مجانا تحميل برنامج النسخ الاحتياطي للملفات Backup4all Download

شارك :
برنامج يتيح لك النسخ الاحتياطي لملفاتك وكافة ملفات النظام وأقسام القرص الصلب مع امكانية حميتها بكلمة سر للمحافظة على ملفاتك ،يمكنك النسخ الاحتياطي لجميع ملفات النظام مع كافة البرامج التي قمت بتنصيبها لتستعيدها وقت الحاجة لها كما يمكنك النسخ الاحتياطي لجميع انواع الملفات على جهاز الكمبيوتر مع إمكانية تشفيرها بكلمة سر للمحافظة على سريتها،

 وكذلك البرنامج يتميز بالقوة والسهولة في العمل والسرعة في النسخ، يمكنك الآن توفير الكثير من الوقت مع الضمان لملفاتك بعدم الضياع وذلك بأخذ نسخة احتياطية لها وحرقها على أقراص مدمجة أو مضغوطة CD/DVD.



برنامج باك آب فور آل به العديد من المميزات الرائعة فهذا كل ما تحتاج اليه للحفاظ على ملفاتك وعلى نظام التشغيل، يمكنك مجانا تحميل وتجربة برنامج النسخ الاحتياطي لملفات النظام بآخر اصدار حتى الآن.


نبذة مختصرة عن برنامج Backup4all لعمل نسخة احتياطية :

برنامج backup4alll باك اب هو يعمل نسخة احتياطية لجميع ملفات النظام بالإضافة إلى كل البرامج المضافة حديثاً مثل ماسنجر لايف او ماسنجر ياهو او برامج حماية او برامج صوت او برامج اوفس او برامج اكروبات وغيرها من البرامج بعد ذلك تستطيع ان تعمل لها نسخة احتياطية لتحميها من الضياع في حاله اي خلل في النظام تقوم باستعادة النسخة ويعود الجهاز جديداً يمكن للبرنامج ان يحفظ لك اي حجم من الباك أب حتى ولو كان بسعة 2GB ويقوم بتقسيمها بانواع شائعة مثل دعم برنامج WinZip او PKZip. وهو برنامج مفيد وسهل جداً .

فكرة عمل برنامج Backup4all لعمل نسخة احتياطية :

برنامج Backup4all يمكن من خلاله عمل نسخ إحتياطي لجميع ملفات النظام مع كافة البرامج التي قمت بتنصيبها لتستعيدها وقت الحاجة لها كمايمكنك عمل نسخ الاحتياطي لجميع انواع الملفات مع إمكانية تشفيرها بكلمة سر للمحافظة على سريتها و البرنامج يتميز بالقوة و السهولة في العمل و السرعة في النسخ يمكنك الآن توفير الكثير من الوقت مع الضمان لملفاتك بعدم الضياع.

مميزات برنامج Backup4all لعمل نسخة احتياطية :

  • أفضل برنامج لعمل نسخة إحتياطية من من النظام ويدعم الفيستا
  • يعتبر هذا البرنامج الرائع والحائز على العديد من الجوائز العالمية
  • من أفضل البرامج التى تساعدك فى عمل نسخة إحتياطية من ملفات النظام وما يحتويه من برامج وإستعادتها عند حدوث مشلة للنظام
  • وهذا البرنامج والذى يسأل الكثير عن برامج لعمل نسخة من النظام للفيستا فهو يلبى هذه المساعده حيث المشاكل التى تطرأ على الفيستا وصمم هذا البرنامج الرائع ليكون سهل الإستخدام فكل ما عليك هو إتباع التعليمات.
شارك :

برامج حماية

برامج كمبيوتر

ملفات احتياطية

ملفات النظام

ملفات مهمة

نسخة احتياطية

Backup4all

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: