تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية Hearts of Iron3 قلوب حديدية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة Hearts of Iron 3 ، من منا لا يعشق حكايات الحرب العالمية الثانية التي يتم تجسيدها في العاب الكمبيوتر حتى يتعرف الجميع على التاريخ والتفاصيل التي كانت تشهدها هذه الحروب، وهو الأمر الذي نجده متاحاً أمامنا في سلسلة العاب قلوب من حديد سواء فيما يتعلق بأجزائها السابقة الأول إضافة إلى الثاني أو حتى بالنسبة إلى ذلك الجزء الثالث الذي يحكي مغامرات جديدة عاشها الجنود أثناء هذه الحرب التي راح ضحيتها الملايين من البشر.


ويحظى ذلك النوع من الالعاب الاستراتيجية بجماهير هائلة لا مثيل لها على الإطلاق، إلا أن هذه اللعبة على وجه التحديد بكافة أجزائها تبدو مختلفة تماماً عن جميع الالعاب الحربية، نظراً لأن ما يدور فيها يعتبر أحداثاً واقعية سبق لها وأن حدثت وليس مجرد قصص من وحي خيال الشركات المنتجة التي تهدف إلى ربح الأموال الطائلة من خلال هذه الالعاب.

تحميل لعبة Hearts of Iron 3

يمكن تحميل هذه النسخة بسهولة كبيرة نظراً لأن حجمها يعتبر متوسطاً ولن يكون اللاعب في حاجة تماماً إلى الاستعانة بإحدى البرامج الخاصة بتسريع تنزيل الالعاب ذات الحجم الكبير، علماً بأن الحجم لها يصل إلى 718.26 MB فقط لا غير مما يعني بالتالي أن عملية التحميل سوف تتم بنجاح في ظرف ساعة تقريباً إن كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة أما إن كانت سريعة فلن تستغرق العملية سوى 10 دقائق كحد أقصى.

ولن يكون تحميل لعبة Hearts of Iron 3 كافياً حتى تعمل بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالرغم من أنها من الممكن أن تعمل على كافة أنواع الأجهزة إضافة إلى أنظمة التشغيل بدون أي متطلبات معقدة، ولكن يجب تثبيت اللعبة بعد تنزيلها من خلال القيام بنفس الخطوات البسيطة والسهلة التي دائماً ما يتم القيام بها عند تنصيب أي لعبة في عالم الالعاب وبعد الانتهاء من هذه العملية سوف يضمن اللاعب الاستمتاع بالمعارك الحربية بدون أي مشاكل على الإطلاق.

معلومات عن لعبة Hearts of Iron 3

لعبة Hearts of Iron 3 هي ثالث أجزاء سلسلة العاب قلوب من حديد التي نجحت في جذب انتباه الملايين من اللاعبين حول العالم بأكمله، علماً بأن نجاح الجزء الثالث كان غير مسبوق بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويكفي الإشارة فقط إلى أنه أطلق عليه لقب "روح الحرب العالمية الثانية" وذلك دليل واضح على مدى الروعة التي اتسم بها بعكس جميع الأجزاء الأخرى الماضية.

وحرصت الشركة المنتجة على الاهتمام بتفاصيل صغيرة جداً في هذه النسخة من تحميل لعبة Hearts of Iron 3 حتى لا يشعر اللاعب بأنه يفتقد أي شيء داخل أجواء الحروب والمعارك النارية، ولعل ما يزيد أكثر من حجم المتعة والإثارة أنك لن تكون مسؤولاً عن جندي واحد فقط لا غير في المعركة بل ستكون مسؤولاً عن كتيبة بأكملها، ويتوجب عليك دراسة كل خطوة قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص تحركات جنودك نظراً لأن أي خطأ صغير قد يتسبب في القضاء على جيشك.

قلوب الحديد 3 (بالإنجليزية: Hearts of Iron III) هي لعبة فيديو من نوع الإستراتيجية التي تم تطويرها من قبل استوديو برودكس للتطوير, وهي جزء من سلسلة ألعاب قلوب حديدية من الألعاب الاستراتيجية الكبرى مع التركيز على الحرب العالمية الثانية وتعبر تكملة لجزء قلوب حديدية 2 . تم الأعلن عنها في 20 أغسطس 2008 وأطلقت في 7 أغسطس، 2009.وتم الإعلان عن نسخة نظام التشغيل أو إس 10 في 7 ديسمبر 2009. وكانت اللعبة متاحة للشراء في نفس اليوم. 

أهم مميزات تحميل لعبة Hearts of Iron 3

  1. واقعية جداً لدرجة لا يمكن تخيلها ولا يكفي فقط وصفها بأنها من فئة الالعاب الاستراتيجية.
  2. المعارك الحربية مليئة بالمفاجآت السارة ولا تعتمد فقط على سرد التاريخ أو أسلوب نمطي لا يتغير.
  3. القدرة على التحكم في أفراد الجيش مع وضع الخطط الحربية والاضطلاع على الخرائط لمعرفة أماكن تمركز العدو.
  4. مسلية جداً كما تناسب جميع الأعمار باستثناء الأطفال أقل من 3 سنوات في ظل كونها قائمة على العنف والتدمير.

https://store.steampowered.com/app/25890/Hearts_of_Iron_III/
شارك :

الحرب العالمية الثانية

العاب استراتيجية

العاب كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

قلوب حديدية

Hearts of Iron3

ما رأيك بالموضوع !