مجانا تحميل Wise folder Hider Download لإخفاء الملفات وحمايتها

شارك :
من الأمور التي قد يفكر فيها كل مستخدم للحاسوب عندما يتعلق الأمر بمنع أشخاص آخرين أو متطفلين من الاطلاع على صورنا الشخصية مثلا أو ملفات حساسة هو إخفاء هذه الملفات بالطريقة العادية، وهذا الأمر توفره بالطبع ويندوز، لكن هذه الطريقة لا توفر حماية كاملة ومثالية للملفات، إذ يبقى من السهل الوصول إلى هذه الملفات باتباع خطوات بسيطة.

ولحل هذا المشكل، ظهرت عدة برامج تقدم خصائص متقدمة لحماية الملفات، ويعتبر برنامج WISE FOLDER HIDER أحد البرامج الرائدة في هذا المجال، بحيث يتيح للمستخدم تعزيز حماية الملفات والمستندات بكلمة سر، وبهذا لا يستطيع أي شخص الوصول إلى هذه الملفات.

إخفاء الملفات المحفوظة على الفلاشة (USB)

قد تضطر في بعض الأوقات لمشاركة الفلاشة الخاصة بك مع الآخرين وقد تحتوي على ملفات حساسة لا تريد أن يطلعون عليها، وبفضل هذا البرنامج ومن خلال نقرة زر واحدة تستطيع إخفاء ملفاتك وحمايتها بكلمة مرور. وكن على إطمئنان تام بأنه لا يمكن سرقة ملفاتك في حال ضياع الفلاشة.

تعدد مستويات الحماية بكلمة السر

عند تثبيت برنامج إخفاء الملفات، يكون من الضروري اختيار كلمة مرور. وعند تشغيل البرنامج يمكنك وضع كلمة مرور لكل ملف أو مجلد أو فلاشة، كما لا يستطيع أي شخص حذف البرنامج دون استخدام كلمة المرور.

أكثر أمانا وسهولة لتعديل الملفات المحمية

على خلاف برامج إخفاء الملفات الأخرى، التي تتطلب، عند إخفاء الملفات والمستندات، من المستخدم إظهارها وتعديلها ثم إخفائها من جديد، تستطيع التعديل على الملفات المخفية بالنقر على زر "فتح"، وبهذا تصبح مرئية لك، ويمكنك التعديل عليها بكل سهولة، كما لو أنها غير مخفية. وعند الانتهاء من التعديل تغلق البرنامج وتصبح الملفات مخفية مجددا.

خيار قائمة السياق و واجهة استخدام رائعة

يتمتع برنامج حماية الملفات ويس فولدر هيدر بواجهة استخدام تفاعلية ممتازة، بالإضافة إلى ذلك عند تثبيت البرنامج تتم إضافة عنصر جديد باسم "إخفاء ملف/مجلد" إلى قائمة السياق، وهكذا يستطيع المستخدم إخفاء الملفات وحمايتها بكل بساطة من خلال الضغط على يمين الفأرة ودون الحاجة إلى تشغيل البرنامج.

أهم مميزات برنامج ويس فولدر هيدر

النسخة المجانية:
  • حماية مزدوجة بكلمة مرور؛
  • إخفاء الملفات وحمايتها؛
  • إخفاء الفلاشة (USB)؛
النسخة المدفوعة:
  • تشفير الملفات والمجلدات؛
  • استرجاع كلمة السر تلقائيا؛
  • تحديث البرنامج تلقائيا؛
  • الاستفادة من الدعم الفني؛
شارك :

اخفاء ملفات

برامج حماية

برامج كمبيوتر

حماية كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

ملفات محمية

Wise folder Hider

ما رأيك بالموضوع !