مجانا تحميل برنامج Clean Master for PC2019 للكمبيوتر كامل لتنظيف وتسريع الويندوز نسخة حديثة كاملة

شارك :
تحميل برنامج Clean Master for PC للكمبيوتر كامل لتنظيف وتسريع الويندوز وتحسين الجهاز، برنامج كلين ماستر آخر إصدار لأجهزة الكمبيوتر يساعد على تنظيف النظام من الملفات الضارة وتسريع الجهاز وتحسين أداء الكمبيوتر في العمل، بالإضافة إلى الحفاظ على الخصوصية وتحديث التعريفات القديمة مع إمكانية استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب.


تعريف برنامج Clean Master للكمبيوتر كامل آخر إصدار

نوفر لكم في هذه المقالة، تحميل برنامج Clean Master for PC للكمبيوتر كامل بكراك التفعيل الصحيح للحصول على النسخة PRO من البرنامج على حاسوبك والاستفادة من مميزات النسخة البروفيشنال كاملة بدون قيود،

يُعتبر برنامج كلين ماستر برو للكمبيوتر وجميع أنظمة الويندوز من أفصل برامج صيانة الكمبيوتر وتحسين أداء نظام الويندوز على الحاسوب بفارق كبير جداً، حيث يوفر لك جميع المميزات التي تريدها في برنامج صيانة الويندوز والكمبيوتر على جهازك، فهو يتيح لك إمكانيات كثيرة ورائعة في التعامل مع جميع المشاكل التي تطرأ على نظام الويندوز المثبت على الجهاز وحل الكثير من مشاكل الكمبيوتر بضغطة واحدة.


برنامج Clean Master Pro للكمبيوتر هو تطبيق قوي وفعال لتنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها وتحسين سرعة أداء نظام Windows وتعزيز العمل على الحاسوب بكفاءة عالية. هذا البرنامج الرائع (كلين ماستر برو) معروف لمعظم مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد ويعرف باسم Android Clean Master، وعندما ذاع صيته ونال ثقة الكثير من المستخدمين على هواتف الاندرويد،

قامت الشركة بإطلاق النسخة المخصصة لأنظمة الويندوز المختلفة (ويندوز اكس بي وويندوز 7، 8، 8.1، 10) للعمل على أجهزة الكمبيوتر المتنوعة، لذا فهو برنامج اصلاح الويندوز وتسريع الكمبيوتر سهل الاستخدام.

إذا كنت تشعر أن نظام الويندوز المثبت على حاسوبك به بطئ في العمل أو ثقل أو تشنج أثناء الاستخدام، أو إذا كنت تعتقد أن الملفات الغير ضرورية على حاسوبك تزداد وتأخذ الكثير من مساحة الهارد بدون فائدة، فعليك بتنزيل برنامج Clean Master for PC للكمبيوتر،

الذي يساعدك على التخلص من جميع الملفات المهملة وتنظيف الحاسوب بنقرة واحدة فقط. باستخدام برنامج كلين ماستر برو لنظام الويندوز ستتم إزالة هذه الملفات ببساطة من أي مكان على القرص الصلب، وكذلك مفاتيح التسجيل والبيانات اللغير هامة والغير مستخدمة على الحاسوب، ويوفر لك سرعة عالية جداً في اكتشاف تلك الملفات وإزالتها من جذورها تماماً بسهولة تامة.

أدوات برنامج كلين ماستر برو للكمبيوتر (Clean Master for PC)

برنامج Clean Master للكمبيوتر هو برنامج تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة ويقوم بالعديد من المهام الفنية على جميع أنظمة الويندوز، ويوفر لك بيئة آمنة ومريحة للتخلص من الملفات غير الضرورية، وتعزيز برامج التشغيل الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر، وضمان مستوى عالٍ من الأمان، وتعزيز أداء الحاسوب واستقرار النظام.

يحتوي برنامج كلين ماستر برو للكمبيوتر على مجموعة احترافية من أدوات صيانة الويندوز والكمبيوتر بكفاءة عالية، حيث تجد أن واجهة البرنامج مقسمة إلى أقسام رائعة لمساعدتك على إنجاز الكثير من المهام المتعلقة بصيانة وإصلاح الويندوز، وإليكم نبذة سريعة للتعريف بكل قسم من أقسام البرنامج:

القسم الأول: Junk Clean

الغرض من قسم “Junk Clean” واضح للغاية: فهو يسمح لك بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد موقع الملفات غير الضرورية في المخلفات المخزنة على نظامك. يمكنه عمل فحص سريع وشامل لنظام الويندوز وملفات النظام كاملة والوسائط المتعددة والريجيستري وما إلى ذلك بسرعة كبيرة.

القسم الثاني: PC Boost

القسم التالي “PC Boost“. من خلاله سيتم فحص جهازك بسرعة أكبر بدون أن تستغرق العملية وقتًا طويلاً وبدون انتظار الكثير من الوقت. يمكنك بدء تشغيل البرامج بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى تحسين نظام الويندوز على جهازك، وتسريع وقت إقلاع الويندوز وزيادة سرعة فتح جهاز الكمبيوتر.

القسم الثالث: Privacy Clean

قسم “Privacy Clean” يساعد على التخلص من البيانات التي تقوم بجميعها البرامج والمتصفحات المثبتة على جهازك، والتي قد تضم معلومات حساسة عنك. يمكن مسح الخصوصية الخاصة بمتصفحات الانترنت ونظام الويندوز والبرامج المثبتة على الحاسوب في ثواني.

القسم الرابع: Tools

في هذا القسم “Tools” تجد بعض أدوات صيانة الكمبيوتر الأكثر أهمية لكافة المستخدمين، والتي يمكنك الاستعانة بها في القيام بالعديد من المهام الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإليك شرح سريع لهذه الأدوات:

أول أداة: برنامج Driver Booster
برنامج Driver Booster وهو عبارة عن برنامج تحديث تعريفات الجهاز وجلب التعريفات الناقصة أو المفقودة على الحاسوب بسرعة فائقة، فهو يضم أكثر من 5 مليون تعريف داخل قاعدة بياناته، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء نسخة احتياطية من تعريفات الجهاز واستعادتها، وعرض تفاصيل مكونات جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى حل أكثر المشاكل الشائعة مثل: مشكلة الانترنت في الويندوز، مشكلة توقف الصوت عن العمل على الكمبيوتر.

ثاني أداة: برنامج File Shredder
أداة File Shredder هي عبارة عن برناج حذف الملفات نهائياً من الهارد والكمبيوتر بدون القدرة على استرجاعها مرة أخرى، وهذا البرنامج يساعد على التخلص من الملفات المحفوظة على القرص الصلب بدون ترك أي مجال للآخرين على استعادة الملفات المحذوفة مرة أخرى.

ثالث أداة: برنامج File Recovery
برنامج File Recovery عبارة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب بكفاءة عالية، فهو يدعم جميع أنواع الملفات بجميع الصيغ، مثل: الملفات المضغوطة، الصور، الملفات الصوتية، الفيديو، الاسطوانات والبرامج والالعاب، المستندات والوثائق وغيرهم.

مميزات برنامج صيانة الويندوز Clean Master for PC كامل

  • برنامج Clean Master for PC هو برنامج مشهور ومعروف لأغلب المستخدمين.
  • برنامج قوي وفعال في صيانة وإصلاح الويندوز.
  • أسهل برنامج لتنظيف وتسريع نظام الويندوز على الحاسوب.
  • يساعد على التخلص من الملفات المهملة والغيرضرورية من نظام الويندوز.
  • توفير مساحة حرة على الهارد عبر إزالة مخلفات البرامج والنظام.
  • الفحص السريع للجهاز واكتشاف المشاكل الموجودة به.
  • إصلاح جميع مشاكل الويندوز.
  • حل الكثير من مشاكل جهاز الكمبيوتر.
  • حماية الخصوصية وتنظيف النظام من المعلومات التي جمعها من قبل البرامج المستخدم على الكمبيوتر.
  • تسريع عملية إقلاع الويندوز وتعطيل برامج بدء التشغيل التي تبطئ من سرعة فتح الجهاز.
  • برنامج حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر بدون استرجاعها بأي وسيلة مرة أخرى.
  • تحديث تعريفات الجهاز والحصول على على التعريفات المفقودة للويندوز.
  • إنشاء نسخة احتياطية من تعريفات الكمبيوتر والاحتفاظ بها لحين الحاجة إليها.
  • يساعدك على استعادة النسخة الاحتياطية من تعريفات الحاسوب مرة أخرى.
  • يتيح لك القدرة على استرجاع الملفات المحذوفة كاملة من الكمبيوتر.
  • يدعم العمل على جميع انظمة الويندوز بلا استثناء.








شارك :

استعادة الملفات

اصلاح الريجيسترى

برامج كمبيوتر

تسريع الكمبيوتر

تنظيف الويندوز

Clean Master for PC

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: