اكياس كاد بون CAD BON مكمل غذائي مفيد للعظام و الاسنان سعر الدواء والنشرة

شارك :

اكياس كاد بون هي عبارة عن اكياس تحتوي على مكمل غذائي وهي غنية بالعديد من العناصر والفيتامينات التي يحتاج اليها الجسم ، وهذه العناصر مهمة للصغار و كذلك الكبار وهي تعمل على تقوية الاسنان و كذلك العظام.

 يتكون كاد بون في الاصل من مجموعة من العناصر الفعالة و هي:-

( كالسيوم بتركيز 1 مجم – فيتامين ب 12 بتركيز 1 مجم – فيتامين سي بتركيز 1 مجم – فيتامين د  بتركيز 1 مجم ).

دواعي الاستعمال

 كاد بون عبارة عن مكمل غذائي مهم جدا لصحة الجسم وبالاخص الاسنان و العظام لانه غني بعنصر الكالسيوم  ، وبالتالي فهو مفيد في حالة نقص الكالسيوم بالاضافة الى قدرته على علاج هشاشة العظام و كذلك ضعف الاسنان.

موانع الاستعمال

 كاد بون عابرة عن مكمل غذائي غني بالفيتامينات و العناصر الغذائية التي تعمل على تقوية العظام و كذلك الاسنان وبالتالي لا يوجد اي مانع من استعماله فهو مفيد جدا للاسنان و العظام. 

الاعراض الجانبية

 اكياس كاد بون ليس لها اي اعراض جانبية لانه كما ذكرنا فان كاد بون عبارة عن مكمل غذائي مهم للحفاظ على الاسنان و العظام قوية و غنية بعنصر الكالسيوم. 

فوائد المواد الفعالة في اكياس كاد بون 

عنصر الكالسيوم

  • عنصر الكالسيوم يعتبر مهم جدا لتقوية العظام والاسنان.
  • يعمل الكالسيوم على حماية العظام من الاصابة بالهشاشة و الضعف.
  • يعمل الكالسيوم كذلك على تقليل حدوث التشنجات العضلية بالاضافة الى تنظيم السيالات العصبية.
  • من اهم فوائد الكالسيوم انه يعمل على تقليل تراكم الدهون في الخلايا الدهنية وبالتالي قد يساعد ذلك على الحد من زيادة الوزن.
  • يعمل الكالسيوم ايضا على تنشيط بعض الانزيمات المهمة للجسم.

فيتامين د

  • يعتبر فيتامين د من اهم العناصر التي يتم استعمالها في عملية بناء العظام و كذلك الوقاية من هشاشة العظام كما انه يعتبر عامل مساعد في عملية امتصاص الكالسيوم المهم جدا للحفاظ على الاسنان والعظام في حالة صحية. 

فيتامين ب 12

  • يتميز فيتامين ب 12 بقدرته على تقوية الاعصاب وبالتالي فهو يساعد على تقوية العظام وكذلك الاظافر ويجعلها تبدو في منظر جميل و صحي اكثر.

 فيتامين سي

  • اهمية فيتامين سي تكمن في قدرته على انتاج الكولاجين و الكولاجين عبارة عن بروتين موجود في الانسجة الضامة مثل اللثة و العظام و كذلك الاوتار ، ويلعب الكولاجين دور هام جدا في عملية التئام الجروح كما انه يعمل على تقوية جهاز المناعة في الجسم.

الجرعة

 الجرعة الموصي بها هي عبارة عن كيس او كيسين بحد اقصى في اليوم او تبعا لارشادات الطبيب المختص ، ويمكن خلط محتويات الكيس بالماء او اللبن ايضا دون حدوث اي متاعب او مشكلات .

احتياطات و تحذيرات عند استعمال اكياس كاد بون

  • في حالات الحمل او الرضاعة الطبيعية يجب استشارة الطبيب المختص اولا قبل البدء في استعمال اكياس كاد بون تجنبا لحدوث اي مضاعفات.
  • من المهم جدا اخبار الطبيب المعالج في حالة سبق الاصابة باي نوع من انواع المرض او في حالة تناول ادوية اخرى او مكملات غذائية اخرى تجنبا لحدوث اي مشاكل صحية.

السعر

 عبوة كاد بون تحتوي على 10 اكياس بتركيز 100 جم و يبلغ سعرها 46.5 جنيه مصري.
شارك :

إنتاج الكولاجين

تقوية الأظافر

دليل الأدوية

علوم وتكنولوجيا وهواتف

عنصر الكالسيوم

فيتامين ب 12

فيتامين د

فيتامين سي

هشاشة العظام

ما رأيك بالموضوع !