تحميل لعبة التجسس والقتال Splinter Cell Conviction للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

شارك :

تحميل لعبة Splinter Cell Conviction ، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أجمل العاب التجسس والقتال بدون أدنى شك منذ اللحظة الأولى التي ظهرت فيها إلى النور وحتى الآن، حيث تمتاز بأسلوبها الفريد للغاية من نوعه بعكس جميع الالعاب الأخرى التي سبق وأن لعبتها طوال حياتك، وبالتالي من المؤكد أن شعور الندم لن ينتاب أي لاعب أبداً بعد تحميل هذه اللعبة الرائعة.

ولا يكتفي اللاعب فقط خلال هذه اللعبة بالقيام بعمليات القتال للجنود الأعداء أمامه على مدار المراحل المختلفة، ولكنه يتحتم عليه أيضاً التجسس والسير بحرص دون إصدار أي صوت تماماً ثم الانقضاض على العدو واحداً تلو الآخر، ويبقى الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو القضاء على الإرهاب وإنقاذ جميع الأبرياء في العاصمة الأمريكية واشنطن.

تحميل لعبة Splinter Cell Conviction :-

لن يكون في مقدور كل لاعب تحميل هذه اللعبة بالسهولة التي يتوقعها في ظل كونها من الالعاب ذات الحجم الكبير إضافة إلى المتطلبات العالية التي تفرضها من أجل ضمان تشغيلها بنجاح، ولكن في مقابل ذلك سوف يفعل أي شخص المستحيل من أجل لعب هذه اللعبة في نهاية المطاف، نظراً إلى حجم المتعة والتشويق الذي سوف يشعر بمجرد مشاهدة الإعلان الخاص بها عبر شبكة الإنترنت.

ويجب أن يقوم اللاعب أولاً بتوفير مساحة فارغة 6.26 GB على القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وهو الحجم الأصلي الكامل لهذه اللعبة لذا لابد من الابتعاد عن تحميل لعبة Splinter Cell Conviction فوراً في حالة كان الحجم أقل من ذلك، علماً بأن الأمر لن يقتصر على ذلك فحسب مع ضرورة توفير مساحة إضافية بمقدار 10 GB على أقل تقدير لضمان عدم حدوث أعطال باللعبة.

ومن المهم أيضاً أن يكون حجم الرامات لديك 2 GB كحد أدنى، حتى تكون قادراً على الاستمتاع بهذه اللعبة بدون مواجهة أي مشاكل على الإطلاق، ولن تكون هناك أمامك المزيد من العقبات بعد ذلك سوى عملية تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر التي سوف تتم بسرعة كبيرة من خلال بعض الخطوات التقليدية ثم تبدأ بعدها مباشرة في التمتع باللعب دون توقف.

معلومات عن لعبة Splinter Cell Conviction :-

تحميل Splinter Cell Conviction سوف يجعل اللاعب يعيش داخل قصة رائعة من خلال اللعب بشخصية البطل سام فيشر العميل السري الذي يحارب الإرهاب ويسعى إلى القضاء عليه بشتى الطرق الممكنة لضمان سلامة المواطنين في واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز اللعبة بتعدد أساليب القتل بحيث لا يقتصر الأمر فقط على إطلاق النيران من الأسلحة الثقيلة والمسدسات.

ويستطيع اللاعب أيضاً التسلل خلف العدو ثم سحب السكين من جيبه ومن ثم قطع حنجرته على الفور دون أن يشعر بقية الأعداء بذلك، وهو الأمر الذي يجعل تحميل لعبة Splinter Cell Conviction أكثر متعة للاعبين، وسيجد اللاعب نفسه أيضاً قادر على صرف انتباه الحراس من خلال إطلاق النيران بجانبهم من بعيد حتى يتمكن من عبور النقطة التي يتولى ذلك العدو حراستها.

أهم مميزات تحميل لعبة Splinter Cell Conviction :-

  1. جميع الرسومات داخل اللعبة مثالية حتى تجعل اللاعب يشعر بالتواجد داخل معارك حقيقية وليس فقط عالم افتراضي من الخيال.
  2. يمكن إتمام المهمات في اللعبة بشكل فردي أو يمكن الاستعانة بأحد أصدقاء من أجل اللعب معه أونلاين عبر شبكة الإنترنت.
  3. بها العديد من الأسلحة الجديدة والمتطورة مع إمكانية تطوير الأسلحة والمعدات.
  4. تتطلب من اللاعبين التركيز الشديد والحرص والذكاء وسرعة رد الفعل من أجل البقاء على الحياة.

https://store.steampowered.com/app/33220/Tom_Clancys_Splinter_Cell_Conviction/
شارك :

العاب اكشن

العاب تجسس

العاب قتال

العاب كمبيوتر

حرب الارهاب

عالم الكمبيوتر

Splinter Cell Conviction

ما رأيك بالموضوع !