تعرف علي هواتف الايفون والأندرويد التي لن يعمل عليها واتس اب في 2020

شارك :

مع التطور الكبير الذي يشهده تطبيق واتس اب يقوم التطبيق كل عام بإسقاط الدعم عن بعض الهواتف القديمة التي لا تتوافق بشكل مثالي مع المميزات الجديدة التي يتم تقديمها.


الهواتف التي لن تدعم واتس اب هي إصدارات قديمة وتعمل بإصدارات قديمة من أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو iOS ولا تشكل نسبة كبيرة من المستخدمين لأن ليس من مصلحة واتس اب – ولا أي تطبيق آخر – أن يقوم بتقليل قاعدة مستخدميه عن عمد.

بالنسبة لهواتف الأندرويد فتطبيق واتس اب لن يعمل على الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android 2.3.7 Gingerbread فما أقدم وهذه تمثل 0.3% من إجمالي أجهزة الأندرويد عموماً، 

وبذلك سوف يعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد ابتداءً من نظام Android 4 Ice Cream Sanwitch فما أحدث.

أما بالنسبة لهواتف الايفون فلن يعمل واتس اب على الهواتف العاملة بنظام تشغيل iOS 8 فما أقدم وهي أيضاً تمثل نسبة بسيطة من هواتف الايفون لا تعدى 0.5% وفقاً لآخر الإحصاءات المنشورة.


هذه القرار سوف يبدأ العمل به مع بداية شهر فبراير 2020، وبحلول ذلك التاريخ لن يكون بمقدور مستخدمي تلك الهواتف 

استخدام تطبيق واتس على هواتفهم لإرسال أو استقبال أي رسائل وسوف يتعين عليهم حينها الانتقال إلى تطبيق آخر أو شراء جهاز أحدث.

(ذو صلة: حيل و خفايا في تطبيق واتس اب لا يعرفها الكثيرون!)

عام 2020 سوف يشهد أيضاً العديد من التغييرات الكبيرة بالنسبة للتطبيق حيث سيتم إضافة الوضع الليلي وإمكانية الدمج مع إنستاغرام وفيسبوك ماسنجر ودعم أجهزة الآيباد وغير ذلك. 
شارك :

أجهزة الأندرويد

أخبار ساخنة

الهواتف القديمة

اندوريد وهواتف ذكية

هواتف الأندرويد

هواتف الايفون

واتس اب ويب

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: