نابى فيت أقراص لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال Napifit Tablets سعر الدواء والنشرة

شارك :

عتبر نابى فيت أقراص دواء لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال حيث يحتوى عقار Napifit Tablets على المادة الفعالة  سيلدنافيل والتى تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب وهو انزيم وجد فى العديد من الانسجة فى الجسم فانه يساعد على منع الاوعية الدموية من الاسترخاء مما ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي.


حيث يعالج الدواء المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصاب ولذلك يستخدم دواء نابى فيت أقراص فى علاج سرعة القذف .

دواعى الاستعمال لدواء نابى فيت أقراص Napifit Tablets :

– يستخدم الدواء فى علاج ضعف القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نابى فيت أقراص Napifit Tablets :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : الجرعة التى ينصح بها هى 50 مجم قبل الممارسة الجنسية وفى حالة اذا كان تأثير الجرعة ضعيف فقد يرفع طبيبك المعالج الجرعة الى 100 مجم .

الاثار الجانبية لدواء نابى فيت أقراص Napifit Tablets :

1- قد يحدث احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث حرقان بالمعدة .
2- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .
3- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .
4- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

موانع الاستعمال لدواء نابى فيت أقراص Napifit Tablets :

1- يمنع استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .
2- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء لمرضى القلب .
3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .
4- يمنع استعمال الدواء اذا كنت مصابا فى العضو الذكرى ، كما لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من اللوكيميا وهو سرطان بخلايا الدم .

سعرنابى فيت أقراص Napifit Tablets :

العبوة تركيز 75 مجم وتحتوي على 80 قرص – سعرها : 206 جنيها مصريا

العبوة تركيز 50 مجم وتحتوي على قرص واحد – سعرها : 3 جنيها مصريا

العبوة تركيز 100 مجم وتحتوي على 4 أقراص – سعرها : 26 جنيها مصريا.

 

شارك :

التحفيز الجنسي

انتصاب للقضيب

دليل الأدوية

سرعة القذف

سيلدنافيل

ضعف الانتصاب

علوم وتكنولوجيا وهواتف

Napifit Tablets

ما رأيك بالموضوع !