تحميل لعبة الأكشن والحرب Crysis للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :


تحميل لعبة Crysis ، تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل العاب الأكشن على الإطلاق على مدار السنوات الماضية، حيث تم إصدارها لأول مرة في عام 2007 ولكنها لم تكن متوفرة وقتها لأجهزة الكمبيوتر بعكس ما أصبح عليه الوضع في الوقت الراهن، علماً بأن هذه اللعبة لها الملايين من العشاق من كافة أنحاء العالم في ظل القصة الجميلة التي تجعل اللاعب وسط حرب شرسة يتحتم عليه الانتصار فيها مع إمكانية الاستعانة بعدد هائل من الأسلحة النارية طيلة مراحل اللعبة.


وانتشرت هذه اللعبة مع مرور السنوات بشكل غير طبيعي بعكس كل التوقعات وأصبح عدد ممارسيها يتجاوز الملايين مع احتمالية ارتفاع الأعداد بدون أدنى شك، وذلك سواء بالنسبة إلى الجزء الأول منها أو حتى بقية الأجزاء الجديدة منها، ويبقى الأمر المؤكد أن اللاعبين لن يشعروا بالندم أبداً على تحميل هذه اللعبة بأي حال من الأحوال.

تحميل لعبة Crysis

تمتاز هذه اللعبة بالجمال والروعة بكل تأكيد ولكن هذه الصفات تتطلب الثمن، ولكن هذه المرة الثمن لن يكون لأنها لعبة بدون أدنى شك، أما الثمن الحقيقي يكمن في المساحة الفارغة التي يجب توفيرها عبر القرص الصلب الخاص بجهازك من أجل تحميل اللعبة بنجاح، إضافة إلى المتطلبات الإضافية التي تستطيع من خلالها تشغيل اللعبة والاستمتاع بها بدون عوائق أو أعطال تماماً.

ولا يعد حجم اللعبة كبيراً بتلك الدرجة المزعجة التي يتصورها البعض، حيث يبلغ الحجم الأصلي للعبة 5.2 GB، علماً بأن اللاعب يمكنه تحميل لعبة crysis بسرعة بدون برنامج خاص لتحميل الالعاب الكبيرة وذلك في حالة كانت سرعة الانترنت لديه عالية، أما المتطلبات الأخرى المفترض تواجدها على جهازك تتضمن توفير 12 GB مساحة إضافية على القرص الصلب، بينما لابد أن يكون حجم الرامات 1 GB على أقل تقدير.

معلومات عن لعبة Crysis

لعبة Crysis أثبتت حقاً أنها استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يجد اللاعب نفسه قادراً على الدخول في حرب مفتوحة مع الكوريين على إحدى الجزر الغامضة ويتم تدبير العديد من المؤامرات الخطيرة على أرض هذه الجزيرة، لذا يتوجب عليك كشف جميع الخصوم والتخلص منهم على الفور، علماً بأن المشرف على هذه المؤامرات هم مجموعة من العلماء يجرون بعض التجارب الخطيرة وسط حماية من قوات الجيش الكوري.

ويتمثل دور اللاعب في أحد أفراد قوات الجيش الأمريكي الذي يتم إرساله إلى هذه الجزيرة الغامضة من أجل اكتشاف المؤامرات وقتل كل فرد على الجزيرة لعدم التسبب في أذى للعالم بأكمله، لذا فإن تحميل لعبة Crysis لا تعتبر قصتها جديدة مثلما يتوقع البعض إلا أن تضمن لكل لاعب الشعور بالتشويق والإثارة أثناء خوض المراحل المختلفة وصولاً إلى نهاية اللعبة.

ولا يمكن التقدم في هذه اللعبة إلا في حالة أجاد اللاعبون التحكم في شخصية الجندي الأمريكي، من خلال تعلم إطلاق النيران جيداً وخاصة التصويب من بعيد حتى يتم القضاء على جميع الأهداف بسهولة، كما يمكن استخدام عدد هائل من الأسلحة النارية وخاصة الرشاشات الحديثة التي سوف تكون عاملاً مساعداً للقضاء على أكبر عدد ممكن من قوات العدو.

بعد أن أرسلت هيلينا روزنتال إشارة استغاثة تقول أن الكوريين الشماليين يغزون الجزيرة التي تبدو غير مهمة التي يعمل عليها فريقها ، ترسل الحكومة الأمريكية فريق رابتور ، وهو مجموعة من الجنود الذين يرتدون ملابس نانوية. بعد وصوله إلى الجزيرة ، أصبحت صفوف فريق رابتور ضعيفة بسبب المخلوقات الطائرة الغامضة ، مما ترك في نهاية المطاف فقط البدوي ، والنفسي ، والنبي ، الذي تم اختطافه لاحقًا من قبل الكائنات الحية التي تسمى لاحقًا Ceph. نوماد ينقذ هيلينا لكنه في النهاية محاصر في السفينة الغريبة بعد أن أطلق العنان لـ "كرة الجليد" في الجزيرة ، مما أدى إلى تجميد جزء كبير من الجزيرة. يهرب نوماد من الجزيرة مع هيلينا ونبي يتصرف بشكل غريب ، ويعود إلى أسطول الناقل الأمريكي ، حيث يجد سايكو. يعود النبي إلى الجزيرة ، والتي يتم بعد ذلك مضايقة في محاولة لقتل الأجانب. ومع ذلك ، فإنها تنمو فقط أقوى من الطاقة. يشن الأجانب هجومًا واسعًا على الأسطول الحامل ، ودمروه بنجاح. يهرب نوماد وسيكو وهيلينا ويتلقون إشارة استغاثة من النبي الذي لا يزال على قيد الحياة ، ويقررون العودة إلى الجزيرة.

أهم مميزات تحميل لعبة Crysis

  1. تناسب كافة الأعمار سواء بالنسبة إلى الأطفال أو حتى الكبار.
  2. تعدد الأسلحة النارية في المعارك مع إمكانية إضافة بعض التعديلات لهذه الأسلحة.
  3. سريعة جداً على أجهزة الكمبيوتر ولا تسبب أي مشاكل لأنظمة التشغيل تماماً.
  4. القدرة على قيادة مختلف المركبات الحربية في كافة أنحاء الجزيرة داخل اللعبة.
  5. تنمية عامل التركيز لديك بسبب قوة الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر.

https://store.steampowered.com/app/17300/Crysis/

شارك :

الحرب المدمرة

العاب اكشن

العاب الحرب

العاب كمبيوتر

جزيرة غامضة

عالم الكمبيوتر

Crysis

ما رأيك بالموضوع !