شرح وتحميل برنامج bluestacks 4 لتشغيل وتثبيت تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

شارك :

سنقوم خلال هذه التدوينة وكما فى العنوان بالعمل على شرح كامل لبرنامج بلوستاك 4 الخاص بتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ! نعم، يمكنك من خلال هذا البرنامج تحويل الكمبيوتر الى جوال وتثبيت تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر كما ولو كان الكمبيوتر موبايل بنظام أندرويد .


تتوفر الكثير من برامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر . ولكن، نظراً لأن برنامج bluestacks 4 من أشهر وأفضل البرامج التى يمكن الاعتماد عليها للقيام بهذه العملية وتشغيل برامج أندرويد على الحاسوب، فقد قررنا نحن فريق موقع وينجز بالعمل على شرح كامل لهذا البرنامج بالصورة، وإليكم كل شىء .

كيفية تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر


أول خطوة سنقوم بها هى الدخول إلى الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج ومن ثم تحديد المعلومات المطلوبة والتى تتمثل فى الأتى :
  • أنظمة التشغيل ( تحديد هل الويندوز الخاص بك 32 أم 64 بت )
  • تحديد أسلوب بناء أندرويد
  • النقر على تحميل
لحسن الحظ، الموقع الرسمى للبرنامج يكشف المثبت تلقائيًا عن نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك ويختار الإصدار الصحيح . بالتالى، ينصح بالانتظار ثوانى عند دخول الموقع لحين التعرف على نسخة الويندوز المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم بعد الانتهاء أنقر على خيار التحميل كما فى سكرين شوت أعلاه .

تثبيت برنامج bluestacks 4 بالصورة




فور الانتهاء من تحميل البرنامج، إبدأ فى عملية التثبيت بالطريقة المعتادة . فقط، أنقر على “تثبيت الأن” وأنتظر القليل من الدقائق لحين انتهار البرنامج تماماً من التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 تسجيل الدخول بحساب جوجل

 


أول خطوة تحتاج إلى القيام بها بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك هى تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك “الجى ميل” حتى تتمكن من تحميل التطبيقات من على متجر جوجل بلاى .

تثبيت برامج اندرويد على الكمبيوتر

الخطوة الأخيرة وهى الدخول إلى متجر جوجل بلاى والبحث عن أى تطبيق أو لعبة للتحميل والتثبيت على الكمبيوتر . على سبيل المثال، فى حالتى أنا شخصياً سأقوم بتحميل وتثبيت واتساب للاعمال على جهازى .




بعد تثبيت التطبيق، قمت بتشغيله ومن ثم ادخال رقم الهاتف الخاص بك، وكتابة كود ورمز تفعيل الواتساب كما فى سكرين أدناه .




بعد الانتهاء يصبح بإمكانك الدردشة والشات مع جهات الاتصال والاصدقاء فى الواتساب من شاشة الكمبيوتر .



بنفس الخطوات أعلاه يمكنك تحميل المزيد من ألعاب وتطبيقات أندرويد وتشغيلها على الكمبيوتر كما لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هاتف أو جوال بنظام أندرويد .
  • افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10
شارك :

اخبار ساخنة

الأندرويد على الكمبيوتر

برامج تحميل

بلو ستاك للكمبيوتر

تطبيقات الأندرويد

تقنية وانترنت

علوم وتكنولوجيا وهواتف

BlueStacks 4

ما رأيك بالموضوع !