مجانا تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover2019 نسخة كاملة اصدار حديث

شارك :
تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover كامل ، هو أسهل وأفضل برنامج لحذف العلامة المائية واللوجو والشعارات والشوائب من الصورة على جهاز الكمبيوتر بالقليل من النقرات.



أخف برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Photo Stamp Remover

برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover هو أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر ببضع نقرات بسيطة، فهو يُعد أخف برنامج للتخلص من اللوجوهات والشعارات والعلامات المائية من الصور بسهولة فائقة، برنامج صغير الحجم وخفيف على الجهاز على عكس برامج تحرير الصور الأخرى التي تحتاج إلى إمكانيات عالية لتثبيتها وتشغيلها على الحاسوب، ولكن برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover يعمل على أي جهاز كمبيوتر بأقل الموارد والإمكانيات المتاحة، فهو لايتطلب توفير موارد عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام البرنامج.


برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود والتركيز الكبير لحذف العلامة المائية من الصور المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو يقوم بالتعرف على الصورة بالكامل والتعرف على جميع المكونات والعناصر الموجودة بالصورة، ويمكنك فقط تحديد الأجزاء أو الكائنات الغير مرغوب فيها من الصور داخل البرنامج وترك البرنامج يقوم بعمله تلقائياً بحذف هذه العناصر والتعويض عنها بأجزاء مناسبة من الصور للتوافق مع خلفية الصورة بدون حدوث تشوه للصورة نتيجة إزالة اللوجو منها، يتيح لك تنقية الصور القديمة من الشوائب، حيث تستطيع تصفية الصور الفوتوغرافية والصور الشخصية الخاص بك من أي شوائب موجودة بها بسهولة فائقة.

ميزات برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover لتنقية الصور

حذف العلامة المائية من الصور للكمبيوتر Watermark Remover

برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover عبارة عن أداة مساعدة لتصحيح الصور يمكنها إزالة العلامات المائية وطوابع التاريخ والكائنات الأخرى غير المرغوب فيها التي تظهر على الصور الفوتوغرافية. من خلال تقديم عملية تلقائية بالكامل ، يستخدم برنامج SoftOrbits Photo Stamp Remover تقنية حديثة ورائعة لاستعادة ملئ مساحة العناصر المحذوفة بواحدات بيكسل من نفس الصور لتتناب مع باقي أجزاء الصورة بدون تشويه، بحيث يتم مزج بقية الصورة مع بعضها بشكل طبيعي. برنامج Photo Stamp Remover يقوم بعمل مذهل في ثواني قليلة والذي قد يستغرق منك الكثير من الوقت على برامج تعديل الصور الأخرى.

إزالة العناصر والأجزاء غير المرغوب فيها من الصور

باستخدام برنامج Photo Stamp Remover ، يمكنك تنقية الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها بشكل نظيف مثل طوابع التاريخ والعلامات المائية والشعارات والكائنات غير المرغوب فيها. يمكن تنظيف عيوب الوجه والجلد ، مثل التجاعيد وحب الشباب والوشم أيضًا. تمتلئ المنطقة التي تحتوي على عنصر تم إزالته بنسيج تم إنشاؤه تلقائيًا. لذلك ، تبدو الصورة طبيعية ، كما لو كانت تبدو دائمًا هكذا.

تنقية الصور القديمة من الشوائب وتحسينها

لدى معظم العائلات مئات الصور التي يرغبون في الاحتفاظ بها طوال العمر. لسوء الحظ ، يجلس الكثير منهم في ألبومات أو كتب أو يجلسون في الصناديق ويحصلون على الخدوش ويتراكمون الأوساخ. لحسن الحظ ، هناك مزيل ختم الصور. ما عليك سوى مسح الصور ضوئيًا في الكمبيوتر واستخدام مزيل العلامات المائية لتنظيف الخدوش والشقوق ونقاط الغبار.

إزالة العيوب والتشوهات من الصور بنقرة واحدة

مع برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover ، يمكنك استعادة الصور بأقل قدر من الضجة. مجرد فتح صورة في البرنامج ، حدد المنطقة التي تحتاج إلى استعادة وانقر فوق معاينة. إذا كنت تحب ما تراه ، انقر فوق ابدأ. هذا هو الأساس كل ما عليك القيام به. باستخدام خوارزمية الاستعادة المتقدمة ، يقوم البرنامج بإزالة النقص تلقائيًا. تمتزج العيوب في الخلفية بشكل نظيف.


تنظيف وتحسين أكثر من صورة واحدة معاً

بفضل دعم وضع الدُفعات ، يمكّنك برنامج إزالة العلامة المائية من الصور SoftOrbits Photo Stamp Remover من معالجة أكثر من صورة واحدة في كل مرة. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة طابع تاريخ تركته الكاميرا على عدة صور. ما عليك سوى تحديد المنطقة التي يوجد بها الختم والبدء في عملية الشفاء. سوف يزيل Photo Stamp Remover طابع التاريخ على جميع الصور تلقائيًا أثناء احتساء فنجان القهوة.

إزالة العناصر والأجزاء من الصورة بحسب اللون الخاص بها

يمكنك تحديد عنصر غير مرغوب فيها يدويًا أو تحديد مزيل اللون والعلامة المائية الذي سيزيل العناصر التي لها نفس اللون. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك في الإزالة من نص صورة وختم تاريخ له نفس اللون الأسود الصلب.
شارك :

ازالة اختام الصور

إزالة العلامة المائية

برامج كمبيوتر

تصفية الصور الفوتوغرافية

Photo Stamp Remover

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: