سوف تتم العملية في ظرف 20 دقيقة فقط لا غير بدون الحاجة إلى الاستعانة بأي برامج خاصة بتسريع تحميل الالعاب.

ولن يكون في مقدور أي لاعب الاستمتاع ب تحميل لعبة Civil War 2 إلا في حالة قام بتوفير مساحة إضافية على القرص الصلب بمقدار 3 GB على أقل تقدير، أما حجم الرامات من المفترض أن يبلغ 2 GB كحد أدنى حتى يستطيع اللاعبون خوض هذه التجربة المثيرة في ثاني أجزاء سلسلة العاب الحرب الأهلية.

معلومات عن لعبة Civil War 2

لعبة Civil War 2 سوف تجعلك تعيش داخل قصة جديدة من قصص الحرب الأهلية التي عاشت على وقعها الولايات المتحدة الأمريكية في القديم البعيد، وكانت الدولة الأمريكية مقسمة في السابق وليست متحدة كما هو عليه الحال في الوقت الراهن، ويجد اللاعب نفسه قادراً من خلال هذه اللعبة على قيادة أي فصيل من الفصائل لمحاولة الانتصار على الآخرين وفرض السيطرة على الأراضي.

ويمكن خلال الجزء الثاني من تحميل لعبة Civil War 2 التحكم في إحدى الجيوش ومحاولة زيادة عدد أفراد جيشك حتى تستطيع التغلب على خصومك، ويبقى الأمر المؤكد أن مهمتك لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل الفوز في المعارك العديدة التي سوف تخوضها، نظراً لأن الشركة المنتجة كانت حريصة على تطوير الذكاء الاصطناعي الخاص بالكمبيوتر بطريقة اعتبرها البعض أمراً سلبياً في ظل صعوبة تخطي المراحل أو حتى تخطيها ولكن بعد ساعات طويلة.

أهم مميزات تحميل لعبة Civil War 2

  1. لا تحتوي على أي فيروسات خبيثة أو مواد ضارة تماماً.
  2. خفيفة جداً على أجهزة الكمبيوتر ولا يمكن أن تتسبب في أي عطل لأنظمة التشغيل.
  3. تخلو من المشاهد الدموية بالرغم من كونها لعبة حربية لذا تناسب كافة الأعمار.
  4. الجرافيك الخاص بها مميز وجميل وينعكس بشكل واضح على جودة الصورة.
  5. إمكانية خوض الكثير من المهمات لعدد كبير من الساعات بدون ملل على الإطلاق.
  6. تنمية مهارات التخطيط لدى اللاعبين إضافة إلى التركيز الشديد لضمان الفوز في المعارك.
https://store.steampowered.com/app/306630/Civil_War_II/
شارك :

الجيش المتحد

العاب استراتيجية

العاب حرب

العاب كمبيوتر

تقسيم امريكا

عالم الكمبيوتر

لعبة الحرب الأهلية

Civil War2

ما رأيك بالموضوع !