مجانا تحميل برنامج Loaris Trojan Remover2019 كامل لإزالة وحذف فيروس التروجان نهائيا والحماية من التجسس

شارك :
تحميل برنامج Loaris Trojan Remover كامل بالتفعيل أحدث إصدار، برنامج تروجان ريموفر لحذف و إزالة فيروس التروجان من الجهاز نهائيا والحماية ضد فيروسات التروجان والتصدي لها.


برنامج Loaris Trojan Remover كامل

إليكم تحميل برنامج Loaris Trojan Remover كامل بالتفعيل الفعال أحدث إصدار، للحماية من فيروسات التروجان وإزالة فيروس التروجان من الجهاز بشكل نهائى بكفاة عالية، برنامج Loaris Trojan Remover يعمل على التصدى القوى لفيروسات Trojan واحصنة طروادة التى قد تصيب الجهاز وتتسبب في اختراقه.

فبالرغم من انتشار الانترنت في الآونة الأخيرة حول العالم وانتشار استخدام الانترنت بشكل يومى وهذا شئ ايجابى لسهولة وسرعة الحصول على المعلومات والاتصال بالأصدقاء حول العالم بشكل مجانى وسريع أفضل من ذى قبل، إلا أن هناك العديد من العيوب أيضا بسبب انتشار استخدام الانترنت.



فمع زيادة استخدام الانترنت انتشر أيضا معه الفيروسات التى تصيب الجهاز والتى قد نتعرض لها أثناء استخدام مواقع الانترنت الغير موثوقة أو بسبب تحميل ملفات غير آمنة وغير موثوق بها والتى قد تكون ملغمة بالبرمجيات الخبيثة التى يتم زرعها من قبل ضعاف النفوس من الأشخاص الآخرين.

ومن ضمن هذه الفيروسات هو فيروس التروجان Trojan والتى يقوم بزرعه الهكر أو ضعاف النفوس في الملفات مجهولة المصدر والتى يتم تحميلها عبر الانترنت من مواقع غير موثوق بها، وتتسبب هذه الملفات في زرع فيروس التروجان داخل ملفات النظام والتى تقو بدورها بإرسال كل ايملاتك وباسورداتك وحساباتك البنكية ومعلومات الخاصة للهكر والذى يقوم باستغلالها واستخدامها بطريقة تسئ إليك.

ولهذا ظهرت برامج الحماية المعروفة مثل: برنامج أفاست، كاسبر، برنامج افيرا انتى فيرس، برنامج مكافحة الفروسات اسيت، وغيرهم من البرامج التى تعمل على حمايتك من الفيروسات والتصدى لها، وحمايتك أثناء تصفح مواقع الانترنت من المواقع الغيرموثوق بها، وحماية ملفاتك التى تقوم بتنزيلها من الانترنت حيث يتم فحصها بشكل تلقائى وتنبيهك لأي خطر محتمل وجوده.

أهمية برنامج Loaris Trojan Remover

وبالرغم من مدى كفاءة وقوة برامج الحماية الشهيرة والتى يتم استخدامها بشكل أساسى على أجهزة الكمبيوتر إلا أن هذه البرامج لاتحقق لك الحماية الكاملة ضد جميع الفيروسات بنسبة 100%، وفيروس التروجان من الفيروسات التى يمكنها التخفي من برامج الحماية الأساسية،

وإن تم اكتشافها من قبل برامج الحماية ففي بعض الأحيان لايمكن لهذه البرامج أن تقوم بحذف فيروس التروجان بشكل كامل من الجهاز.

ولهذا السبب ظهر البرنامج المتخصص في التصدى لفيروسات التروجان برنامج Loaris Trojan Remover كامل بأحدث إصداراته، والذى يعمل على اكتشاف فيروس التروجان Trojan قبل إصابته للجهاز،

ويعمل على فحص الجهاز بشكل قوى للبحث عن فيروس التروجان وحذف تماماً من جذوره وتنظيف الجهاز من هذا الفيرس اللعين.

كما أن يقوم بفحص جميع ملفات النظام واكتشاف الملفات التى تحتوى بداخله على فيروس تروجان والعمل على عزلها تماماً وحذفها من جذورها بدون ترك أى بقايا وراءه لضمان التنظيف الآمن من فيرس Trojan اللعين، وحماية جهازك وحماية خصوصية ضد الهكر والاختراق والتجسس.

و برنامج Loaris Trojan Remover يعمل جنبا إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية والثانوية المثبتة على الجهاز، فهو لايغنى إطلاقا عن برامج الحماية المعروفة بل يعمل بجانبها لتعزيز الأمان والحماية للجهاز وتحقيق أقصى حماية لجهازك ضد الفيروسات وخاصة فيروس التروجان.


شارك :

برامج كمبيوتر

حصان طروادة

فيروس التروجان

مكافحة التجسس

مكافحة التروجان

مكافحة الفيروسات

Loaris Trojan Remover

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: