قطع جيلي أوميجا ار اكس OMEGA RX لصحة الجسم سعر الدواء والنشرة

شارك :

يعتبر منتج أوميجا ار اكس اول منتج مصري من نوع اوميجا وهو عبارة عن قطع جيلي كولا ، وهو غني بالعديد من المعادن و الفيتامينات المفيدة جدا لصحة الجسم مثل الاوميجا 3 الغنية عن التعريف و كذلك فيتامين د وكذلك فيتامين سي.

فوائد أوميجا ار اكس للجسم

 هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تجعل الجسم في حالة صحية ممتازة بسبب أوميجا ار اكس و هذه الفوائد هي :

1- يعمل الأوميجا ار اكس على التخلص من مشكلتي القلق و الاكتئاب كما انه مهم للتقليل من خطر الاصابة بالجلطات الدماغية او السكتة الدماغية والتي قد يترتب عليها حدوث انسداد في الاوعية الدموية و كذلك السكتة القلبية.

2- اثبتت الدراسات ان الاوميغا 3 التي تحتوي عليها الأوميجا ار اكس تعمل على خفض نسبة الدهون في الجسم بنسبة تتراوح ما بين 15 – 30 % مع زيادة نسبة الكوليسترول النافع في الدم.

3- تعمل الاوميجا ايضا على خفض ضغط الدم في حالة ارتفاعه و جعله في مستوياته الطبيعية وبصفة خاصة للاشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضفط الدم بصورة مستمرة.

4- الاوميجا 3 تعمل على منع حدوث تجلطات الدم حيث انها تعمل على الحفاظ على الصفائح الدموية من حدوث تكتل كما يقي ايضا من بعض انواع السرطان مثل ( سرطان القولون – سرطان البروستاتا – سرطان الثدي ).

5- تعمل الاوميجا على تخفيض مرض الربو كما تعمل على التقليل من الاعراض المصاحبة له مثل السعال و ضيق التنفس بالاضافة الى الصفير.

6- من اهم مميزات أوميجا ار اكس انه يعمل على تقوية المفاصل و العظام وبذلك يقي من الاصابة بهشاشة العظام بالاضافة الى التهاب المفاصل.

7- مفيد جدا للمرأة فهو يعمل على تقليل الآلام التي تصاحب الدورة الدموية فقد اثبتت الدراسات انه اقوى من العديد من المسكنات الاخرى.

8- من فوائد أوميجا ار اكس انها تعمل على تحسين النوم سواء للكبار او الاطفال وذلك لانها تعمل على افراز هرمون الميلاتونين وهذا الهرمون يساعد على النوم بشكل عميق.

9- أوميجا ار اكس تعمل ايضا على تحسن الجهاز الهضمي وتقضي على العديد من المشاكل المتعلقة به كما انه يعمل على تحسين النمو الذهني عند الاطفال.

10- أوميجا ار اكس تعمل على الوقاية من امراض القلب كما تحمي من الاصابة بالسكتة القلبية كما انها تعالج اضطرابات القلب.

11- أوميجا ار اكس وعلى الرغم من عدم ثبوت ذلك قطعيا الا ان هناك بعض الابحاث التي تدل على امكانية الاوميجا في علاج الخرف و الوقاية منه كما انها تساعد في علاج مرض الزهايمر.

اضرار أوميجا ار اكس

 على الرغم من الفوائد العديدة للاوميجا الا ان هناك اضرار وحتى ان كانت قليلة ، ولكن يجب الحذر منها ومن هذه الاضرار ما يلي : 

1- في حالة تناول اوميجا اكثر من اللازم قد يؤدي ذلك الى حدوث نزيف بالاضافة الى ان الاوميجا قد يحدث بينها و بين بعض الادوية تفاعل مما يؤثر بالسلب على المريض.

2- من الاضرار التي قد تسببها تناول كمية فائضة من الاوميجا نقص فيتامين ( ه ).

3- في بعض الحالات قد يؤدي استعمال أوميجا ار اكس الى زيادة نسبة الكوليسترول الضار في الجسم.

السعر

 عبوة اوميجا ار اكس تحتوي على 60 قطعة جيلي غنية بالفيتامينات و يبلغ سعرها 110 جنيه مصري.
شارك :

الاوميجا 3

الجلطات الدماغية

خفض الدهون

دليل الأدوية

سرطان البروستاتا

سرطان القولون

فيتامين د

فيتامين سي

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: