آبل تخصص حدث تقني خاص يوم 2 ديسمبر بنيويورك للاعلان عن أفضل تطبيقات وألعاب العام Apple Event Loved by Millions

شارك :

 آبل تخصص حدث تقني خاص يوم 2 ديسمبر بنيويورك للاعلان عن أفضل تطبيقات وألعاب العام Apple Event

أعلنت شركة آبل عن حدث خاص في الثاني من ديسمبر في مدينة نيويورك لتسليط الضوء على تطبيقاتها وألعابها المفضلة لعام 2019. ويبدو بأنه من غير الواضح أن هذا الحدث ستُعلن من خلاله آبل عن أي أجهزة جديدة، وذلك إلى جانب جوائز التطبيقات والألعاب للمطورين.

يوم أمس أطلقت آبل الدعوات بشكل رسمي لحضور هذا الحدث المُفاجئ الذي سيُعقد في أسبوعين في مدينة نيويورك.
في دعوة الحدث، تتقدم آبل بشعار “Loved by millions. Created by the best”.

على الرغم من أن آبل تقوم ببث أحداثها مباشرًا بشكل طبيعي (حتى أن ذلك تضمن اليوتويب لحدث iPhone 11 لأول مرة)، فمن غير المعروف ما إذا كان سيتم بث حدث التطبيقات هذا مباشرًا. لا تحتوي صفحة الأحداث الخاصة بآبل أي معلومات عن الأمر حتى الآن.

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها آبل حدثًا مباشرًا مخصصًا للتطبيقات والألعاب. واختارت الإعلان عن أجهزة AirPods Pro و MacBook Pro مقاس 16 بوصة بدون حدث رسمي.

لعلها المرة الاولى التي تفعلها التفاحة خلال كل سنواتها السابقة ، آبل تخصص حدث تقني يوم 2 ديسمبر للاعلان عن افضل تطبيقات والعاب العام.

الشركة الامريكية ارسلت بالفعل دعوات لممثلي وسائل الاعلام لحدث اطلقت عليه

(تكريم افضل التطبيقات والالعاب على متجرنا في 2019) وسيقام في نيويورك يوم 2 ديسمبر القادم .

واعتادت آبل الاعلان عن توزسع جوائز الافضل على مستوى الالعاب والتطبيقات كل عام ، بدون اقامة حدث تقني ، لكن يبدو انها ارادت التركيز هذا العام على الامر بشكل مكثف .

ليس من المتوقع ان نشاهد اي اجهزة او برمجيات جديدة على هامش الحدث ، الذي يبدو انه سيخصص فقط للغرض المعلن وهو اعلان افضل تطبيقات والعاب 2019 على متجر آبل .





شارك :

أخبار ساخنة

اندرويد وهواتف ذكية

تطبيقات والعاب

تقنية وانترنت

حدث آبل

Created by the best

Loved by millions

MacBook Pro

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: