إيفورتيل أقراص ونقط لتقوية الدوره الدموية Effortil Tablets سعر الدواء والنشرة

شارك :





يعتبر إيفورتيل أقراص نقط دواء لعلاج و تقوية الدوره الدموية حيث يعمل عقار Effortil Tablets علي التأثير في الجهاز القلبي المناعي و يقوم برفع ضغط الدم الضعيف الي الوضع الطبيعي ممت يؤدي الي تحسين عمل القلب و زياده كمية الدم في الجسم لذلك يستخدم دواء إيفورتيل أقراص نقط في علاج تنشيط الدوره الدموية.

دواعي الاستعمال لدواء إيفورتيل أقراص نقط Effortil Tablets :

1- يستعمل الدواء في حالات خفقان الدوره الدمويه ، انخفاض الدوره الدمويه ، و الاصابه بالغيبوبه و خلال العلاج من الامراض المعدية و بعد العلاج .
2- يستخدم الدواء لعلاج التنكرز السدي لعضلة القلب و في الجراحه و الحوادث و عند الولادة ، و حالات الضغط العام الناتج عن الأورام ، و ضغط الدم المنخفض ، و علاج الحالات الناتجه بسبب التسمم.
3- يساعد الدواء في علاج وهن البنية و اثناء الحمل و خلال النمو ، و للوقاية من حوادث الدوره الدموية ، و خلال النقاهه ، و اضطرابات الدوره الدمويه بسبب انخفاض ضغط الدم.

الجرعة و الاستعمال لدواء إيفورتيل أقراص نقط Effortil Tablets :

1- الجرعة المعتادة للبالغين فى النقط هي : من 3 الي 6 نقط وذلك 3 مرات يوميا ، كما ان الجرعة فى الاقراص هى : من نصف قرص الى قرص ثلاث مرات يوميا .
2- الجرعة المعتادة للأطفال فى النقط هي : من 1 الي 3 نقط من 2 الي 3 مرات يوميا ، كما ان الجرعة فى الاقراص هى : نصف قرص الى قرص واحد مرتين الى 3 مرات يوميا .

الاثار الجانبية لدواء إيفورتيل أقراص نقط Effortil Tablets :

– الاثار الجانبية للدواء غير معروفة علي وجة التحديد و لكن يجب الحرص عند تناوله و لا ينصح باستعمالة دون اعلام الطبيب لتجنب اي اضرار .

موانع الاستعمال لدواء إيفورتيل أقراص نقط Effortil Tablets :

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .
2- لا ينصح بأستخدام الدواء في حالات الاشخاص المصابين بتسمم الغدة الدرقية او حدوث اي اضطرابات بها ، و لهذا ينصح بالقيام بفحوصات طبية على الغدة الدرقيه قبل تناول الدواء.

سعر دواء إيفورتيل أقراص نقط Effortil Tablets :

– يتوافر دواء إيفورتيل Effortil بتركيز 5 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 18.00 جنية مصري للعلبة كاملة.
شارك :

إيفورتيل

برفع ضغط الدم الضعيف

دليل الأدوية

علاج لتقوية الدوره الدموية

علوم وتكنولوجيا وهواتف

لجهاز القلبي المناعي

Effortil Tablets

ما رأيك بالموضوع !