مجانا تحميل برنامج Wondershare Filmora2019 كامل اخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج

شارك :
تحميل Wondershare Filmora  آخر إصدار، وندرشير فيلمورا برنامج تحرير وتعديل الفيديو وعمل المونتاج وإضافة التأثيرات الرائعة وإنشاء فيديوهات من الصور وتصوير الشاشة وسطح المكتب وعمل الشروحات الرائعة.


تحميل Wondershare Filmora

نوفر في هذا المقال تحميل Wondershare Filmora أحدث اصدار كامل ومحدث باستمرار لأحدث إصدار. من خلال تحميل Wondershare Filmora تستطيع تعديل وتحرير فيديوهاتك بسهولة عالية وبسرعة كبيرة، حيث يوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات التى تسهل عليك عملية مونتاج وتحرير الفيديو كما يتيح لك برنامج Wondershare Filmora العديد من الفلاتر والتأثيرات الرائعة التى تجعل عملية المونتاج سهلة وبسيطة حيث تستطيع عمل تأثيرات جمالية احترافية على فيديوهاتك بكل بساطة.


كما أنه من خلال تحميل Wondershare Filmora يمكنك عمل الألبومات الرائعة من صورك المفضلة وصور عائلتك وأصدقائك وأيضا تحويل الصور إلى فيديوهات جذابة احترافية وتستطيع مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكذلك تستطيع من خلال تحميل Wondershare Filmora من تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات المصورة وعمل المونتاج للفيديو المصورة وإضافة العديد من التأثيرات الحركية و إضافة النصوص وعمل مقدمة احترافية للفيديو بواسطة البرنامج الرائع. 

برنامج Wondershare Filmora متخصص في إنشاء ملفات الفيديوهات المذهلة بسهولة باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التحرير القوية.

برنامج Wondershare Filmora

هو برنامج احترافي يسمح لك بإنشاء وتعديل و تحرير تحويل أشرطة الفيديو، ثم مشاركتها على مواقع التواصل المختلفة وعلى مواقع الانترنت. يتميز بمكتبة غنية من تأثيرات الفيديو و الانتقالات و العناصر الرسومية والعناوين، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك، من أجل إنشاء مقاطع مثيرة للإعجاب.

كل ذلك عبر تحميل Wondershare Filmora، كما أن برنامج Wondershare Filmora يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم، كما أنه يجتوى على واجهتين واجهة بسيطة لسهولة استخدام البرنامج للمبتدئين أو لعمل تعديلات بسيطة وسريعة لاتحتاج إلى الكثير من الأدوات، 

والواجهة الثانية هى الواجهة المتقدمة الاحترافية التى بها العديد من الأدوات والتأثيرات والفلاتر التى تجعل إنشاء أو تعديل الفيديو بطريقة احترافية ورائعة.

برنامج Filmora فيلمورا من إنتاج شركة Wondershare

وفي هذه المقالة نقدم لكم تحميل Wondershare Filmora كامل من نفس الشركة (ووندرشير) لمونتاج وتحرير الفيديو وتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو. البرنانمج يوفر لك كل ماتحتاجه لصنع الفيديوهات والتعديل عليها بشكل احترافي وإخراج الفيديو النهائى باحترافية وجودة عالية، ويساعدك على تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات الحصرية والمميزة ومشاركتها عبر الانترنت.

ملامح برنامج Wondershare Filmora

تحويل ملفات الفيديو

برنامج Wondershare Filmora يسمح لك تحويل الفيديوهات إلى العديد من الصيغ الأخرى الشهيرة مثل AVI أو MP4،TS , MPEG-2.بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصدير وإخراج الصوت فقط، وملفات MP3 أو الفيديو في شكل HTML5.
يمكنك أيضا حفظ الفيديوهات بالصيغ التى تناسب الهواتف المحمولة، أو رفعها ومشاركتها مباشرة مواقع السوشيال ميديا، مثل اليوتيوب، فيميو و الفيسبوك.
يمكنك تحرير وإنشاء اسطوانات الفيديو الرائعة وحرقها ونسخة على أقراص صلبة.

سهولة تحرير وتعديل الفيديو

برنامج Wondershare Filmora يسمح لك بإدراج ملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية، وكذلك الوسائط المتعددة من الهارد وأجهزة الهواتف والكاميرا.
كل مسار منهم على حدة يمكن تحريرها وتعديلها بسهولة، حتى بعد إضافتها إلى جدول زمني. يمكنك اقتصاص الصورة الفيديو وتقليل مدة الفيديو، وكتم الصوت الصوتي، وكذلك ضبط جودة والوان الصورة: التباين والسطوع أو التشبع.

محرر فيديو قوى وبسيط

برنامج Wondershare Filmora هو برنامج قوى ومفيد لأي شخص يحاول بدء الخطوات الأولى في تعلم تحرير ومونتاج الفيديو وذلك بفضل واجهة البرنامج السهلة، وبسيطة الاستخدام.ويهدف البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة مع أوامر بسيطة مما يجعل مونتاج الفيديو عن طريق البرنامج طريقة مثالية للمبتدئين.

تثبيت Wondershare Filmora

بعد تحميل Wondershare Filmora قم ببدأ التثبيت عن طريق النقر على ملف تثبيت البرنامج

الملفات المدعومة في البرنامج

صيغ الملفات المدخلة المدعومة

صيغ الفيديو AVI, DV, DIF, NUT, H261, H264, NSV, FLV, MKV, MP4, M4V, PSP, 3GP, MOV, MPG, MPEG, VOB, DAT, EVO, RM, RMVB, TS, TP, TRP, M2TS, WMV, ASF, DVR-MS
صيغ الصوت AAC, AC3, APE, AIF, AIFF, FLAC, APE, CUE, AU, AMR, OGG, WAV, DPE, MKA, M4V, M4A, MPA, MP2, MP3, RA, WMA
صيغ الصور JPG, JPEG, BMP, PNG, JPE, GIF, DIB, JFIF, TIF, TIFF

صيغ الملفات المخرجة المدعومة

صيغ الفيديو/الصوت المشهورة WMV, AVI, MOV, FLV, MKV, MP4 Video(AVC), MP4 Video(Xvid), MP4 Video(MC), ASF, M4V, Xvid, DV, MPEG-1 NTSC, MPEG-1 PAL, MPEG-1 SECAM, MPEG-2 NTSC, MPEG-2 PAL, MPEG-2 SECAM, DVD-Video NTSC, DVD-Video PAL, HTML5, DVD-Video SECAM, MP3
فيديو بجودة عالية TS, TRP, AVI, MP4, MPG, WMV, MOV
DVD DVD disc, DVD folder, ISO image file
الأجهزة
  • iPhone, iPhone 3G, iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPhone 5 C, iPhone 5S, iPhone 6, iPhone 6 Plus
  • iPod nano, iPod touch, iPod classic
  • iPad, iPad 2
  • HTC, Galaxy S II
  • PSP, PS3, Wii, Xbox 360, Zune, Zen, Archos

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 نواة 64 بت
  • المعالج: معالج: Intel أو AMD، 1GH أو أكثر
  • الذاكرة العشوائية: على الأقل 512M من الذاكرة العشوائية
  •  
  •  

شارك :

برامج تصميمات وصور

برامج كمبيوتر

تحرير وتعديل الصور

تصوير سطح المكتب

شروحات فيديو

عالم الكمبيوتر

مونتاج فيديوهات

Wondershare Filmora

ما رأيك بالموضوع !