لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال Lejam Tablets سعر الدواء والنشرة

شارك :

يعتبر لجام أقراص دواء لعلاج سرعة القذف عند الرجال حيث يحتوى عقار Lejam Tablets على المادة الفعالة دابوكستين والتى تنتمى الى مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية وقد يستخدم هذا الدواء لعلاج خاص بالجهاز البولي ويمكن أن يستخدم للفئة العمرية من 18 إلى 64 عام.


حيث يزيد من الوقت الذى يستغرق لقذف المنى ويمكنه ايضا تحسين السيطرة على القذف مما قد يقلل من الاحباط والقلق من سرعة القذف ولذلك يستخدم دواء لجام أقراص فى علاج سرعة القذف عند الرجال.

دواعى الاستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets :

– يستخدم الدواء فى علاج سرعة القذف عند الرخال وخاصة فى الفئة العمرية من 18 الى 60 سنه .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد 30 مجم قبل الجماع بساعتين وأخذه مع كوب ماء كامل ويمكن زيادة الجرعة وبحد اقصى الى 2 قرص يوميا عند الضرورة القصوى ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لتجنب حدوث شئ .

الاثار الجانبية لدواء لجام أقراص Lejam Tablets : 

1- قد يحدث احيانا ارتفاع فى ضغط الدم كما يمكن ان يسبب التعرق الزائد مع احمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الشعور بالعصبية .

2- من المحتمل ان يكون هناك عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الشعور بالدوخة والدوار ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الشعور بالقلق والهياج وعدم الارتياح .

3- قد يسبب العلاج صعوبة في التركيز كما يمكن ان يحدث اضطرابات في النوم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب انسداد في الأنف مع صفير في الأذن .

4- احيانا يسبب الدواء اضطرابات هضمية كالامساك والاسهال كما يمكن ان يسبب الدواء عسر الهضم ، بالاضافة الى حدوث مشاكل فى النوم .

موانع الاستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يحذر استعمال الدواء للمرضى الذين لديهم مشاكل فى انتظام ضربات القلب ، كما لا يمكن استخدامه للاشخاص الذين يعانون من الأمراض النفسية العصبية .

سعر دواء لجام أقراص Lejam Tablets :

– يتوافر دواء لجام Lejam فى الأسواق السعودية بسعر 67.00 ريال سعودي للعلبة كاملة.
شارك :

الاحباط والقلق

الجهاز البولي

دابوكستين

دليل الأدوية

سرعة القذف

ضعف الإنتصاب

علوم وتكنولوجيا وهواتف

قذف المنى

Lejam Tablets

ما رأيك بالموضوع !