مجانا تحميل برنامج Wondershare PDFelement Crack Full2019 كامل برنامج قراءة ملفات PDF والتعديل عليها

شارك :
تحميل برنامج التعامل مع ملفات الـ بي دي اف  Wondershare PDFelement Crack Full محدث دائماً لأخر إصدار كامل بالتفعيل كراك وباتش، برنامج PDFelement Pro لفتح وقراءة ملفات PDF وتحرير وتعديل ملفات بي دي اف وتحويل الملفات إلى العديد من الصيغ وإنشاء ملفات PDF وتشفيرها بكلمة سر لحماية الخصوصية.



برنامج Wondershare PDFelement Crack

برنامج Wondershare PDFelement Crack هو برنامج رائع في التعامل مع ملفات الـ بى دى إف من تحرير وتعديل وقراءة وطباعة ملفات PDF بكفاءة عالية. وقد تم تطوير برنامج Wondershare PDFelement Pro في الاصدار الجديد الموجودة معنا في هذه المقالة وهو الاصدار السادس ليناسب جميع احتياجات المستخدمين.

حيث تم تطوير واجهة البرنامج لتكون شبيهة بأوفيس 2013 و2016 حتى تكون واجهة معتادة للمستخدمين وسهلة الاستخدام، تتعامل مع برنامج Wondershare PDFelement Crack لملفات بي دي اف كأنك تتعامل مع ملف وورد على برنامج الوورد بكل سهولة.


قراءة ملفات PDF وتحريرها والتعديل عليها بسهولة تامة

مع برنامج Wondershare PDFelement Professional Full تستطيع إنشاء ملفات PDF من ملف وورد أو ملف اكسل أو باوربوينت، كذلك يمكنك تجميع أكبر عدد من ملفات PDF في ملف واحد أو إنشاء ملف بى دى إف من عدة ملفات أخرى.

يقوم برنامج Wondershare PDFelement Crack Full بتحويل ملف بى دى اف إلى أكثر من صيغة فيمكنك استخدامه في التحويل إلى ملف وورد أو ملف إكسل أو باوربوينت أو إلى صور.

وأيضاً تستطيع طباعة ملفات بى دى إف باستخدام البرنامج بكل سهولة حيث يتيح لك كل خصائص الطباعة سواء عرض الملف قبل طباعته أو طباعة صفحة معينة من ملف متعدد الصفحات أو طباعة الملف بالكامل أو اختيار عدد من الصفحات معينة تريد طباعتها دون الباقى.

كما يتيح لك إضافة التوقيع التعليقات إلى ملف PDF مُعد سابقا وإدراج الصور والعلامات التوضيحية داخل الملف بسهولة عالية.

ومن ضمن مايميز برنامج Wondershare PDFelement Professional Crack Full هى خاصية تشفير الملف وحمايته بكلمة مرور لحمايته من السرقة وسرقة الحقوق وحماية خصوصية بياناتك وملفاتك.

وقد سبق لنا أن قمنا بمشاركة العديد من البرامج المتخصصة في التعامل مع ملفات بى دى إف باحترافية عالية،

الملامح الرئيسية لبرنامج Wondershare PDFelement Pro

إنشاء ملف بي دي اف

يمكنك إنشاء ملف بي دي اف من ملف وورد أو اكس أو باوربوينت او صور.

تجميع ملفات في ملف واحد

تستطيع تجميع العديد من الملفات الـ PDF في ملف واحد.

تحرير ملفات PDF

إمكانية التعديل على ملف PDF معد سابقا حيث يمكنك إضافة نصوص وتغيير حجم ولون الخط وحذف بعض الجمل والكلمات وإضافة الصور والتعليقات.

قراءة وعرض ملفات بي دي اف

يتيح لك البرنامج فتح وقراءة ملف بي دي اف واختيار نوع العرض الذى يناسبك سواء شاشة كاملة أو على هيئة صفحات أو عرض الفحات في قائمة جانبية والكثير.

تحويل ملف PDF

إمكانية تحويل ملفات الوورد إلى بى دى إف أو تحويل ملفات PDF إلى وورد او اكسل او باوربوينت أو صفحات ويب.

طباعة ملف PDF

إمكانية طباعة ملف PDF والتحكم في الطباعة سواء تحديد صفحات معينة من الملف لطباعتها او تحديد الملفات بالكامل لطباعته دفعة واحدة وغيرها من الاعدادات التى تساعد في عملية الطباعة.

تشفير الملفات

يتيح لك البرنامج تشفير ملفات PDF وحمايتها بكلمة مرور لمنع نسخها او طباعتها والحفاظ على خصوصيتك.

متطلبات النظام

  • Operating System: Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista, XP
  • RAM: 512 MB RAM or above
  • Processor:1Ghz Processor or above
  • Available Disk Space: 500 MB or above 
شارك :

إنشاء ملفات PDF

برامج كمبيوتر

تحويل ملفات بى دى إف

طباعة ملفات بى دى إف

ملفات الـ بى دى إف

Wondershare PDFelement

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: