تحميل لعبة فورت نايت الزومبي قادم Fortnite للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير مجانا

شارك :


تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون او للجوال بوجه عام مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير، منذ أن ظهرت في أواخر شهر سبتمبر عام 2017 وهي تسير بخطى ثابتة نحو الصدارة، تمتاز بجميع الايجابيات وخالية من كل السلبيات، مثال يحتذى به بين العاب اكشن جماعية اون لاين على النت.


في ظل هذه التقنيات الحديثة والمتطورة تظل قادرة على العمل مع أجهزة متوسطة المواصفات، تم طرحها على عدة منصات ألعاب من بينها بلاي ستيشن 4 واكس بوكس أضف إليهم كل من نظام ويندوز وماك على الحواسيب الشخصية، جدير بالذكر أن تحميل لعبة Fortnite للاندرويد محجوب من الظهور على المتجر الرسمي جوجل بلاي في بعض الدول العربية ونفس الأمر حدث مع متجر آب ستور.

لكن بدورنا نقدم لكم تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale برابط مباشر بعيداً عن متاجر التطبيقات، الخطوة التالية بعد تثبيت اللعبة تتمثل في التسجيل أو بمعنى آخر إنشاء حساب شخصي، والذي يتيح لك مواصلة التقدم من أجهزة متعددة، من الممكن بعد تحميل لعبة Fortnite PC أن يطلب منك تنزيل ملفات إضافية حتى تكتمل جميع أساسيات ومستلزمات التشغيل.

واقعية أكثر من التي كنت تطمح إليها، محاكاة حقيقية واثارة لا تنتهي، مع متعة تظل حاضرة مهما بقيت بالداخل، الكثير من التفاصيل والمعلومات حول Epic Games Fortnite نكشفها لك بالتفصيل كي تتضح أمامك مزايا اللعبة، لهذا ننصحك بمواصلة القراءة حتى تصل الى رابط تنزيل فورت نايت مضغوطة بحجم صغير.

فورتنايت (بالإنجليزية: Fortnite)‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

تم إصدار Fortnite Battle Royale، لنفس المنصات في سبتمبر 2017.

تحميل لعبة فورت نايت :-

الجرافيك والتصوير :
يعتبران من أهم عوامل نجاح اللعبة، حيث ساهموا بدرجة كبيرة في وصولها الى الشعبية التي تمتلكها في الوقت الراهن، بفضلهم أصبحت حديث الأصدقاء مع بعضهم البعض والخيار الامثل لأوقات الفراغ، تقنيات خاصة جداً انفردت بها في على مستوى الرسومات، الاحداث تتوالى أمامك كما لو كنت تشاهد فيلم سينمائي على شاشة عرض عملاقة بتقنية وجودة 4k.

جرافيك 3D هذا أقل ما يمكن وصفه به، استمتع بمشاهدة المعارك بجودة فائقة، تتضاعف الاثارة عندما يتم عرض المشهد بالتصوير البطيء، مثال ذلك عندما تخرج الرصاصة من السلاح وخلال مشوارها حتى تسكن جسد العدو، بينما الانفجارات بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale للكمبيوتر باتت أكثر واقعية من ذي قبل، الى جانب المؤثرات الصوتية عالية النقاء.

الشخصيات :
امح كل ذكريات و تجاربك الماضية مع العاب اكشن بالتحديد تلك التي كانت تعتمد في شخصياتها على الرسومات المتحركة والشخصيات الكرتونية، وابدأ خوض تجربة جديدة تقترب من خلالها الى أرض الواقع، مع مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين إن جاز التعبير، بمجرد تحميل لعبة Fortnite للاندرويد تجد عشرات المحاربين من النوعين الذكور والإناث، بينهم اختلافات تكاد لا تحصى على صعيد نواحي عديدة.

بداية من لون البشرة البيضاء والسمراء، مروراً بطول القامة علاوة على الوزن، مع مقاتلين لا يمكن التعرف على ملامحهم في ظل ارتداء الأقنعة التي تغطي الوجه ، مع تشكيلة من الملابس الكلاسيكية والحديثة أضافة شيء من التنوع على مظاهر الجنود.

بمجرد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale على الكمبيوتر تستطيع اختيار شخصيتك المفضلة من الشخصيات المتاحة، هناك محاربين لاختيارهم يتعين عليك بلوغ مستويات محددة ومن ثم دفع المبلغ المطلوب من العملات، يأتي كل مقاتل ومعه سلاحه الشخصي الخاص، باستطاعتك تغيير هذا السلاح والاعتماد على بديل له.

تحميل لعبة Fortnite PC :-

الأسلحة :
على خلاف معظم العاب القتال التي تعتمد فقط على أسلحة نارية تأتي إليكم فورت نايت بترسانة متعددة العناصر ولا تقتصر على النوع السابق ذكره، بل تمتد الى أبعد من هذا، هل كانت لك معارك سابقة استطعت بها حمل الفأس وقتل أعدائك به، بالتأكيد الاجابة هي لا، الآن متاح لك أكثر من ذلك، أضف الى ذلك السمين، المطرقة وغيرهم من الأدوات الحادة داخل تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale على الجوال مجانا،

على الجانب الآخر متوفر مجموعة ضخمة من الرشاشات، البنادق، القناصات، المسدسات، قاذفة الصواريخ، كل سلاح من هؤلاء يتوافر منه الكثير بتصاميم وألوان أحجام مختلفة، الاختلافات الأهم تكمن في مدى التأثير، دقة التصويب وتقريب مرمى الخف، بالإضافة الى خصائص اخرى منها الوقت اللازم لتعبئة خزينة الطلقات، الذخيرة متوفرة في أرجاء كثيرة من الميادين، اجمع ما استطعت لضمان عدم نفاذها منك.

من المثير للدهشة سلاح القنابل، فبدلاً من إطلاق الرصاص والقذائف كما هو معتاد يتيح لك إطلاق القنبلة لمسافة بعيدة، بحيث تنفجر بمجرد استقرارها على اليابسة وعندما تصطدم في أي حاجز أو لاعب، تجد بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale للايفون متجر خاص يشتمل على كل العناصر القابلة للشراء.

ساحات القتال :
استمتع بالقتال على مدن وميادين ذات مساحات شاسعة، الأمر الذي جعل اللعبة مصنفة من العاب العالم المفتوح، تقام المعارك في الغابة على أراضي عشبية خضراء، وسط مئات الأشجار والنباتات التي تزين لك المحيط، مع أنهار جارية،جدير بالذكر هنا أن النزول الى المياه لن يعرضك الى الغرق، فقط حركتك تصبح بطيئة كما هو الحال في الحقيقة.

تحميل فورت نايت علي الكمبيوتر :-

بخلاف المناظر الطبيعية الخلابة هناك عشرات المباني والمعسكرات الآمنة، بإمكانك العبود إليها في حالات الخطر، ولكن احذر فربما يكون المبنى فخ نصبه لك أحد أعدائك، ربما قام لاعب من فريق العدو بوضع صاعق كهربائي خلف باب الحجرة، بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale وبمجرد الدخول الى الغرفة ينتهي بك الأجل عند هذا الحد، كما تتضمن المناطق سيارات ومركبات العديد من الحواجز المثبتة، بهدف الاختباء خلفها والظهور فقط عندما يتطلب الأمر ذلك.

أنماط اللعب :
يظل وضع فريق ضد فريق هو الأكثر اختياراً من جانب اللاعبين، حيث بلا شك الجماعية لها اثارة أكبر من الفردية خصوصاً في العاب اكشن، أصبح متاح إنشاء تحالف جديد ودعوة الأصدقاء للمشاركة معك بعد تحميل لعبة Fortnite للاندرويد في مواجهات شرسة تجمعكم مع نفس العدد من الأعضاء.

المعركة لا تنتهي قبل أن يتمكن أحد طرفي المعركة من قتلك كافة أعضاء المنافس، عندما يقتل لاعب يحظى بفرص العودة مجدداً الى الميدان، يظل  الحال هكذا بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Battle Royale للجوال حتى تنتهي جميع المحاولات والفرص، بعض لاعبي التحالف الواحد يتبعون استراتيجية السير بجانب بعضهم البعض من أجل تشكيل قوة يصعب هزيمتها بسهولة.

التحكم :
بلا شك كيفية التحكم تختلف من الحاسوب عنها في الهاتف، ولكن بوجه عام تجد عدة أزرار بوظائف وأدوار مختلفة أبرزها زر خاص بكل من تغيير السلاح، تعبئة الذخيرة، التصويب، الركض السريع، الزحف، دائرة الاتجاهات والمزيد.

أهم مميزات تحميل لعبة فورت نايت :-

  1. إمكانية الطيران باستخدام البارشوت.
  2. حرب تشهد حضور 100 محارب.
  3. خريطة تكشف عن أماكن تواجد الأعداء.
  4. تحالفات بين الأصدقاء.
  5. تقنيات تصوير مميزة، وجرافيك فائق الدقة.
  6. تعدد أنظمة التحديات والحروب.
  7. تخفيضات كبيرة مستمرة على عناصر المتجر.

https://epicgames-download1.akamaized.net/Builds/UnrealEngineLauncher/Installers/Win32/EpicInstaller-10.15.2.msi?launcherfilename=EpicInstaller-10.15.2-fortnite-c80b48d2f5c44bf3a86ecf060263e4a1.msi
شارك :

العاب البقاء

العاب الزومبي

العاب بلاي ستيشن

العاب قتال

العاب كمبيوتر

العاب محاكاة

عالم الكمبيوتر

لعبة Fortnite

ما رأيك بالموضوع !