مجانا تحميل برنامج Master PDF Editor2019 كامل لتحرير ملفات PDF وقراءتها وطباعتها نسخة محدثة كاملة

شارك :
تحميل برنامج Master PDF Editor كامل بالتفعيل أحدث إصدار، برنامج تحرير وقراءة ملفات بي دي اف والتعديل عليها بسهولة، برنامج Master PDF Editor هو أسهل برنامج لقراءة الكتب الالكترونية PDF وتحريرها وطباعة ملفات بي دي اف.


تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

موضوعنا اليوم بعنوان (تحميل برنامج Master PDF Editor كامل) برنامج ماستر بي دي اف ايديتور أحدث إصدار، برنامج قراءة الكتب الالكترونية وطباعة ملفات PDF وتحرير وتعديل ملف بي دي اف بسهولة تامة، يحتوى على العديد من الأدوات والخيارات المتاحة للتعامل مع ملفات PDF بحرية وسهلة فائقة.



برنامج Master PDF Editor من البرامج المميزة جداً في التعامل مع ملفات بي دي اف، من حيث قراءتها وتحريرها والتعديل عليها وإصلاح الأخطاء وحذف وإضافات الصفحات وتجميع ملفات PDF في ملف واحد وإعادة تنسيق الملف الجديد وترتيبه بشكل مناسب،

والتحكم في إضافة وحذف النصوص والفقرات وإدراج الصور داخل الملف والتحكم في حجمها ومكانها داخل ملف PDF وطباعتها ملفات بي دي اف.

من خلال تحميل برنامج Master PDF Editor كامل سوف تمتلك برنامج هام جداً ومميز على حاسوبك بنسخته الكاملة للتمتع بكل مميزات البرنامج بدون قيود، هو برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF يساعدك على فتح ملفات PDF الموجودة على جهازك والتعديل عليها بحرية تامة وإضافة التوقيعات والعلامات الإرشادية التي تساعدك على التنقل بين صفحات الملف بسهولة وسلاسة أكثر من ذي قبل

وإمكانية طباعة الملف إلى الطابعة المتصلة بالكمبيوتر مباشرة والتحكم في الصفحات التي تريد طباعتها دون غيرها من الصفحات الأخرى أو طباعة الملف بالكامل.

 تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Master PDF Editor يوفر لك كل ماتحتاجه في قراءة ملفات بي دي اف بسهولة تامة، حيث يمكنك تكبير وتصغير الصفحة وعمل زووم لعرض الملف بالطريقة التي تناسبك،

وإضافة خلفية للصفحة بالكامل أو حذف الخلفية الموجودة على صفحات الملف، كما يتيح لك حفظ حقوقك على ملفات PDF من خلال إضافة العلامة المائية للملفات.

مميزات تحميل برنامج Master PDF Editor كامل

سهولة الاستخدام

برنامج Master PDF Editor يتميز بواجهة بسيطة تحتوي على أشهر الأدوات التي يتم استخدامها في واجهة البرنامج والتي تساعدك على اختيار الأداة التي ترغيب في العمل بها على ملف بي دي اف بسهولة وبسرعة عالية، كما أنه يتميز بواجهة سوداء مريحة للعين أثناء استخدام البرنامج.

يدعم جميع انظمة ويندوز

برنامج Master PDF Editor يدعم أغلب أنظمة الويندوز من ويندوز اكس بى إلى ويندوز 10 النهائية Windows XP(SP 3), 2003, 2008 , Vista, 7, 8 and Windows 10  ويمكنك العمل على جميع الأجهزة بأقل الإمكانيات ولايحتاج إلى إمكانيات عالية في جهازك حتى يمكنك استخدام البرنامج.

تعديل النصوص والفقرات والصور

من خلال تحميل برنامج Master PDF Editor، يمكنك إضافة نص مع أي تنسيق إلى ملف PDF أو تحرير النص الموجود داخل الملف أو حذف أحد الفقرات الموجودة داخل ملف بي دي اف. يمكنك أيضًا إدراج صور للمستند، وتحديد وتحريك العناصر المدرجة داخل الملف بسهولة، وتغيير حجم العناصر مثل الصور وغيرها، وحفظ الصور إلى ملف ونسخها إلى الحافظة.

إدراج التعليقات داخل ملف PDF

تعمل أدوات التعليقات التوضيحية القوية مثل Sticky Note وأدوات القياس والأشكال، فضلاً عن إمكانية التحرير المحسنة التي توفرها وظائف Strikethrough و Underline و Highlight، على جعل عملك أسهل من أي وقت مضى. حيث يمكنك إنشاء تعليقات و طوابع فريدة واستخدامها عند مراجعة المستند أو تدوين ملاحظة عن حالته.

إنشاء ملفات PDF

عن طريق تحميل برنامج Master PDF Editor، أصبح من السهل جدًا تحرير العناصر المختلفة لنماذج PDF التفاعلية مثل الأزرار وحقول النص ومربعات الاختيار والمزيد، بالإضافة إلى تنفيذ معالجات الأحداث لإجراءات المستخدم المحددة مسبقًا. الحساب التلقائي والتحقق من صحة البيانات باستخدام JavaScript المدعومة.

التعرف الضوئي على الحروف OCR

تحميل برنامج Master PDF Editor يسمح بالتعرّف البصري على الأحرف بتقنية OCR والقدرة على البحث عن النص بسرعة وكفاءة، فضلاً عن تحرير المستندات والمستندات الممسوحة ضوئيًا التي تحتوي على صور.

التحكم في الصفحات وترتيبها

يدعم برنامج Master PDF Editor كل من دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد وإمكانية نقل الصفحات من مكان إلى آخر وإعداة تريتب صفحات الملف بسهولة، وإزالة وحذف أى صفحة لاترغب في وجودها داخل ملف بي دي اف وإضافة صفحات جديدة وتدويرها بسهولة في مستندات PDF بالإضافة إلى تغيير حجمها.

الإشارات المرجعية

إنشاء وتحرير وإزالة الإشارات المرجعية. إضافة إشارات مرجعية لصفحات أو فقرات معينة للسماح بالتنقل السريع للمستندات والبحث عن المعلومات بشكل فعال.

طابعة افتراضية PDF

يتم تثبيت Master PDF Editor كطابعة PDF افتراضية، مما يسمح لك بسهولة بطباعة أي مستندات من تطبيقات مختلفة تدعم الطباعة (e.d. Microsoft Word / Excel، OpenOffice).

التوقيعات الرقمية

التحقق من التوقيعات الرقمية، وإنشاء توقيعات جديدة وتوقيع المستندات باستخدام الشهادة الرقمية. بالنسبة لمستندات PDF، يكون التوقيع الرقمي مكافئًا للتوقيع المكتوب بخط اليد على المستندات الورقية، لذلك قد يكون مستلم المستند الموقَّع موثوقًا بشأن صحته.

إنشاء ملفات PDF

يمكن إنشاء ملفات PDF مباشرة من الوثائق الورقية باستخدام الماسح الضوئي. يتيح لك برنامج Master PDF Editor إنشاء المستندات من الملفات الموجودة، أو إنشاء مستندات فارغة أو إدراج صفحات فارغة في مستند موجود.


شارك :

برامج كمبيوتر

تحرير وتعديل ملف بي دي اف

قراءة الكتب الالكترونية

ماستر بي دي اف ايديتور

Master PDF Editor

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: