نيدو 1 بلس NIDO 1 PLUS الغني بالفيتامينات للاطفال سعر الحليب والنشرة

شارك :

حليب نيدو 1 بلس هو حليب من البودر يحتوي على العديد من العناصر الغذائية و المفيدة جدا لجسم الطفل وقد يصل عددها الى 13 نوع مختلف من الفيتامينات و العناصر الاساسية المهمة لنمو الطفل بشكل سليم .


فهذا الحليب يحتوي على مادة معروفة باسم بريبيو 1 وهذه المادة تحتوي على كمية كبيرة من الالياف التي تعمل على تقوية الجهاز الهضمي للطفل.

ولكن لا يمكن للطفل استخدامه اذا كان عمره اقل من عام ، وجدير بالذكر ان كل 20 مل من نيدو 1 بلس يحتوي على 160 من السعرات الحرارية.

معلومات عن الفيتامينات التي يتكون منها لبن نيدو 1 بلس

  • فيتامين أ  / يعتبر هذا النوع من الفيتامينات مهم جدا لنمو العظام و كذلك الاسنان بالاضافة الى اللثة بالنسبة للاطفال ، بالاضافة الى ان فيتامين أ يعمل على تقوية البصر للطفل ويحافظ على البشرة صحية وسليمة.
  • فيتامين سي / يعمل هذا النوع من الفيتامينات كمضاد للاكسدة ويلعب دور غاية في الاهمية في المحافظة على الجهاز المناعي للطفل و كذلك تقويته ، ويعمل ايضا على زيادة قدرة الجسم على امتصاص الحديد و الذي يعتبر اساسيا من اجل انتاج خلايا الدم الحمراء.
  • فيتامين د / يعمل هذا النوع من الفيتامينات على زيادة قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم مثل عنصر الكالسيوم الهام جدا لتقوية العظام في مختلف اجزاء جسم الطفل.
  • فيتامين ب 1 / يعمل هذا النوع من الفيتامينات على تحويل الطعام الى طاقة ، ويعمل هذا الفيتامين على المحافظة على صحة القلب بالاضافة الى النظام العصبي لجسم الطفل و كذلك العضلات ، ولبن نيدو 1 بلس يعمل على توفير ما يحتاجه الجسم من هذا الفيتامين بنسبة تتراوح ما بين 10 % الى 20 %.
  • و كما ذكرنا فان لبن نيدو 1 بلس لا يحتوي فقط على الفيتامينات ولكنه يحتوي ايضا على مجموعة كبيرة من العناصر المهمة التي يحتاجها جسم الطفل مثل ( الحديد – البيوتين – الزينك – الالياف – حمض الفوليك – الكالسيوم – البروتين ) ، ولكن يعتبر من الافضل قبل البدء في استخدام لبن نيدو 1 بلس استشارة الطبيب وذلك حرصا على التأكيد على ان هناك توافق بين جسم الطفل وصحته وبين استخدام لبن نيدو 1 بلس.

معلومات عامة عن لبن نيدو 1 بلس

  • يمنع تماما تقديم لبن نيدو 1 بلس الى الطفل في حالة كان عمره اقل من عام  لان العناصر الغذائية و المكونات التي يحتوي عليها لبن نيدو 1 بلس لا تلبي الاحتياجات الكاملة للطفل اقل من عام 
  • ولكن في هذه الحالة فان افضل خيار للام هي الرضاعة الطبيعية واذا كانت هناك مشاكل خاصة بالرضاعة الطبيعية فينصح باستخدام الحليب الصناعي الاقرب الى حليب الام ويمكن استشارة الطبيب من اجل التحقق من الحليب الافضل للطفل.
  • يمكن استعمال نيدو بنكهة العسل اللذيذة حيث ان العسل له تأثير فعال يجعل الطفل ينجذب الى اللبن ويُقبل على شربه ، ومن خلال ذلك يمكننا القول ان افضل عُمر يمكن للطفل خلاله شرب لبن نيدو 1 بلس هو ما بين عام الى 3 اعوام ، كما انه يعتبر مثاليا للطفل وذلك بعد التوقف عن الرضاعة الطبيعية.

السعر

هناك 3 احجام مختلفة من لبن نيدو 1 بلس وهي كالتالي :
  • لبن نيدو 1 بلس بحجم 145 جم وهو متوفر في الصيدليات بسعر 26.5 جنيه مصري.
  • لبن نيدو 1 بلس بحجم 288 جم وهو متوفر في الصيدليات بسعر 49.5 جنيه مصري.
  • لبن نيدو 1 بلس بحجم 576  جم وهو متوفر في الصيدليات بسعر 93.5 جنيه مصري.
شارك :

بريبيو 1

حليب الاطفال

حمض الفوليك

دليل الأدوية

فيتامين أ

فيتامين ب 1

فيتامين د

فيتامين سي

لبن نيدو 1 بلس

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: