تحميل لعبة حرب نابليون الشاملة Napoleon Total War للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :

تحميل لعبة Napoleon Total War ، هي واحدة من سلسلة العاب حرب نابليون الشهيرة التي استطاعت جذب الملايين من عشاق الالعاب على مدار السنوات الماضية، وهو نفس حال كل الالعاب الاستراتيجية تقريباً في هذه الأيام حيث بات لها عدد هائل من المعجبين في ظل الطريقة الفريدة من نوعها التي تقوم عليها هذه الحروب وكيفية التحكم في الجيوش بأكملها وخوض المعارك الطاحنة وليس فقط التحكم في جندي وحيد طيلة اللعبة.


ومن المؤكد أن هذه النسخة تحديداً من العاب نابليون الحربية قد نجحت في لفت انتباه الجميع، نظراً إلى تنوع الحضارات والجيوش المختلفة التي يمكن للاعب أن يختار اللعب بها من أجل  محاربة جيش الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت، علماً بأن أعدائه في العصر القديم كان لا حصر لهم بدون أدنى شك مما يمنحك فرصة الاختيار بين جيوش عديدة يختلف كل منها عن الآخر.

تحميل لعبة Napoleon Total War

لن يكون تحميل هذه اللعبة سهلاً على الإطلاق في حالة عدم إتباع كل الخطوات التي سوف نستعرضها لكم في السطور التالية، علماً بأن حجم هذه النسخة تحديداً كبير للغاية ولن تعمل على أيضاً على أجهزة الكمبيوتر إلا في حالة تحقيق بعض الشروط الأساسية التي تفرضها عليك، لذا يجب التركيز جيداً فيما هو مطلوب حتى تضمن الاستمتاع باللعب وخوض المعارك الحربية في نهاية المطاف.

ويصل الحجم لهذه النسخة إلى 15.14 GB وبالتالي يجب على اللاعب أولاً أن يقوم بتوفير هذه المساحة على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر من أجل تحميل لعبة Napoleon Total War بنجاح، ومن بعدها لابد من توفير المتطلبات الأخرى التي تحتاجها هذه اللعبة والتي تتمثل أولاً في مساحة إضافية فارغة بمقدار 21 GB إضافة إلى رامات يصل حجمها إلى 2 GB على أقل تقدير.

معلومات عن لعبة Napoleon Total War

لعبة Napoleon Total War سوف تضمن لكل لاعب أن يعيش داخل تجربة فريدة للغاية من نوعها بعكس أي لعبة أخرى مشابهة لها بالرغم من كثرة الالعاب الاستراتيجية خلال السنوات الماضية، علماً بأن هذه النسخة تحديداً من حرب نابليون تعتبر هي الجزء الأخير مما جعله يحظى بذلك الكم الهائل من الاهتمام الكبير من كافة اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

ويسرد ذلك الجزء مسيرة الجنرال الفرنسي المعروف نابليون بونابرت الذي كان يحاول فرض سيطرته على العالم من خلال قيادة جيشه الكبير جداً في محاولة لاحتلال كل الأراضي والدول المجاورة، مما جعل جيشه يطلق عليه لقب مشهور للغاية وهو الحملة الفرنسية التي سعت لاحتلال إيطاليا ومصر إضافة إلى روسيا، وبالتالي لن يشعر اللاعب بالندم أبداً على تحميل لعبة Napoleon Total War .

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن هذه النسخة سوف تكون شاهدة على الخسارة المريرة التي تعرضت لها الحملة الفرنسية على الأراضي الروسية، ويستطيع اللاعب اختيار أحد الجيوش التابعة للدول المحتلة من أجل محاولة القضاء على أتباع نابليون بأي وسيلة ممكنة من خلال خوض معارك شرسة سواء في البر أو حتى في البحر.

أهم مميزات تحميل لعبة Napoleon Total War

  1. تعمل بصور طبيعية وتتسم بالسرعة على أجهزة الكمبيوتر في حالة توفير المتطلبات اللازمة.
  2. الرسومات الخاصة بالجنود واقعية جداً وتبدو حقيقية بسبب جودة الجرافيك.
  3. إمكانية تطوير الجيش الذي تتحكم فيه من خلال زيادة عدد الأفراد والمدرعات إضافة إلى تنوع الأسلحة.

https://store.steampowered.com/app/34030/Total_War_NAPOLEON__Definitive_Edition/

شارك :

العاب استراتيجية

العاب الحروب

العاب كمبيوتر

حرب نابليون

عالم الكمبيوتر

Napoleon Total War

ما رأيك بالموضوع !