مجانا تحميل برنامج تشغيل الافلام وجميع ملفات الميديا كم بلاير KMPlayer Download

شارك :
برنامج كم بلاير تطبيق مجاني يتيح لك تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية والفيديو بطريقة جميلة وجذابة، 

برنامج كم بلاير يوفر لك مجموعة من حزم الكودك لدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت والتخلص من مشاكل الكودك كما انه يتميز بالسرعة والخفة على جهاز الكمبيوتر اثناء مشاهدة الافلام عالية الدقة HD، 

برنامج الميديا كم بلاير يتمتع بواجهة جميلة سهلة في الاستخدام بها جميع التطبيقات التي تحتاجها في تشغيل الفيديو، كما يتيح لك كم بلاير التحكم في قياسات الشاشة لعرض الفيديو والتحكم في قوة حجم الصوت ودعم عرض ملفات الترجمة على الأفلام بخط واضح.


برنامج كم بلاير يعتبر من احد افضل مشغلات الميديا المعروفة والذي يتمتع بشعبية كبيرة، قادر على تشغيل ملفات الميديا من افلام عالية الدقة وفيديو وفلاش وملفات صوتية بجميع صيغها.



يُعد KMPlayer بديلًا جيدًا للغاية لمشغل الوسائط المتعددة الحالي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، كما تُعد الخاصية الرئيسية به هي تعدد استعمالاته.

يتضمن برنامج KMPlayer كل المزايا التي ترغب في تواجدها في أي مشغل للوسائط المتعددة. كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية ولافتة للانتباه.كما يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو و يقدم أداءًا ممتازًا عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو.

و علاوة على ذلك، يتضمن أدوات متعددة و قوية تسمح لك بتطوير تجربة الفيديو الخاصة بك.

وباستخدام KMPlayer يمكنك تحديث مكتبة الوسائط المتعددة دائمًا، وإدارة قوائم التشغيل، واختيار مقاطع الصوت/الفيديو، أو تغيير أشكال واجهة التطبيق. 
شارك :

افلام بلوراي

برامج كمبيوتر

برامج ملتيميديا

جودة عالية

صوتيات وفيديوهات

مشغل أفلام

ميديا بلاير

KMPlayer Download

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: