مجانا تحميل برنامج WPS Office2019 كامل بالتفعيل أحدث إصدار بديل مايكروسوفت أوفيس حزمة مكتبية شاملة

شارك :
تحميل برنامج WPS Office كامل بالتفعيل، بديل مايكروسوفت أوفيس يحتوي على بديل الوورد والاكسل والباوربوينت، يمكنك كتابة المقالات وطباعتها وإنشاء العروض التقديمية الرائعة وعمل الجداول والمعادلات الحسابية المعقدة.


برنامج WPS Office

برنامج WPS Office هو حزمة مكتبية بديلة للحزمة المكتبية الشهير مايكروسوفت أوفيس المقدم من الشركة الشهير مايكروسوفت. يحتوي على أشهر البرامج المكتبية التي لاغنى عنها مثل: برنامج كتابة المقالات والمذكرات وطباعتها وبرنامج إنشاء العروض التقديمية الرائعة التي تستخدم في الشرح والتوضيح، وبرنامج المعادلات الذي يستخدم في عمل الجداول والمعادلات الحسابية المعقدة بكل سهولة.


برنامج WPS Office هو برنامج شهير وبديل رائع لحزمة الأوفيس خفيف على الجهاز وسهل استخدامه لأنه يشبه بشكل كبير برامج الأوفيس ونفس طريقة الاستخدام. وهناك العديد من بدائل الأوفيس

برنامج WPS Office جاء بديلاً رائعا لحزمة مايكروسوفت اوفيس الحزمة المكتبية التي لاغنى عنها على أي جهاز كمبيوتر، نظرا لما تقدمه للمستخدم من برامج هامة تساعده على القيام بأعماله وإنجاز مهامه بشكل أسهل وأسرع.

حيث يوفر للمستخدم برنامج WPS Writer الذي يساعدك على كتابة المقالات وإنشاء المذكرات والتحكم في نوع الخط وحجمه ولون الخطوط داخل الصفحة وإدراج الصور والجداول داخل الصفحة وتنسيقها بالشكل الذي يناسبك، وطباعتها أو إرسالها كملف قابل للتعديل إلى أصدقائك عبر البريد الاكترونى أو عبر مواقع السوشيال ميديا بكل سهولة، وهو بديل جيد لبرنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word.

ويضم أيضاً برنامج WPS Presentation البديل القوى لبرنامج مايكروسوفت باوربوينت Microsoft Powerpoint الشهير لعمل العروض التقديمية الرائعة وحفظها بشكل جذاب وعرضها في أي وقت بطريقة احترافية.

ويحتوي كذلك على برنامج WPS Spreadsheets بديل مايكروسوفت اكسل Microsoft Excel الشهير والقوى في إنشاء الجداول وعمل العمليات الحسابية المعقدة بطريقة أسهل وأسرع وبدقة عالية في استخراج النتائج.

مميزات برنامج WPS Office

  • حزمة مكتبية كاملة.
  • خفيف على الجهاز ولايستهلك موارده.
  • صغير الحجم مقارنة بنظرائه مثل مايكروسوفت أوفيس.
  • واجهة سهلة الاستخدام كما انها مألوفة للجميع لأنها تشبه كثيرا واجهة الأوفيس.
  • يحتوي على العديد من الخطوط الجديدة والفريدة والمميزة التي تعطى جمالية للمقالات.
  • يدعم إمكانية إضافة الوسائط المتعددة مثل الصور والصوت والفيديو للعروض التقديمية.
  • يدعم العديد من القوالب المميزة والجميلة.
  • يدعم العديد من الثيمات التي يمكنك من خلالها تغيير شكل ولون البرنامج على حسب زوقك ومايناسبك.
  • حماية كلمات المرور والمعلومات الحساسة بك.
  • إمكانية تشفير الملف.
  • مدمج معه برنامج قارئ ملفات PDF وأيضاً محول لملفات الوورد إلى بي دي اف وتحويل ملفات PDF إلى وورد.
  • يدعم العديد من اللغات.
  • التدقيق والتصحيح الإملاء للغات الانجليزية والاسبانية والفرنسية والبرتغالية.
  • مشاركة الملفات بالبريد الالكترونى من داخل البرنامج.
  • إنشاء أوراق عمل متعددة ودمج العديد من الملفات.
  • متوافق تماماً مع برنامج مايكروسوف أوفيس.

محتويات برنامج WPS Office بديل مايكروسوفت اوفيس

برنامج WPS Writer: وهو برنامج بديل وشبيه لبرنامج مايكروسوف وورد Word ويستخدم في كتابة النصوص والمقالات والمذكرات وتنسيقها من حيث تغيير الخط وحجم الخط وتوسيط الخط وتغيير لون الخطوط بالاضافة إلى إدراج الصور وتنسيقها في الوسط أو اليمين أو اليسار او بين الفقرات.

وكذلك التحكم في حجم الورقة ونوع A4 أو A3 أوغيرهم من الأنواع الشهيرة لحجم الورق، وإمكانية طباعة المستند بالكامل أو جزء منه أو صفحة معينة.

برنامج WPS Presentation: وهو برنامج بديل وشبيه لبرنامج مايكروسوفت باوربوينت الشهير لعمل وإنشاء العروض التقديمية الرائعة والجذابة من خلال العديد من القوالب الجاهزة المدمجة مع البرنامج.

برنامج WPS Spreadsheets: وهو البرنامج البديل والشبيه لبرنامج مايكروسوفت اكسل والذي يستخدم في عمل الجداول والمعادلات وإعداد وتنفيذ العمليات الحسابية الكبيرة والمعقدة بكل سهولة ويستخدم في الشركات في إعداد الميزانية وجرد المخازن وغيرهم.

برنامج WPS PDF to Word: وهو برنامج قارئ ملفات بي دي اف مدمج مع الحزمة لفتح وقراءة أي ملف PDF وأيضاً لتحويل الملفات والمستندات من وورد Word إلى بي دي اف PDF والعكس بكل سهولة.

متطلبات النظام

Minimum System Requirements:
Window XP, Window Vista, Window 7/8/8.1/10 (32bit or 64bit).
Pentium 4 with 2.0GHz or higher.
At least 256MB of RAM or greater.
250MB free hard drive space.



شارك :

بديل مايكروسوفت أوفيس

برامج كمبيوتر

برامج مكتبية

عروض تقديمية

كتابة المقالات

معادلات حسابية

WPS Office201

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: