برنامج الحماية ESET 12.0.27.0 Final لمكافحة الفيروسات وحماية جهازك بإصدار حديث للنواتين 32-64-Bit وبنسخه الـ Antivirus Security

شارك :

 برنامج الحماية ESET : برنامج ذكي صمم لحماية جهازك من الملفات الضارة و ملفات التجسس و من تهديدات الفيروسات كما يوفر لك جدار ناري قوي لحمايتك من الاختراقات كما انه حاز على عدة جوائز لقوته في كشف عن البرمجيات الخبيثة و القضاء عليها كما انه لا يستهلك موارد الجهاز فهو خفيف و سريع جدا في العمل , مع هذا البرنامج يمكنك الابحار في الانترنت و انت مطمئن على خصوصياتك و ملفاتك المهمة فالبرنامج يقدم لك افضل الحلول في مجال الحماية من الفيروسات مهما كانت قوتها و ايضا الحماية من صغار المواقع الاباحية و منعهم من اختراق جهازك الآن امتلك هذا البرنامج لتوفر لنفسك افضل و أقوى وسيلة للحماية كما انه لن يبطئ في اداء جهازك هذا آخر اصدار للبرنامج لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة.

برنامج الحمايه الرائع والاخف علي الاطلاق eset والمستخدم بكثره ويعد من اشهر برامج الحمايه في العالم وهو برنامج رائع ذو أمكانيات كبيرة للقضاء وتدمير الفايروسات وقد حصد هاذا البرنامج الكثير من جوائز الذي اعتبره البعض اقوى بكثير من البرامج الاخري

ESET Internet Security 11 offers the ultimate defense of your PC against all types of malware, cybercrime, junk mail and hackers. It has added firewall and antispam technology to ESET NOD32 Antivirus. It utilizes the power of the cloud and multiple layers of detection to keep out threats. As a result, it block all potential attacks. Also protects you at the highest level while you work, social network, play online games or exchange data via removable media.

Explore the Internet with our industry-leading anti-malware solution. Designed to be as light as possible on your system, it’s built on ESET’s legendary NOD32 detection technology. Includes a special gamer mode that lets you play on without interruption, plus Anti-Phishing to block scammers.


شارك :

برامج حماية

برامج كمبيوتر

بورن بلوك

حماية الاطفال

مكافحة الفيروسات

منع المواقع الاباحية

Antivirus

ESET Final

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: