مجانا تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر Maxon CINEMA 4D Studio2019 كامل أحدث اصدار

شارك :
تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر Maxon CINEMA 4D Studio كامل مجاناً، برنامج Cinema 4D أفضل برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد وإنشاء رسومات ثري دي عالية الجودة، وتصميم أفلام الانيميشن والرسوم المتحركة والكتابة ثلاثية الأبعاد وتصميم الديكور والتصميمات المعمارية والهندسية بأعلى جودة وبكفاءة عالية.


تحميل برنامج سينما فور دي كامل للكمبيوتر Maxon Cinema 4D Studio

نوفر لكم روابط تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر Maxon CINEMA 4D Studio كامل بالتفعيل مجاناً في هذه المقالة، برنامج سينما فور دي ستوديو (يعرف بالإنجليزية: Cinema 4D Studio) ويشتهر بالاختصار (C4D) هو أفضل وأشهر برنامج تصميم رسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية، يمتلك الكثير من الخصائص والميزات المتقدمة لعمل مختلف أنواع التصميمات بمرونة عالية، برنامج Cinema 4D من إنتاج شركة ماكسون Maxon الألمانية التي حرصت على تقديم برنامج سينما فور دي بإمكانيات جبارة ومفيدة للمستخدم لإنشاء التصميمات الاحترافية بطريقة بسيطة وسهلة، يساعد برنامج سينما فور دي على النمذجة والإكساء والإضاءة والتحريك والإخراج بأسهل الطرق الممكنة.


يمكنك تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجاناً باحدث إصداراته واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تصميم افلام الانيميشن والرسوم المتحركة المجسمة، وتصميم الجرافيك عالي الجودة، وتصميم الشخصيات المتنوعة بتقنية ثري دي بجودة عالية، بالإضافة إلى استخدامه في التصميم المعماري والهندسي وتصميم الديكورات بجميع أنواعها وأشكالها، برنامج Maxon Cinema 4D Studio يوفر للمستخدمين العديد من التقنيات الحديثة والأدوات الاحترافية لعمل كافة أنواع التصميمات في مختلف المجالات بدون قيود، قم بتنزيل برنامج سينما فور دي كامل على جهازك واستمتع بالتصميمات الرائعة على حاسوبك مجاناً، أطلق العنان لإبداعاتك في التصميم مع برنامج التصميم الاحترافي CINEMA 4D.

لماذا استخدم برنامج Maxon CINEMA 4D Studio ؟

برنامج Maxon CINEMA 4D Studio سهل التعلم، حيث يمكنك الحصول على العديد من الفيديوهات والدورات المجانية على اليوتيوب أو المنصات الأخرى التي تساعدك على فهم وتعلم استخدام برنامج سينما فور دي ستوديو، كما أنه برنامج تصميم احترافي وقوي في إخراج التصميمات بجودة عالية. برنامج Cinema 4D هو عبارة عن حزمة تصميم مثالية وأكثر احترافية لمساعدة الفنانين والمبدعين على تحقيق نتائج احترافية وعالية الجودة من التصميمات المذهلة بسرعة كبيرة وخالية تماماً من الأخطاء وبدون أي صعوبات أو متاعب أثناء العمل بالبرنامج، بإمكان كلاً من المستخدمين المبتدئين والمحترفين من تحميل برنامج سينما فور دي واستخدامه بسهولة فائقة في عمل التصميمات المتنوعة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مع الاستفادة من مجموعة كبيرة جداً من أدوات برنامج Cinema 4D الموجودة به والإمكانيات المتعددة التي تساعد على تحقيق أفضل النتائج.

مميزات برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد Cinema 4D Studio

يوفر برنامج Cinema 4D واجهة بديهية

يُعد برنامج سينما فور دي ستوديو Cinema 4D ركيزة في سير العمل اليومي لمستخدمي البرنامج. هذا هو السبب في أن شركة ماكسون تتأكد في البداية من أن الوظائف الجديدة تعمل بشكل طبيعي ومرن وأنها بالضبط حيث يتوقع المستخدمون العثور عليها. يمكن أيضاً تخصيص تصميم واجهة برنامج Cinema 4D بسهولة لتناسب احتياجات المستخدم بدقة وحفظه لاستخدامه لاحقاً بالشكل المناسب للمستخدم.

سهولة استعمال برنامج سينما فور دي

إن بدء العمل في عالم 3D يعد انفجاراً عندما تتمكن من إنشاء نتائج رائعة بسرعة، يعمل برنامج Cinema 4D بالواجهة البديهية وسهلة الفهم والمرتبة بشكل احترافي، مما يجعل من السهل على المبتدئين القفز مباشرة والتحكم. وهو لا يتوقف أبهارًا عن إذهال المستخدمين المحترفين لمدى سهولة استخدام Cinema 4D. وتلعب البرامج التعليمية التي لا تعد ولا تحصى والمجتمع العالمي ذي المهارات العالية دوراً مهماً في رفع مستوى المبتدئين إلى مستوى الاستخدام المهني.

نظام مساعدة قوي للمستخدم

يمكن الرد بسرعة على أي أسئلة حول وظيفة معينة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها والانتقال مباشرة إلى وثائق البرنامج المدمجة.

المزيد من الأدوات والوظائف المرنة

يتمتع برنامج Cinema 4D بالاستقرار في جميع أنحاء المجتمع ثلاثي الأبعاد وخارجه. يتم وضع جميع الميزات والوظائف الجديدة بشكل دقيق عبر خطواتها من خلال اختبار ضمان الجودة وال بيتا قبل إصدارها. حزم الخدمة المجانية ، التي يتم إصدارها بشكل منتظم ، تزيد من تحسين برنامج سينما فور دي وتتيح لنا الاستجابة السريعة للتغيرات في أنظمة التشغيل وبرامج التشغيل.

سير العمل الإجرائي

كن مرناً من البداية إلى النهاية، من المهم الحفاظ على المرونة في تغييرات اللحظة الأخيرة بغض النظر عن المشروع الذي تعمل عليه. يقدم برنامج Cinema 4D خيارات عديدة للعمل بطريقة أكثر مرونة: النمذجة البارامترية والتظليل الإجرائي والقوام والمزيد. و Cinema 4D Take System يتيح لك حفظ وإدارة إصدارات متعددة من مشهد في ملف واحد.

تحميل برنامج سينما فور دي يوفر المزيد من المزايا:

  • برنامج Cinema 4D سهل الاستخدام وذو واجهة مرنة وبسيطة.
  • يعمل على موارد متوسطة ولايتطلب المزيد من الإمكانيات العالية للعمل بكفاءة على الحاسوب.
  • يمكن للمستخدم القيام بعمل النمذجة بطريقة أكثر سهولة واحترافية.
  • يمكن للمستخدم تعلم استخدام برنامج سينما فور دي في وقت قصير.
  • أفضل برنامج في تصميم الموشن جرافيك Motion Graphics بجودة عالية.
  • يوفر لك احترافية كبيرة جداً في تصميمات الشخصيات الكرتونية والرسوم المتحركة والتحكم في تفاصيل الشخصية مثل: ملابس الشخصية ونوع الأقمشة والسعر والعيون وغيرهم.
  • يوفر للمستخدم أدوات احترافية لأعمال النحت بطريقة مرنة داخل البرنامج.
  • يستطيع المستخدم إنشاء تصميمات أكثر واقعية وأقرب إلى الواقع عن الماضي عن طريق الخواص الموجودة في البرنامج مثل: Advanced Render ، Physical Render.
  • يُعد من أفضل البرامج في إخراج التصميمات وعمل الرندر الحقيقي بجودة عالية.
  • تصميم جرافيك عالي الجودة.
  • تصميم الرسومات المتحركة وافلان الانيميشن الأكثر احترافية.
  • تصميم أفلام الكرتون والألعاب عالية الجودة.
  • يوفر خاصية Auto Keying التي تساعد على التحريك للشخصيات والعناصر بسهولة أكبر.
  • يعمل برنامج Cinema 4D بكفاءة عالية بعيداً عن التهنيج والتشنج المفاجئ أثناء التصميم على الجهاز.
  • يمكن للمستخدم عمل التلوين والرسم على التصاميم باستخدام BodyPaint3D الموجود داخل برنامج سينما فور دي.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من الأدوات الأكثر احترافية لمساعدة المستخدم على عمل التصميمات الاحترافية بسهولة فائقة.

شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج Maxon Cinema 4D Studio R20

ملف التحميل الموجود في نهاية هذه المقالة به جميع الملفات الخاصة بتثبيت وتفعيل برنامج Maxon Cinema 4D Studio ومرفق معهم ملف تكست به خطوات التثبيت والتفعيل الصحيحة، قم ببدأ تثبيت البرنامج باستخدام الملف الأول الموجود داخل ملفات التحميل الخاصة بالبرنامج، واختر اللغة التي تريدها ثم اضغط OK

متطلبات النظام
  • CPU: Intel or AMD 64-bit CPU with SSE3 support.
  • Memory (RAM): 4 GB RAM (8 GB or more recommended).
  • Operating System: Windows 7 SP1 64-bit or higher.
  • Graphics Card: OpenGL graphics card supporting OpenGL 4.1 (dedicated GPU recommended).


شارك :

برامج تصميمات وصور

برامج كمبيوتر

برنامج سينما فور دي

تصميم رسوميات ثلاثية الأبعاد

Maxon CINEMA 4D Studio

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: