تحميل لعبة القتال Assassins Creed Revelations للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

شارك :


تحميل لعبة Assassins Creed Revelations ، هي نسخة جديدة من سلسلة أجزاء لعبة مقاتلي العقيدة والتي تمكنت من تحقيق نجاح مبهر لا مثيل له على الإطلاق على مدار السنوات الماضية، ولم يقتصر ذلك النجاح فقط على الوطن العربي بل إن ذلك النجاح كان عالمياً في ظل كون هذه اللعبة إسبانية المنشأ ثم تطوير العديد من التفاصيل فيها وتم إضافة الأحداث المثيرة على القصص المختلفة لها واكتسبت الشهرة العالمية التي استحقتها بدون أدنى شك.


وتمتاز هذه النسخة الجديدة أو الجزء الجديد من هذه اللعبة أنها تستكمل بقية أحداث ما سبقها من أجزاء، حيث حرصت الشركة المنتجة على تواجد نفس الشخصيات المعروفة في اللعبة والتي عشقها كل اللاعبين على حد سواء، ولكن مع إضافة بعض القصص المثيرة حتى يشعر اللاعب بإثارة وتشويق أكبر مما كان عليه الوضع سابقاً، ويبقى الأمر المؤكد أن الشعور بالندم أو الملل لن ينال من أي لاعب في حالة قام بتحميل هذه اللعبة.

تحميل لعبة Assassins Creed Revelations

يمكن إتمام عملية تحميل هذه اللعبة بدون أي مشاكل على الإطلاق بشرط إتباع جميع الخطوات التي سوف يتم استعراضها في السطور التالية، ويجب الإشارة قبل كل شيء إلى أن الحجم الأصلي لهذه اللعبة يصل إلى 4.39 GB، حيث يتحتم على كل لاعب أن يقوم بتوفير هذه المساحة الخالية على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يتمكن من القيام بخطوة التحميل على أكمل وجه.

وبعد الخطوة الأولى يأتي الدور مباشرة على الخطوة الثانية التي لا تقل أهمية تماماً عن سابقتها، نظراً لأنها سوف تضمن للاعبين تشغيل تحميل لعبة Assassins Creed Revelations بنجاح بدون أي عوائق نهائياً، وتتمثل الخطوة الجديدة في توفير المتطلبات الإضافية لهذه اللعبة التي تستوجب وجود مساحة جديدة فارغة على القرص الصلب بمقدار 12 GB فيما لابد أن يكون حجم الرامات 2 GB على أقل تقدير.

معلومات عن لعبة Assassins Creed Revelations

لعبة Assassins Creed Revelations يستكمل فيها اللاعب رحلة إيزيو الذي يسافر تجاه القسطنطينية أي مدينة إسطنبول التركية في العصر الحديث وحالياً، ولكن ذلك كان في العام 1511 ميلادياً حيث كانت تنقسم المدينة وقتها في العصر القديم إلى 4 أحياء فقط لا غير، ويسيطر على المدينة بأكملها جماعة يطلق عليهم فرسان الهيكل.

ومع بداية اللعبة سوف يذهب إيزيو أولاً إلى مدينة مصياف وهي المقر القديم التابع لجماعة قتلة العقيدة، وذلك من أجل البحث عن قطع أثرية تعتبر بمثابة السلاح القوي القادر على إنهاء هذه الحرب بصورة نهائية، والتي استمرت على مدار عدة سنوات طويلة بين قتلة العقيدة وبين جماعة فرسان الهيكل، علماً بأن إيزيو سوف يكون على موعد في تحميل لعبة Assassins Creed Revelations مع مقابلة العديد من الشخصيات الجديدة والهامة.

ومن المؤكد أن كل لاعب سوف يستمتع بدرجة لا مثيل لها تماماً في حالة ممارسة هذه اللعبة الرائعة والفريدة من نوعها، ويكفي الإشارة إلى حجم المغامرة التي سوف يخوضها الجميع إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي حرصت الشركة المنتجة على إضافتها في ذلك الجزء تحديداً حتى يصبح أكثر إثارة من الأجزاء السابقة.

أهم مميزات تحميل لعبة Assassins Creed Revelations

  1. خالية تماماً من الفيروسات الخبيثة والمواد الضارة التي قد تساهم في تعطيل أجهزة الكمبيوتر أو حتى أنظمة التشغيل الخاصة بها.
  2. لا يوجد بها أي شوائب على الإطلاق على كافة المستويات.
  3. مراحل متعددة وغير متكررة مع مؤثرات صوتية قوية تجعلك دائماً متيقظاً.
  4. تنمية القدرات العقلية للاعبين وخاصة عامل التركيز من خلال وضع العقبات والألغاز أمامهم بشكل مستمر.

شارك :

العاب اكشن

العاب قتال

العاب كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

لعبة القاتل المأجور

مقاتلي العقيدة

Assassins Creed

Revelations 2020

ما رأيك بالموضوع !