مجانا تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro2019 كامل برنامج ريفو لازالة البرامج من جذورها وحذف البقايا وتنظيف الويندوز

شارك :
تحميل برنامج ريفو لازالة البرامج من جذورها والغاء تثبيت البرامج المستعصية وحذف البقايا Revo Uninstaller Pro Crack كامل بكراك التفعيل ومحدث دائما لأخر إصدار، برنامج الغاء تثبيت البرامج من جذورها نهائيا.




تعريف برنامج ريفو Revo Uninstaller Pro

برنامج ريفو Revo Uninstaller Pro من البرامج الشهيرة المتخصصة في حذف والغاء تثبيت البرامج بكفاءة عالية وحذف البرامج المستعصية والتخلص من مخلفات البرامج وبقايا ملفات البرامج من النظام بالكامل.

برنامج Revo Uninstaller يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج وإزالة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. حتى إذا كان لديك مشاكل في إلغاء تثبيت أى برنامج ولا يمكن حذفها سواء برامج ويندوز أو إضافات أو برامج قمت بتثبيتها على جهازك فإن برنامج Revo Uninstall سيخلصك منها نهائيا.

 برنامج الغاء تثبيت البرامج من جذورها ريفو إلغاء التثبيت Revo Uninstaller Pro هو بديل أسرع بكثير وأكثر قوة من نظرائه في مجال الغاء تثبيت البرامج من جذورها وحذف مخلفاتها،حيث أنه لديه ميزات قوية جدا لإلغاء وإزالة البرامج. مع خوارزميات متقدمة وسريعة فإن Revo Uninstaller يحلل بيانات التطبيق قبل إلغاء تثبيت البرنامج والبحث عن البقايا ومسح البقايا بعد إلغاء تثبيت البرنامج . 



بعد تشغيل برنامج إلغاء التثبيت العادي، يمكنك إزالة ملفات غير ضرورية إضافية، والمجلدات، ومفاتيح التسجيل والقيم التي يتم تركها عادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller

لديه ميزة قوية جدا تسمى إلغاء التثبيت بالقوة، أو إلغاء التثبيت القصرى والإجبارى و هو الحل الأفضل عندما ترغب في إزالة البرامج العنيدة، والبرامج المثبتة جزئيا، وبرامج إلغاء تثبيت جزئيا، والبرامج غير المدرجة على أنها مثبتة على الإطلاق.

ريفو Revo Uninstaller يقدم لك بعض طرق بسيطة وسهلة الاستخدام، ولكنها فعالة وقوية لإزالة البرامج مثل تتبع البرنامج أثناء تركيبه. لإزالة برنامج تماما، ودون ترك أي أثر، يمكنك مراقبة جميع التغييرات النظام المحرز أثناء تركيبه، ومن ثم استخدام تلك المعلومات لإزالته بنقرة واحدة فقط – بسيطة وسهلة.

حتى إذا لم تكن قد تتبعت تثبيت برنامج، فإنه لا يزال من الممكن إلغاء تثبيته من خلال سجل التثبيت. يمكن أن يحدث ذلك باستخدام السجلات من قاعدة بيانات السجلات. تلك الوحدة من ريفو Revo Uninstaller يحتوي على سجلات يمكنك استخدامها لإلغاء البرامج الخاصة بك مع ضغطة واحدة تماما كما لو كنت قد جعلت السجل، وبالتالي تحقيق أفضل نتائج إلغاء التثبيت.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Revo Uninstaller Pro
الإصدار: 4.1.0
حجم الملف: 15 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع أغلب أنظمة ويندوز.



شارك :

برامج كمبيوتر

تنظيف الويندوز

حذف البرامج المستعصية

حذف جذور البرامج

مخلفات البرامج

Revo Uninstaller Pro2019

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: