مجانا تحميل برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware Professional2019 كامل احدث نسخة

شارك :
تحميل برنامج سوبر انتي سباي وير بروفيشنال SUPERAntiSpyware Professional كامل، برنامج مكافحة ملفات التجسس والاختراق والبرمجيات الخبيثة والضارة والملفات المشبوهة والتصدي لهجمات الهكر وتأمين جهازك وخصوصيتك ضد التهكير أو السرقة أو الاستغلال.



برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware Professional

برنامج سوبر انتي سباي وير بروفيشنال: بالانجليزية (SUPERAntiSpyware Professional) هو برنامج متخصص فى حماية جهازك وحماية ملفاتك وخصوصيتك ضد السرقة أو التعدى عليها أو استغلالك بها.

حيث يحميك تماماً من الهكر والاختراق والملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة والسباى وير وهو من أقوى برامج الحماية ومكافحة السباى وير المعروفة والمشهورة عالمياً.



يحتوى برنامج سوبر انتي سبايوير SUPERAntiSpyware Professional على واجهة المستخدم الجديدة – واجهة مبسطة لتسهيل التنقل إلى الميزات الأكثر شيوعاً واستخداماً، وشاشة سهلة الاستخدام.

كما يتميز باحتوائه على سيستم قوى System Investigator – يظهر ما يجري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة جديدة ومثيرة. يمكن للعملاء والفنيين استخدام هذه الأداة لسرعة تحديد ما إذا كان ملف ما على النظام يحتمل أن يكون ضارة.

عمليات الفحص والمسح القوى الأسرع، وتعزيز الاستقرار وقائمة مساعدة موسعة لتحسين سهولة الاستخدام و تلقي نتائج المسح المقرر من خلال نظام التنبيه بواسطة البريد الإلكتروني.

ملامح برنامج سوبر انتي سبايوير SUPERAntiSpyware Professional

الفحص والإزالة المتقدمة

كشف وإزالة برامج التجسس، ادواري وإزالة البرامج الضارة، أحصنة طروادة، المسجلين، الديدان، كيلوجرز، هيجاكيرز، الطفيليات، روتكيتس، روج سيكوريتي برودوكتس والعديد من أنواع التهديدات الأخرى.

Spyware, Adware and Remove Malware, Trojans, Dialers, Worms, KeyLoggers, HiJackers, Parasites, Rootkits, Rogue Security Products and many other types of threats.

تسليط الضوء على موارد النظام بدون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على عكس العديد من المنتجات الأخرى لمكافحة التجسس.

كما أنه مصمم بحيث لا يتعارض مع برامج الحماية الأساسية الموجودة لديك لمكافحة التجسس أو مكافحة الفيروسات.
إصلاح اتصالات الإنترنت المكسورة، أجهزة الكمبيوتر المكتبية، تحرير التسجيل وأكثر من ذلك مع نظام إصلاح فريدة من نوعه.

الحماية في الوقت الحقيقي

في الوقت الحقيقي – حجب التهديدات و منع البرامج الضارة المحتملة من تثبيت أو إعادة تثبيت نفسها مرة أخرى.
إخطارات البريد الإلكتروني: تكوين برنامج سوبر انتي سباي وير أن يرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني مع نتائج من إجراءات محددة.

مراقبة صحة أجهزة الكمبيوتر عن بعد (أفراد الأسرة، وأجهزة الكمبيوتر في مكتب صغير، وما إلى ذلك).

جدولة سريعة أو كاملة أو مخصص المسح اليومي أو الأسبوعي لضمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالي تماما من البرامج الضارة. إزالة برامج التجسس والتهديدات تلقائيا.



شارك :

البرمجيات الخبيثة

برامج حماية

برامج كمبيوتر

سوبر انتي سباي وير

مكافحة التجسس

هجمات القرصنة

SUPERAntiSpyware Professional

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: