مجانا تطبيق هوت اسبوت بريميوم Hotspot Shield VPN Elite Premium v7.2.0 Apk‏

شارك :


Hotspot Shield VPN Elite Premium latest هوت اسبوت شيلد – تمتع بميزة إخفاء الهوية على الإنترنت والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة باستخدام Hotspot Shield، مع الحفاظ على إخفاء هوية أنشطة الجهاز المحمول وعلى خصوصيتها وأمانها!

يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield نظامًا أساسيًا يحظى بأكبر قدر من الثقة فيما يتعلق بالأمان والخصوصية وإمكانية الوصول علاوة على أدائه المتميز في السرعة والثبات والأمان.

  ويوفر لك Hotspot Shield حرية حقيقية عبر الإنترنت – مع إمكانية اجتياز العوائق الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان، بضغطة واحدة فقط.

هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield) تطبيق يمكنك من الإبحار على الويب بطريقة سرية، عن طريق إخفاء عنوان البروتوكول الخاص بك حتى لا يقع اكتشافه من طرف أي شخص.

تقنيا، هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield) يصمم شبكة إلكترونية خاصة (VPN) بين الآي فون الخاص بك أو حاسوبك وقناة الإنترنت. بفضله، سوف تكون قادرا على البقاء محميا من المتلصصين، الهاكر أو مقدمي خدمة الإنترنت أو أي نشاط مشكوك فيه يمكن أن يهدد خصوصيتك وأمنك.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج البرنامج إلى إعادة تشكيله لأنه يأتي مصمما بامتياز لحمايتك. لا يعرض دستات من الأزرار ليجعلك غارقا في الفوضى، فقط خيارات مفيدة لتوفير خدمة رائعة. تشغله فيخبرك أنك محمي طالما يقوم هو بما يجب عليه فعله. هذا كل ما في الأمر.

يمكن لهوت سبوت شيلد (Hotspot Shield) أن يكون مفيدا حقا للمستخدمين الذين يريدون أن يكونوا محميين في حين يتصفحون الإنترنت أو يريدون الوصول إلى مواقع الويب من دون التعرض إلى قيود المنطقة. 
مميزات هوت اسبوت شيلد Hotspot Shield

تخطي حجب المحتويات ذات العوائق الجغرافية: إمكانية تشفير حركة المرور بالكامل والوصول إلى الوسائط العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو الشبكات والتطبيقات الاجتماعية.

تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.

ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.

أداء ليس له مثيل للشبكة : VPN تضمن خوادم Hotspot Shield الخاصة به الحصول على أقصى سرعة لشبكة VPN بالإضافة إلى اتصالات أكثر ثباتًا وأمانًا.

أكبر تغطية لشبكة : VPN يوفر Hotspot Shield المشغل بواسطة AnchorFree تغطية لشبكة VPN من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين والمزيد غيرها!

عدم الاحتفاظ بسجلات: لا يتبع Hotspot Shieldأو يحتفظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم. فالخصوصية والأمان مضمونا
صور

بينات وتفاصيل الاصدار

  • اسم التطبيق : Hotspot Shield VPN
  • صيغة الملف اثناء التحميل :APK
  • المطور             : AnchorFree GmbH
  • نوع التطبيق    :   android app
  • الإصدار            : v7.2.0
  • تاريخ التحديث  : 4/11/2019
  • التوافق           : Android Version أندرويد 4.1 واحدث
  • حجم التطبيق  : 10.9MB
  •  الفئه العمريه  : 3 سنين فما فوق


شارك :

إخفاء الهوية

الأمان والخصوصية

اندرويد وهواتف ذكية

مواقع محجوبة

هوت سبوت شيلد

Hotspot Shield VPN

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: