مجانا تحميل برنامج تحويل من PDF الى Word وصور AnyMP4 PDF Converter Ultimate2019 كامل نسخة محدثة

شارك :
تحميل برنامج تحويل من PDF الى Word أو صورة أو بوربوينت AnyMP4 PDF Converter Ultimate كامل أحدث إصدار، برنامج تحويل ملفات بي دي اف إلى وورد وباوربوينت وصور بجميع الصيغ بضغطة واحدة وكفاءة عالية.


برنامج تحويل من PDF الى Word وصور AnyMP4 PDF Converter Ultimate

تحميل برنامج AnyMP4 PDF Converter Ultimate كامل بأحدث إصداراته للعمل على الكمبيوتر لأنظمة الويندوز، هو أفضل برنامج تحويل من PDF الى Word والعديد من صيغ الملفات الأخرى،

يساعدك على تحويل الملفات والكتب الإلكترونية إلى أكثر من صيغة أخرى ليسهل تحريرها وتعديل ملفات بي دي اف على الكمبيوتر بأي برنامج من برامج تحرير المستندات المثبتة على حاسوبك، حيث يساعدك على تحويل ملفات PDF إلى Word للعمل برنامج مايكروسوفت وورد على الويندوز المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،



وتحويل ملف بي دي اف لصورة بجميع الصيغ، بالإضافة إلى تحويل ملف PDF إلى باوربوينت المتخصص في العروض التقديمية من مايكروسوفت بسرعة فائقة.

قم بتحويل ملفات PDF إلى وثيقة مستندات بأكثر من صيغة مثل: Word وExcel وText وePub وPowerPoint وRTF وHTML، حيث يحتوي برنامج تحويل ملف PDF الى Word المميز AnyMP4 PDF Converter Ultimate على وظيفة تحويل احترافية،

يعمل على تحويل من PDF الى Word لمساعدتك على تحويل أي ملف PDF إلى مستندات Office متعددة مثل Text أو Microsoft Word 2007/2010/2013 (* .docx)، تنسيق Rich Text (* .rtf)، Microsoft Excel 2007 ( * .xlsx) وMicrosoft PowerPoint 2007 (* .pptx) وePub وHTML مع جودة PDF الأصلية تمامًا. بحيث يمكنك قراءة ملفات PDF على Kindle أو تحريرها بسهولة باستخدام أدوات Microsoft Office.

قبل تحويل ملفات PDF يمكنك معاينة ملف PDF الذي تم تحميله في نافذة المعاينة وفتحه أيضًا مع قارئ PDF مباشرة من داخل البرنامج.

تحويل ملفات PDF إلى JPEG وPNG وGIF وTIFF وBMP وPPM وTGA والمزيد

مع وظيفة تحويل pdf الى jpg وصور بصيغ متعددة، يمكنك العمل على تحويل ملفات PDF إلى ملفات صور. يمكن أن تكون تنسيقات الصور المحولة JPG وTIFF وJPEG وPNG وGIF وBMP وTGA وPPM وJPEG2000، مما يتيح لك عرض ملفات PDF في صورة واحدة بسهولة على أي جهاز مثل iPhone وiPad أينما تذهب مع برنامج تحويل ملفات PDF الى jpg وجميع صيغ الصور بأنواعها للكمبيوتر. والأكثر من ذلك، يمكن أن تكون ملفات الصور المحولة قابلة للتحرير باستخدام برنامج Adobe أو أدوات تحرير الصور الأخرى.

اعتماد تقنية OCR للحفاظ على جودة الملف الأصلي

يعتمد برنامج تحويل ملفات PDF القوي AnyMP4 PDF Converter Ultimate على تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR)، والتي تعمل على تحسين دقة التعرف والسرعة، وتعزيز الاستقرار، والحفاظ على التصميم الأصلي الواضح. بفضل تقنية OCR، يمكنك الحصول على تأثير أفضل بكثير في تحويل من PDF الى Word بكفاءة عالية بوأقل أخطاء ممكنة وتحويل ملفات المستندات PDF إلى الصور مع الحفاظ على الجودة الأصلية. في إعدادات OCR، يمكنك تحديد وضع التعرف مثل الدقة أو المتوازن أو السرعة وفقًا لما تريده، واختيار المزيد من أنواع اللغات لملف الإخراج الخاص بك لتحسين الدقة.

تحويل العديد من ملفات بي دي اف إلى أي صيغة دفعة واحدة

يساعدك برنامج تحويل من PDF الى Word وصور AnyMP4 PDF Converter Ultimate على تحويل ملف PDF بسهولة إلى صيغ مختلفة في نفس الوقت وتحويل ملفات PDF متعددة إلى وثائق مختلفة (* .docx، * .xlsx، * .pptx، jpg، إلخ.) دون أي قيود على الوقت والكمية. مع دعم OCR، يمكنك تحويل ملفات PDF متعددة بسرعة فائقة. مع واجهة فائقة بديهية وتصميم واضح، يمكن للجميع التعامل معها على الفور.

مميزات برنامج تحويل ملفات PDF لأكثر من صيغة PDF Converter Ultimate

  • برنامج AnyMP4 PDF Converter Ultimate له واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.
  • أسهل برنامج تحويل من PDF الى Word بكفاءة عالية.
  • برنامج تحويل ملفات بي دي اف لصور مع الحفاظ على جودة الملف الأصلي.
  • تحويل ملفات PDF إلى PowerPoint بجودة عالية.
  • تحويل PDF إلى Text وWord وExcel وPowerPoint وePub وHTML لتسهيل القراءة على Kindle أو التحرير على Adobe.
    تحويل ملفات PDF إلى ملفات صور مثل JPG وJPEG وPNG وGIF وTIFF وBMP وTGA وPPM وأكثر بسرعة مذهلة.
  • ستحتفظ ملفات المخرجات بتنسيق PDF الأصلي وتخطيطه من خلال اعتماد تقنية OCR المتقدمة.
  • تحويل الصفحات المحددة أو ملفات PDF متعددة بكميات كبيرة لتوفير وقتك بشكل كبير.
  • يدعم العديد من صيغ الصور المشهورة JPEG, PNG, GIF, BMP, TGA, PPM, and JPEG2000 وغيرهم.
متطلبات النظام
  • Supported OS: Windows 10, Windows 8, Windows 7, Windows Vista, Windows XP (SP2 or later)
  • CPU: 800MHz Intel/AMD CPU or above
  • RAM: 512MB RAM or more

شارك :

الكتب الإلكترونية

برامج كمبيوتر

تحرير المستندات

تحويل مستندات

تحويل pdf

AnyMP4 PDF Converter Ultimate

PDF الى Word

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: