مجانا تحميل برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل في الويندوز HiBit Startup Manager2019 بورتابل نسخة خفيفة

شارك :
تحميل برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل في الويندوز HiBit Startup Manager مجاناً نسخة محمولة بورتابل (Portable) لويندوز XP، وويندوز 7، 8، 8.1، وويندوز 10 لنواة 32 بت و64 بت، برنامج متخصص في إدارة برامج بدء إقلاع الويندوز والعمليات والخدمات التي تعمل تلقائياً في نظام التشغيل وتعطيل كافة الخدمات الغيرمرغوب فيها بضغطة واحدة.



برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل في الويندوز HiBit Startup Manager

نقدم لكم في هذه المقالة تحميل برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل في جميع الويندوز HiBit Startup Manager نسخة بورتابل تعمل بدون تثبيت على كافة أنظمة التشغيل (Windows)،

هو برنامج مجاني للتحكم في برامج بدء تشغيل الويندوز وايقاف أو تعطيل برامج إقلاع النظام التي تعمل تلقائياً وقت فتح جهاز الكمبيوتر وبدء عمل الويندوز والتي بدورها تسبب بطئ وتأخر إقلاع الويندوز، تستطيع التحكم بها وتعطيل البرامج التي تبدأ من تلقاء نفسها مع نظام التشغيل وذلك لتسريع إقلاع الويندوز وسرعة فتح الجهاز في وقت أقل بكثير.



من خلال برنامج HiBit Startup Manager تستطيع ايقاف برامج بدء التشغيل في ويندوز XP وتعطيل برامج بدء الإقلاع في ويندوز 7، 8، 8.1، وويندوز 10 بأقل الخطوات وبدون تعقيد، حيث يقوم البرنامج بالتعرف على جميع البرامج التي تعمل في خلفية الجهاز مع إمكانية تعطيلها وايقاف عملها لتخفيف العبء على الويندوز وبالتالي تسريع العمل على الكمبيوتر بشكل ملحوظ، وأيضاً يقوم بعرض جميع البرامج التي تبدأ تلقائياً مع بدء إقلاع الويندوز مع القدرة على تعطيلها ومنعها من التشغيل مع الويندوز وذلك يعمل على سرعة فتح الكمبيوتر وإقلاع الويندوز في أسرع وقت ممكن.

طريقة ايقاف البرامج التي تفتح من تلقاء نفسها وقت بدء تشغيل الجهاز

قم بفتح برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل HiBit Startup Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية التي تحتوي على جميع البرامج التي تعمل على الجهاز سواء في الخلفية أو برامج بدء إقلاع الويندوز التي تفتح نلقائياً وقت فتح الجهاز،

قم بالوقوف على البرنامج الذي تريد تعطيلها فوراص أثناء استخدامك للحاسوب لتقليل استهلاك موارد الجهاز (رامات وبروسيسور)، ثم اضغط على Stop التي ستجدها في أسفل الشاشة وذلك لتعطيل عمل البرنامج.

أو قم بالضغط كلك يمين الماوس على أي برنامج تريد منعه من العمل التلقائي أثناء بدء تشغيل الجهاز، وستجد العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها في التحكم في قائمة ستارت اب أثناء الإقلاع، يمكنك الضغط على Disable لحذف البرنامج من قائمة بدء إقلاع نظام التشغيل على حاسوبك.

إدارة قائمة الخدمات في الويندوز وتعطيل وايقاف أي خدمة

كما يوفر لك برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل HiBit Startup Manager القدرة على السيطرة الكاملة على الخدمات التي تعمل على الويندوز في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الدخول إلى قائمة Tools ثم اختيار Services Manager

وسوف يفتح لك البرنامج نافذة جديدة خاصة بجميع الخدمات التي تعمل على جهازك، يمكنك الوقوف على الخدمة التي ترغب في تعطيلها والنقر كلك يمين الماوس فوقها واختيار Stop Service لإيقاف عمل الخدمة فوراً.

وبالطبع تجد العديد من الخيارات الخاصة بالخدمة داخل قائمة كلك يمين الماوس التي يمكنك استخدامها في القيام بالعديد من المهام التي تساعدك على إدارة الخدمات المفتوحة على الكمبيوتر بسهولة تامة.

تعطيل العمليات على الكمبيوتر في جميع الويندوز

يوفر لك برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل HiBit Startup Manager التحكم في العمليات التي تتم على حاسوبك بسهولة تامة، حيث يمكنك ايقاف وتعطيل العمليات الغير مرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضغطة واحدة، وذلك عبر الذهاب إلى قائمة Tools واختيار Process Manager

ستفتح لك النافذة المخصصة لإدارة العمليات على الجهاز، قم بالنقر كلك يمين الماوس فوق أي علية ترغب في تعطيلها، ثم اختر End Task كما نستخدمها في مدير المهام الافتراضي في الويندوز Task Manager بدون أي اختلاف.

ومتاح لك الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكنك إدارة العمليات المفتوحة على الويندوز بشكل أكثر مرونة من خلال العناصر الموجودة داخل كلك يمين الماوس.

إدارة قائمة كلك يمين الماوس في ويندوز 7، 8، 8.1، 10 وويندوز XP بسهولة

يساعدك برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل HiBit Startup Manager على إدارة قائمة كلك يمين الماوس في الويندوز والتحكم في العناصر التي يتم عرضها داخل القائمة بكل سهولة، حيث يمكنك حذف أي عنصر من عناصر قائمة كلك يمين الماوس من جهاز بضغطة واحدة فقط، مما يسهل عليك الوصول إلى العناصر والخيارات الأكثر أهمية بالنسبة لك في استخدامها على جهازك بدلاً من ازدحام قائمة الماوس بعناصر ليست لها أهمية بالنسبة لك. قم بالدخول إلى Tools ثم اختر Context Menu Manager

ستفتح لك نافذة جديدة خاصة بجميع العناصر والخدمات والبرامج المضافة فعلياً إلى قائمة كلك يمين الماوس على جهازك، يمكنك الضغط كلك يمين الماوس فوق العنصر المراد حذفه من القائمة واختيار Disable وسيتم تعطيله من الظهور في كلك يمين الماوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء استخدامه.

مميزات برنامج HiBit Startup Manager لإدارة قائمة بدء التشغيل والعمليات والخدمات في الويندوز

  • برنامج HiBit Startup Manager مجاني تماماً ولايحتاج منك إلى رسوم لاستخدامه على جهازك.
  • متوفر بنسخة محمولة بورتايل تعمل مباشرة على جميع الويندوز بدون تثبيت.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسلسة في استخدامها.
  • عرض كافة التفاصيل عن البرامج المفتوحة على الجهاز والتي تعمل خلفية النظام.
  • إدارة قائمة بدء تشغيل الجهاز وإقلاع النظام على الكمبيوتر.
  • تعطيل برامج بدء التشغيل التي تعمل وقت تشغيل الويندوز.
  • تسريع إقلاع الويندوز وسرعة فتح الكمبيوتر.
  • إدارة الخدمات المفتوحة على الويندوز.
  • إدارة قائمة العمليات التي تعمل على الكمبيوتر.
  • تسريع عمل الكمبيوتر وتحسين أداؤه بشكل أفضل.
  • إدارة نقطة استعادة النظام للويندوز.
  • يتميز البرنامج بصغر حجمه فهو لايتعدى 2 ميجابايت فقط.
  • تسريع جهاز الكمبيوتر والويندوز بفارق ملحوظ.
  • يمكنك تغيير الوان البرنامج بمايناسبك.
  • يعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بلا استثناء.
  • داعم للنواتين 32 بت و 64 بت.
  • يمكنك حمله على فلاشة والعمل به على أي حاسوب في أي مكان.
وفي النهاية، نحب أن ننوه أن برنامج ايقاف برامج بدء التشغيل HiBit Startup Manager يحتوي على الكثير من الوظائف والخيارات الموجودة في قائمة Tools والموجودة أيضاً في قائمة كلك يمين الماوس في كل وظيفة يوفرها لك والتي تساعدك على إدارة قائمة بدء تشغيل الجهاز والتحكم الكامل في الخدمات والخصائص الافتراضية في الويندوز للعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر وتسريع إقلاع الويندوز بشكل ملحوظ أفضل من ذي قبل.




شارك :

اقلاع الويندوز

برامج البداية

برامج الويندوز

برامج كمبيوتر

نسخة بورتابل

نظام التشغيل

HiBit Startup Manager

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: