مجانا تحميل برنامج Balabolka لتحويل النصوص إلى كلام صوتي مسموع

شارك :

تحميل برنامج Balabolka لتحويل النصوص إلى كلام صوتي مسموع :

برنامج Balabolka وتم تصميمه وذلك من اجل تحويل النصوص الكلاميه الي كلام صوتي مسموع حيث ان هذا البرنامج يساعدك على قرأه النصوص بالصوت المسموع حيث ان برنامج Balabolka هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تحويل النصوص الكلاميه الي صوت مسموع ولمعرفه المزيد عن هذا البرنامج عليكم بمتابعه هذا المقال فتابعونا.

ما هو برنامج Balabolka ؟

برنامج Balabolka يساعدك علي تحويل ملف نصي كامل الي ملف صوتي وذلك  بصيغه م بي ثري هذا البرنامج له العديد من المميزات حيث انه من ابرز هذه المميزات انه يساعدك علي الاستماع الي دروسك النصيه وذلك بدل العناء من قرأتها كما انه يمكنك استراد ملف نصي او ملف وارد word وتحويله الي كلام مسموع بسرعه كبيره كما انه يمكنك حفظ هذا الكلام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملف صوتي برنامج يحتوي على واجهه رائعه وجميله جدا كما ان هذ البرنامج اذا قمت بتحميله علي جهاز الكمبيوتر فان هذا البرنامج سهل جدا في عمليه الاستخدام .

ماهي مميزات برنامج Balabolka ؟

  1. يمكن من خلال برنامج Balabolka تحويل النصوص الى قرأه صوتيه مسموعه في خطوات بسيطه جدا.
  2. يساعدك برنامج بالابولكا علي فهم النصوص الكلاميه بطريقه واضحه جدا وبطريقه اليه تابعه لشركه مايكرسوفت .
  3. برنامج بالابولكا الذي يقوم بتحويل النصوص الكلاميه يدعم العديد من اللغات حيث انه من ابرز اللغات الذي يدعمها البرنامج اللغه الانجليزيه .
  4. برنامج بالابولكا يدعم التكرار للجمل الصوتيه  حيث ان هذا البرنامج يدعم التكرر للجمل التي يريد المستخدم ان يعيدها .

برنامج Balabolka :

يوجد العديد من الطلاب في الجامعات  الى استخدام برنامج بالابولكا حيث يساعدك علي تحويل المحاضرات من نص قرائي الى نص مسموع بدل من قرائتها حيث ان هذا يساعدك في توفير الكثير من الوقت والجهد كما ان هذا البرنامج يساعدك على النطق الصحيح للعديد من اللغات لذلك اذا كانت هناك لغه ترغب في تعلمه فان هذا البرنامج يساعدك كثير في تعلم هذه اللغه .
برنامج بالابولكا اذا قمت بتحميله علي جهاز الكمبيوتر فانه خفيف جدا علي جهاز الكمبيوتر ومتوافق مع جميع نظم التشغيل.


شارك :

برامج كمبيوتر

برنامج بالابولكا

صوت مسموع

لنصوص الكلاميه

Balabolka

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: