مجانا تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC2019 كامل لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور احدث نسخة

شارك :
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC كامل أحدث إصدار، برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور وتصوير الالعاب وتسجيل كاميرا الويب وتسجيل الصوت للكمبيوتر بجودة عالية.


تحميل برنامج تصوير سطح المكتب وتسجيل شاشة الكمبيوتر ApowerREC

نقدم لكم تحميل برنامج تصوير سطح المكتب Apowersoft ApowerREC كامل بالتفعيل أحدث إصدار، برنامج تصوير الشاشة فيديو وتصوير الالعاب وشاشة الكمبيوتر بجودة عالية HD وتصوير لقطات صور للشاشة، وتسجيل كاميرا الويب، وتسجيل الصوت وعمل الشروحات الرائعة.

برنامج ApowerREC من البرامج المميزة في تصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر بالفيديو صوت وصورة بأعلى جودة مع تسجيل كاميرا الويب وتسجيل الصوت من الكمبيوتر وحفظه على الجهاز، وأخذ لقطات صور ثابتة للشاشة ScreenShot والتعديل عليها بسهولة تامة.



من خلال تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC تستطيع تسجيل الشروحات الحصرية من شاشة الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الخطوات التى تقوم بها بالفيديو بدون الحاجة إلى تدوينها في ملف تكست أو غيره، وذلك لتسهيل صنع الشروحات والفيديوهات الحصرية والجذابة بأسلوبك الخاص، ويمكنك تسجيل الكاميرا المتصلة بالحاسوب وتسجيل الصوت للكمبيوتر وإضافتها إلى شروحاتك.

كما يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر صور ثابتة ولقطات سكرين شوت بجودة عالية، والتحكم في حجم النافذة أو المساحة المخصصة من الشاشة التى تريد تصويرها على حسب راحتك وبما يناسب احتياجاتك بسهولة تامة، حيث يمكنك تصوير مساحة محددة من شاشة الكمبيوتر أو تصوير الشاشة بالكامل كما تريد.

برنامج ApowerREC واحداً من أفضل برامج شركة Apowersoft

برنامج Apowersoft ApowerREC من تصميم وتطوير شركة Apowersoft المتميزة

مميزات تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب Apowersoft ApowerREC

من خلال تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC ستحصل على العديد من المميزات الهامة والفريدة في برنامج واحد، ومن هذه المميزات مايلى:
  • ذو واجهة جذابة وسهلة الاستخدام.
  • يمتاز باللون الأسود المريح للعين.
  • لايستهلك رامات أو البروسيسور الخاص بالجهاز ولايتسبب في بطئ جهازك أثناء العمل.
  • يعمل على جميع الويندوز بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • برنامج تصوير سطح المكتب.
  • برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو.
  • تصوير الشاشة فيديو بالصوت والصورة بجودة عالية.
  • تصوير لقطات سكرين شوت للشاشة الكمبيوتر.
  • تصوير الالعاب بجودة عالية.
  • برنامج تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر.
  • تسجيل كاميرا الويب.
  • عمل الشروحات الحصرية والفريدة.
  • التحكم الكامل في إعدادات البرنامج بسهولة تامة.
  • تصوير الشاشة باستخدام مفاتيح الاختصارات من الكيبورد.
  • إضافة الأشكال والعلامات التوضيحية للفيديو أثناء التصوير.

شرح استخدام برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC

سنتظرق في الخطوات التالية إلى شرح برنامج تصوير سطح المكتب Apowersoft ApowerREC وطريقة استخدامه بالتفصيل، وشرح كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وكيفية أخذ لقطات صور ثابتة لسطح المكتب وتسجيل الصوت كاميرا الويب بالتفصيل.

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC هو عبارة عن برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر متعدد الأغراض مدمج مع القدرة على وضع تعليقات توضيحية وإنشاء مهام تسجيل وتحميل مقاطع الفيديو الملتقطة والتقاط لقطات الشاشة وغير ذلك الكثير. لتسهيل استخدام Apowersoft ApowerREC، إليك بعض الأقسام المفيدة التي تشرح قدرات ووظائف هذا التطبيق بعمق، بالإضافة إلى بعض المساعدة في التثبيت والدعم الفني.
ضبط الإعدادات والتفضيلات للبرنامج
على الرغم من إمكانية عمل مسجل الشاشة هذا مع الإعداد الافتراضي، إلا أن ضبطه وفقًا لتفضيل المستخدم يمكن أن يساعد في التقاط شاشتك بشكل ملائم. هناك نوعان من الإعدادات التي يمكنك العثور عليها في هذا البرنامج: الإعدادات الأساسية والمتقدمة.
الإعدادات الأساسية
ضمن هذه القائمة، يمكنك العثور على العديد من الخيارات التي تجعل تسجيلك أسهل والوصول إلى ملفك المسجل أسرع.
إخفاء شريط التسجيل
سيتم منحك خيار إخفاء هذا عند بدء التسجيل أو إخفائه عند تصغير اللوحة الرئيسية. هذا الإعداد أمر حاسم لأولئك الذين يحتاجون إلى تسجيل الشاشة الخاصة بهم دون أي تطبيقات أخرى تعمل على الشاشة.

تنسيقات وصيغ الإخراج
من خلال تكوين “تنسيق الإخراج”، يمكن للمستخدمين اختيار التنسيق المرغوب فيه الذي يتوافق مع أجهزتهم الأخرى في حالة رغبتهم في تصدير الملف لاستخدامه لاحقًا. يمكنك ضبط الفيديو وتنسيق الصوت، بالإضافة إلى تنسيق الصورة لقطة الشاشة التي تم التقاطها.

إدارة الملفات
من هنا، يمكن للمستخدمين تحديد مجلد معين حيث يريدون حفظ جميع ملفاتهم المسجلة، بما في ذلك لقطات الشاشة. لذلك، إذا كنت تبحث عن تسجيل معين، فيمكنك الانتقال مباشرة إلى هذا المجلد وتحديد موقع الملف بسهولة.

مفاتيح الاختصار
في حال كنت بحاجة إلى تسجيل شاشتك دون استخدام شريط الأدوات، فإن إعداد “مفاتيح الاختصار” سيساعدك. يحتوي هذا البرنامج بالفعل على بعض مفاتيح التشغيل السريع التي تم إعدادها مسبقًا والتي تكون جاهزة للاستخدام. ومع ذلك، إذا وجدت أنه من الصعب جدًا تذكر مفاتيح الاختصار هذه، يمكنك اللعب معهم وتحديد ما تفضله.
إعدادات متقدمة
إذا كنت ترغب في ضبط جودة ومظهر التسجيل، فانتقل إلى “الإعدادات المتقدمة”.

إعدادات الماوس
من خلال هذا الإعداد، ستتمكن من تحديد مظهر الماوس بمجرد التنقل عبر الشاشة. هناك أيضًا خيار ما إذا كنت تريد إظهار مؤشر الماوس أو تسجيل نقرات الماوس أو إظهار منطقة الماوس.

إعدادات الجودة
عندما يتعلق الأمر بتكوين جودة تسجيل الفيديو، يمكنك ضبط وضع الأداء، ومعدل الإطارات، ومعدل البت، وبرنامج الترميز. من ناحية أخرى، يمكنك أيضًا تحديد جودة الصوت التي تختارها.
تصوير الشاشة
باستخدام تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC، يُسمح لك بتسجيل الشاشة كاملة أو منطقة مخصصة أو كاميرا ويب أو إنشاء فيديو صور في صورة. يمكن مزامنة الصوت من سماعات الكمبيوتر أو الميكروفون أو كليهما مع الفيديو المسجل. لمعرفة كيفية تسجيل الشاشة باستخدامها، يمكنك التحقق من التعليمات أدناه.
ابدأ التسجيل
1. حدد منطقة التسجيل
لتسجيل كامل الشاشة، ما عليك سوى النقر على الرمز الأول لتعيين وضع تسجيل ملء الشاشة. يمكنك أيضًا تخصيص منطقة تسجيل عن طريق النقر فوق رمز الاقتصاص في اللوحة الرئيسية.


عند تغيير حجم المنطقة للتسجيل، يمكنك قفل النسب لتقييد نسب منطقة التسجيل، ولكن يمكنك تغيير الأبعاد.

2. حدد إدخال الصوت
انقر فوق رمز الصوت لتحديد ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت. يمكنك النقر على زر القائمة المنسدلة المجاور لها لاختيار مصدر صوت، أي تسجيل صوت نظام الكمبيوتر أو الميكروفون أو كليهما. من هناك، يمكنك أيضًا ضبط صوت النظام والميكروفون.

3. تسجيل كاميرا الويب
إذا كنت تريد تسجيل كاميرا الويب مع الشاشة، فما عليك سوى النقر فوق رمز كاميرا الويب لتمكينها من الالتقاط. إذا كنت تفضل تسجيل كاميرا الويب بمفردها، بعد تمكين كاميرا الويب من اللوحة الرئيسية، انقر فوق الزر “تسجيل” الموجود في أعلى يمين اللوحة الرئيسية واختر “الكاميرا”، ثم يقوم بتسجيل كاميرا الويب الخاصة بك على الفور بعد العد التنازلي.

4. انقر فوق الزر “REC”
أو اضغط على مفاتيح الاختصار (Ctrl + Shift + R) لبدء التسجيل. عندما ينتهي العد التنازلي، سوف يسجل الشاشة على الفور.
ملاحظة: إذا كنت تريد تسجيل الصوت فقط، فانقر فوق الزر “تسجيل” في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة وحدد “صوت” من القائمة المنسدلة، ثم يبدأ تسجيل الصوت بدون شاشة مباشرة بعد العد التنازلي. يمكنك أيضًا الانتقال إلى خيار “التسجيل” في الجزء العلوي الأيسر من اللوحة الرئيسية وتحديد تسجيل منطقة حول الماوس.
تصغير شريط الأدوات
عند تسجيله، سيظهر شريط أدوات على الشاشة يوفر بعض الخيارات المفيدة بما في ذلك الإيقاف المؤقت / التوقف، لقطة الشاشة، أزرار التعليقات التوضيحية. إذا كنت لا تريد إظهار شريط الأدوات على شاشتك، فيمكنك النقر فوقه وسحبه إلى حافة أي جانب من شاشتك وتحرير الماوس. على الفور،
سوف يخفي شريط الأدوات ويتحول إلى شريط أدوات عائم. كلما أردت استخدامها، يمكنك تحريك الماوس فوقها وستظهر على الشاشة، وهو أمر مناسب بالفعل.
إضافة علامات إرشادية للفيديو أثناء التصوير
لجعل الفيديو أكثر إرشادية وسهولة للمشاهد، يمكنك النقر فوق الزر “تحرير” على شكل القلم من شريط الأدوات عند التسجيل. تتضمن خيارات التعديل في الوقت الفعلي للأدوات لإضافة خطوط، نص، أسهم، مستطيل، قطع ناقص، إلخ.
إيقاف التسجيل
لإيقاف التسجيل، يمكنك النقر يدويًا على زر الإيقاف على اللوحة الرئيسية أو شريط الأدوات العائم، أو يمكنك اختيار ضبط التسجيل تلقائيًا. للقيام بذلك، انقر فقط على المؤقت الموجود على اللوحة الرئيسية أسفل زر “REC”، ثم تحقق من الخيار “إيقاف التسجيل تلقائيًا” وحدد ما إذا كنت تريد إيقافه عندما يصل إلى وقت تسجيل معين أو حجم ملف معين.
معاينة وتحرير الفيديو
بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك التحقق من الفيديو في قائمة الملفات والنقر المزدوج لمعاينته. في نافذة المعاينة، يُسمح لك بالتقاط لقطات شاشة للفيديو الحالي، وكذلك تعديل الفيديو ومشاركة الفيديو. لتحرير الفيديو، ما عليك سوى النقر على رمز القلم في الجزء السفلي الأيسر من نافذة المعاينة،
ثم اسحب علامة القطع على المخطط الزمني لاقتصاص التسجيل. إلى جانب ذلك، يتم تمكينك لإضافة صورة أو علامة مائية نصية إلى الفيديو. بمجرد الانتهاء من التحرير، انقر فقط فوق الزر “تصدير” لحفظ الفيديو.
إنشاء مهمة تسجيل بتوقيت زمنى
يتم توفير اثنين من ميزات تسجيل المهام في ApowerREC. أحدهما هو “برنامج جدولة المهام” والذي يتم استخدامه غالبًا لتسجيل النشاط على الشاشة تلقائيًا عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها مفيدة جدًا في التقاط مقاطع الفيديو المباشرة، مؤتمرات الويب، إلخ.

الآخر هو “متابعة التسجيل”. ما عليك سوى اختيار التطبيق الذي تريد متابعته وبدء التسجيل فورًا. بمجرد إنهاء التطبيق الذي حددته، سيتم إيقاف التسجيل وحفظه تلقائيًا. هذه الميزة مناسبة لتسجيل العروض التقديمية والأنشطة الأخرى حيث لا تحتاج إلى إيقاف تسجيل نفسك بعد الانتهاء من العرض التقديمي.
رفع الفيديو ومشاركته على الانترنت
من خلال تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC يمكنك بعد تسجيل الفيديو اختيار رفعه على YouTube وFTP والأنظمة الأساسية الأخرى. للقيام بذلك، ما عليك سوى اختيار الفيديو والنقر فوق “تحميل”.

ShwoMore: هو نظام أساسي يوفر خدمة تخزين سحابة مجانية للمستخدمين. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك المسجلة إلى ShowMore لتحرير مساحة التخزين على الكمبيوتر الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك عبر رابط. لتحميل فيديو إلى ShowMore، حدد “ShowMore” كمنصة مستهدفة، ثم أدخل عنوانًا، وحدد فئة، واكتب الوصف. بعد ذلك، انقر على الزر “تحميل” لتحميله. سيتم عرض الفيديو الذي تم تحميله على مركز المستخدم الخاص بك في ShowMore،

ويمكنك الذهاب إلى ShowMore واستخدام حسابك على Apowersoft لتسجيل الدخول والوصول إلى الفيديو الذي تم تحميله.

YouTube: هو أشهر موقع لمشاركة مقاطع الفيديو حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها. لتحميل الملف المسجل على YouTube، حدد “YouTube”، وأدخل اسم الفيديو الخاص بك، وحدد العام أو الخاص، واكتب الوصف والعلامات، وانقر على “تحميل”. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني على YouTube وكلمة المرور على صفحة الويب الموجهة.

الرجاء النقر على “سماح” عندما ترى مطالبة مثل أدناه. انتظر الآن حتى انتهاء عملية التحميل.

FTP: (بروتوكول نقل الملفات) هو في الواقع بروتوكول شبكة يمكن استخدامه لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر. لتحميل ملفك إلى FTP، اختر “FTP”، وقم بإدخال اسم المضيف، والمنفذ، واسم المستخدم، وكلمة المرور، والدليل عن بعد. انقر فوق “موافق” عند الانتهاء من كتابة جميع المعلومات.
أخذ لقطات صور للشاشة
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب كبرنامج متعدد الوظائف، يوفر ApowerREC أيضًا أدوات لأخذ لقطات الشاشة. إذا كنت تريد التقاط أي جزء من الشاشة، فما عليك سوى الانتقال إلى اللوحة الرئيسية، والضغط على “أدوات” للعثور على “لقطة شاشة”، ثم النقر عليها لالتقاط لقطة شاشة. بعد النقر وسحب منطقة لالتقاط صورة،

يمكنك تحرير الماوس، ثم إضافة أشكال، أو أسهم، أو نصوص إلى لقطة الشاشة، وإبرازها أو تعتيمها أيضًا. علاوة على ذلك، يُسمح لك بتحميل لقطة الشاشة عبر الإنترنت أو مشاركتها مع أصدقائك عبر أداة التقاط الشاشة هذه.

أيضا، أثناء عملية التسجيل، يمكنك أخذ لقطة للشاشة من منطقة التسجيل من خلال النقر على أيقونة ( تصوير الشاشة ) على شريط الأدوات الظاهر أثناء التصوير، وسيتم حفظ الملف تلقائيًا. يمكنك الانتقال إلى قائمة ملفات “لقطات الصور” على اللوحة الرئيسية للتحقق من لقطة الشاشة.
شارك :

برامج كمبيوتر

تسجيل صوت الكمبيوتر

تسجيل كاميرا الويب

تصوير الالعاب

تصوير سطح المكتب

ApowerREC

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: