مفاجأة سوني تعلن قوائم هواتفها التي ستحصل على تحديث Sony Android10 Upgrades

شارك :

Which Sony products will receive Android 10 upgrades?

 اذا كنت لازلت تحتفظ بولائك لهواتف الاندرويد التي تقدمها الشركة اليابانية الشهيرة ، سيسرك بالتأكيد هذا الخبر : سوني تعلن قوائم هواتفها التي ستحصل على اندرويد 10.

وأعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي قائمة صغيرة مكونه من 8 هواتف فقط ، قالت انها ستحصل على اخر اصدار اندرويد رسمي من شركة جوجل .

اكسبيريا 1 و اكسبيريا 5 سيسبقان القائمة كلها ، وفق سوني ، سيحصلان على اصدار اندرويد 10 في الشهر القادم مباشرة ديسمبر 2019.

باق الاجهزة الثمانية ستحصل على الاصدار نفسه في خلال 2020 بدون تحديد مواعيد وهي :
  • Xperia 10
  • Xperia 10 Plus
  • Xperia XZ2
  • Xperia XZ2 Compact
  • Xperia XZ2 Premium
  • Xperia XZ3
بعد إنتظار طويل أعلنت شركة سوني اليابانية عن مجموعة هواتف إكسبريا التي ستحصل على تحديث اندرويد 10 في قائمة قصيرة شملت ثماني أجهزة فقط.

بداية، وكما هو متوقع أكدت الشركة اليابانية أن أحدث هواتفها الذكية، تحديداً Xperia 1 الذي أطلقته الشركة في فبراير مع شاشة 4K و Xperia 5 الذي قدمته الشركة منذ شهرين في ديسمبر، سيكونان أول هاتفين يحصلان على تحديث Android 10 وذلك قبل نهاية العام الحالي، تحديداً في سبتمبر .

يعد ذلك أكدت الشركة على وصول التحديث إلى ستة هواتف  أخرى هم: الرئد Xperia 10 و Xperia 10 Plus و Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact و Xperia XZ2 Premium و Xperia XZ3 .

لكن للأسف سينتظر مستخدمو الهواتف الستة المذكورة إلى بداية العام القادم للحصول على تحديث اندرويد 10، ربما يكون هذا الإنتظار شهرين أو ثلاثة أو أكثر، فسوني لم توضح خريطة زمنية للتحديثات القادمة.

وحسب المدونة التي نشرتها Sony Mobile، تقول شركة سوني أن التحديثات سيتم طرحها على مراحل وأن التوقيت والتوافر سيختلفان حسب السوق ومزودي خدمات الإتصال المحليين في كل سوق.

على الجانب الآخر من المؤسف أننا لا نسمع أخبار عن تحديث أياً من هواتف XA المتوسطة، بما في ذلك XA2 و XA2 Ultra التي تم إصدارها للتو في عام 2018.

هل سيحصل أياً من هواتفكم الحالية على تحديث اندرويد 10 قريباً؟ أخبرونا في التعليقات و شاركونا بتجربتكم مع هواتف سوني.
شارك :

أخبار ساخنة

اكسبيريا

اندرويد وهواتف ذكية

تحديث اندرويد

تطبيقات سوني

موبيلات سوني

Android10

sony Xperia

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: