مجانا تحميل برنامج تحرير الصور Zoner Photo Studio X 19.1904.2.140 برنامج تحرير الصور والكتابة عليها

شارك :
يقوم برنامج Zoner Photo Studio الكتابة على الصور ، وضع الصور داخل الاطارات ، تعديل الصور ، ويتوفر على مجموعة كبيرة وجميلة جدا من التأثيرات التي تستطعون اضافتها للصور الشخصية الخاصة بكم او تلك التي قمتم بتحميلها من مواقع الصور والمنتديات المختلفة بمشاركة صوركم علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وهنالك الكثير والعديد من المزايا التي يحتوي عليها هذا البرنامج التي تجعلنا نعتبره بمثابة استديو متكامل لادارة وتحرير صورك والتلاعب بها.

تحميل برنامج Zoner Photo Studio هو برنامج متخصص في تحرير وإدارة الصور من جهاز الكمبيوتر بسهولة تامة ومناسب للمبتدئين والمحترفين، وذلك نظراً لسهولة استخدامه واحتوائه على العديد من الفلاتر والمؤثرات الرائعة والمتنوعة والتى يمكنك تطبيقها على الصور مباشرة بضغطة واحدة وبدون تعقيد أو القيام بخطوات كثيرة ومعقدة.
يساعدك برنامج Zoner Photo Studio على التعديل على الصور الخاصة بك باحترافية عالية وحذف وإزالة النصوص والكتابات من الصور بدون تشويه الشكل العام للصورة، وإزالة الشوائب والخدوش من الصور والأشياء الزائدة التى لا رغبة في وجودها داخل الصورة ببساطة شديدة.

من خلال تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها Zoner Photo Studio يمكنك فلترة وتنقية الصور الشخصية لك ولعائلتك ولأصدقاءك كما لو أن الصور تم تنقيتها في ستوديوهات المصورين المحترفين، تستطيع تنقية وفلترة الوجه وإزالة أي عيب من العيوب التي تظهر في الوجه داخل الصورة وتفتيح لون البشرة أو تغميقها كما يحلو لك بسهولة واحترافية عالية.
برنامج Zoner Photo Studio من البرامج المتخصصة في التعامل مع الصور باحترافية تامة مثل: برنامج فوتوشوب Photoshop وبرنامج Gimp المجانى، وبرنامج Wondershare Photophire وغيرهم من البرامج الأخرى التى تعمل على تحرير وتعديل الصور وتنقيتها.

مميزات تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل

  • برنامج Zoner Photo Studio ذو حجم صغير جدا مقارنته بنظرائه.
  • خفيف على الجهاز ولايؤثر على أداء جهازك.
  • برنامج تحرير الصور وتعديلها باحترافية.
  • إزالة الشوائب والعيوب من الصور.
  • يحتوى على العديد من الفلاتر والتى يتم تطبيقها على الصور بضغطة واحدة.
  • يضم العديد من المؤثرات الرائعة داخل البرنامج.
  • التحكم في ضبط تباين وسطوح الصور ووضوح الألوان.
  • استعراض جميع الصور المخزنة على الجهاز.
  • يدعم جميع صيغ الصور بلا استثناء.
  • يمكن عرض شرائح للصور.
  • يدعم مشاركة الصور بعد تعديلها على مواقع السوشيال ميديا مباشرة.
  • البرنامج سهل الاستخدام ومناسب جداً للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تثبيت برنامج Zoner Photo Studio لتحرير الصور على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج Zoner Photo Studio على جهازك وفك الضغط عن الملف، قم ببدأ تثبيت البرنامج من خلال النقر على ملف التثبيت setup
الصيغ التى يدعمها البرنامج : BMI, BMP, CR2, CRW, DIB, GIF, ICO, JPE, JPEG, JPG, MAC, MDM, MRW, NEF, ORF, PCD, PCX, PNG, PSD, PSP, RAW, RLE, TGA, THM, TIF, WPF, EMF, WMF, ZBR, ZCL, ZMF, ZMP. وعندما يتم تنصيب دعم DirectX البرنامج سيدعم أيضا صيغ الملتيميديا التالية: AVI, M1V, MOV, MPE, MPEG, MPG, QT, WMV, AIF, AIFF, AU, MID, MIDI, MP3, MP3, MPA, RMI, SND, WAV, and WMA
شارك :

استديو صور

الكتابة على الصور

برامج تصميمات وصور

برامج كمبيوتر

تحرير الصور

تعديل الصور

Zoner Photo Studio

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: