تحميل لعبة القتال والاكشن نداء الواجب Call Of Duty3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير

شارك :

تحميل لعبة Call Of Duty 3 ، لا يوجد أحد في كوكب الأرض بأكمله لا يعشق هذه السلسلة الرائعة من العاب كول اوف ديوتي سواء الأجزاء السابقة أو حتى الجزء الثالث الذي سوف نسرد تفاصيله في هذا الموضوع، نظراً لأن هذه الالعاب القتالية دائماً ما تعتمد على القصص الحقيقية وليست الخيالية، حيث تروي ما عاشه الجنود من مختلف الجنسيات أثناء الحروب العالمية الأولى والثانية.


ويعيش اللاعب داخل هذه السلسلة الفريدة من نوعها وسط أجواء مشحونة يكثر فيها تبادل إطلاق النيران والقنابل والصواريخ وكل ما تعرفه عن الحروب، مما يجعل الكثير من اللاعبين وقع في حب هذه النسخ من لعبة كول اوف ديوتي بشكل استثنائي لا مثيل له على الإطلاق، علماً بأن كل نسخة سواء قديمة أو حديثة تحظى باهتمام وإعجاب الملايين من كافة أنحاء العالم.

تحميل لعبة Call Of Duty 3

تعتبر هذه النسخة من الالعاب ذات الحجم الكبير نسبياً ولكنها لا تقارن بكل تأكيد بالالعاب التي يتخطى حجمها مثلاً 10 GB، حيث يصل الحجم لها إلى 3.82 GB مما يعني بالتالي أن اللاعب لن يكون في حاجة تماماً إلى تنزيل اللعبة بواسطة إحدى برامج تسريع تحميل الالعاب الكبيرة، وفي حالة كانت سرعة الإنترنت لديه عالية سوف تتم العملية في ظرف ساعة فقط لا غير كحد أقصى.

وتفرض تحميل لعبة Call Of Duty 3 بعض المتطلبات الأساسية على اللاعبين حتى تعمل بنجاح على أجهزة الكمبيوتر، ويأتي في مقدمة هذه الشروط هو ضرورة توفير مساحة إضافية على القرص الصلب بمقدار 4 GB، أما مساحة كارت الشاشة لابد أن تكون 512 MB على أقل تقدير فيما يجب أن يبلغ حجم الرامات 1 GB كحد أدنى.

معلومات عن لعبة Call Of Duty 3

لعبة Call Of Duty 3 سوف تضعك وسط الدمار الشامل أي أنك سوف تجد نفسك مباشرة في حرب مفتوحة يتوجب عليك من خلالها مساعدة حلفائك على الفوز والقضاء على الأعداء وخاصة الأهداف التي تم وضعها لك في مهمتك، ومن الممكن أن تجد نفسك تتحكم في إحدى الجنود داخل المعركة، ولكن في بعض الأحيان سوف تجد نفسك القائد وتعطي الأوامر لوحدة بأكملها تابعة لك.

وهو الأمر الذي يفرض على اللاعبين ضرورة الحرص جيداً في كل خطوة لهم داخل تحميل لعبة Call Of Duty 3 ، نظراً لأن أي قرار خاطئ من جانبك سوف يؤدي مباشرة إما إلى موتك أو المساهمة في خسارة الحرب، مما يعني إنهاء اللعبة في نهاية المطاف والعودة للبدء من جديد في محاولة أخرى، وكما كان الحال في الأجزاء السابقة سوف تكون قادراً على استخدام الأسلحة الثقيلة مثل الرشاشات إضافة إلى المسدسات وأيضاً القنابل اليدوية.

ويبقى الأمر المؤكد أن اللاعب لن يضمن تخطي المهمات بنجاح في هذه اللعبة إلا في حالة تعاون مع بقية زملائه في الجيش، وأيضاً إتباع الأوامر المحددة التي أعطاها لك القائد حتى تكون قادراً على إنجاز كل ما يطلب منك في النهاية لكي تساهم في إنهاء هذه الحرب.

أهم مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 3

  1. سريعة على أجهزة الكمبيوتر ومناسبة لأنظمة التشغيل كلها بالرغم من حجمها الكبير نسبياً.
  2. القدرة على الاعتماد على العديد من الأسلحة خلال المعارك والمهمات.
  3. إمكانية تعافي الجندي الخاص بك من الإصابة وعدم وفاته سريعاً في حالة تلقى الرعاية الطبية.
  4. الشعور بأجواء الحروب الحقيقية بسبب جودة الجرافيك العالية إضافة إلى المؤثرات الصوتية المذهلة.

https://store.steampowered.com/app/311210/Call_of_Duty_Black_Ops_III/

شارك :

الالعاب القتالية

العاب الاكشن

العاب المغامرة

العاب كمبيوتر

عالم الكمبيوتر

كول اوف ديوتي

نداء الواجب

Call Of Duty3

ما رأيك بالموضوع !