تحميل لعبة إله الحرب God Of War4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر ، تستمر لعبة إله الحرب مع كل جزء صادر عنها في جذب عدد هائل لا مثيل له على الإطلاق من اللاعبين في كافة أنحاء العالم، وخاصة في ظل حرص الشركة المنتجة لهذه اللعبة على توفير مغامرات جديدة وقصة مشوقة مع كل جزء يتم إصداره من هذه اللعبة، علماً بأن الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة العاب إله الحرب لا تزال لها مكانة خاصة في عالم الالعاب.

ويبقى الأمر المؤكد أن الجزء الرابع سوف يكون أشد إثارة من الأجزاء السابقة، نظراً لأننا أصبحنا في عام 2020 وبالتالي تتجدد الأفكار بشكل سنوي، فلن يكون الجزء الأول على سبيل المثال بنفس إثارة الجزء الرابع، ولكن يبقى الأمر المضمون أن كل لاعب سوف يستمتع بكل جزء على حدى دون أن يشعر بأي حالة من الملل تحت أي ظرف من الظروف.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر :-

يبدو أن الشركة المنتجة لهذه السلسلة من لعبة إله الحرب كانت حريصة على توفير مساحة مثالية للجزء الرابع منها على وجه التحديد، حتى تتمكن من جذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين في العالم بأكمله في ظل شعور أي لاعب بالملل إن وجد حجم اللعبة كبيراً بدون داعي، علماً بأن عدد مستخدمي الجزء الرابع قد تخطى حاجز 30 مليون لاعب حول العالم.

ويرجع ذلك بالدرجة الأولى بدون أدنى شك إلى المتعة التي توفرها اللعبة لكل اللاعبين، ولكن يجب الإشارة أيضاً إلى أن الحجم المثالي لذلك الجزء الرابع له دور أيضاً في الشعبية الكبيرة التي تحظى بها، حيث يصل حجم أحدث إصدار من تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر إلى 195 MB فقط، وهو ما يعني أن اللاعب سوف يتمكن من تحميل اللعبة في ظرف بضعة دقائق قليلة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن اللاعب لن يكون مطالباً بتوفير أي مساحة خالية إضافية على القرص الصلب، حيث يجب عليه توفير المساحة الأصلية للعبة فقط لا غير، وبعد نهاية عملية التحميل يتوجب على اللاعب أن يقوم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال إتباع الخطوات الإرشادية البسيطة الظاهرة على الشاشة ثم البدء في خوض تجربة فريدة من نوعها.

معلومات عن لعبة God Of War 4 :-

لعبة God Of War 4 تستكمل بكل تأكيد الأحداث المثيرة التي عاشها اللاعبون في الأجزاء السابقة، بسبب رغبة الشركة المنتجة لسلسلة العاب إله الحرب على عدم إخراج اللاعب من محور القصة الرئيسية للبطل كريتوس الذي يعود لكي يتصارع من جديد مع قوى الشر في ذلك الجزء الرابع بعد كل ما مر به طيلة الأجزاء الماضية.

ومر إله الحرب كريتوس بتجارب رائعة حتى الآن، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه قد تخلى في الجزء الثاني عن مكانه وسط الآلهة واختار أن ينزل إلى كوكب الأرض لكي يحارب رفقة جيشه ضد الأعداء، ولكن تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر تحمل معها قصة أخرى أكثر إثارة بعكس ما كان عليه الوضع في السابق.

أهم مميزات تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر :-

  1. تطور مذهل في الجرافيك الخاص باللعبة حيث يجد اللاعب رسومات الشخصيات واضحة بشكل حقيقي للغاية.
  2. مؤثرات صوتية مذهلة وتضمن للاعب أن يعيش داخل قصة اللعبة من خلال تناسق الأغاني مع الأحداث.
  3. لعبة ذات ترخيص مجاني كما كان الحال تماماً في الأجزاء الثلاثة الماضية.
  4. لا تحتوي على الفيروسات الضارة تماماً ومن المستحيل أن تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نظام التشغيل مهما كان نوعه.

http://www.mediafire.com/file/l62c00q0xzkwpiz/God_of_War.exe
شارك :

العاب اكشن

العاب حرب

العاب كمبيوتر

العاب مغامرة

اله الحرب

عالم الكمبيوتر

God Of War4

ما رأيك بالموضوع !