اكانزا سبراي Akanza Spray الوحيد لعلاج سرعة القذف وتطويل فترة الجماع وتحسين القدرة والرغبة الجنسية سعر الدواء والنشرة

شارك :
ما هو akanza اسبراي؟ وما هي استعمالاته؟ يعد من أفضل الأدوية اليوم في معالجة ضعف الانتصاب وسرعة القذف وقد حقق هذا الدواء نجاح غير مسبق وهو يأتي بعد الحبة الزرقاء التي غزت العالم في الفترة الأخيرة في معالجة مشاكل الانتصاب لدى الرجال وهو دواء الفياجرا حيث يوجد ما يزيد عن 90 بالمائة من الرجال يستخدمون هذه الحبوب واليكم مزيد من المعلومات

قام مايك ايلي بعمل دراسات مكثفة لتطوير دواء الفياجرا وهو ما ساهم في اكتشاف عقار akanza اسبراي، الذي يحل باقي المشكلات الزوجية لدى الرجال ويحسن من العلاقة، وأهم مميزات هذا الدواء قدرته على تقليل القذف المبكر في الحالات المصابة به بعشر مرات.


الاسم العلمي
  • فيتامين هـ، فيتامين ج، منثول، ألوفيرا
يندرج دواء أكانزا سبراي ضمن الأدوية التي تعالج سرعة القذف بشكل آمن؛ فهو لا يؤثر على الجهاز العصبي المركزي ولا الدماغ، كما لا يؤدي إلى بعض الأعراض الجانبية الأخرى التي تسببها بعض الأدوية كجفاف الفم أو تخدير المنطقة التناسلية ومنع الإحساس بالمتعة أثناء الجماع.

مكونات أكانزا سبراي:

يحتوي أكانزا سبراي على فيتامين هـ وفيتامين ج إلى جانب المنتول والألو فيرا وكلها مكونات تساهم في الحد من سرعة القذف وتساعد في الاستمتاع بالعلاقة الزوجية الحميمة.
  • حتى الآن لا توجد أضرار واضحة على صحة الرجل جراء استعمال هذا المنتج
  • المنتج لا يؤثر على الأعضاء المركزية في جسم الرجل كجهازه العصبي المركزي ودماغه بل لا يعمل عليها من الأساس
  • كما أنه منتج طبيعي بنسبة كبيرة؛ حيث يحتوي على الفيتامينات والعناصر الطبيعية الأخرى التي تساعد على الاسترخاء وزيادة الرغبة الجنسية.
  • إلا أن إدمان أي دواء ليس ببعيد، وهذا ما يحدث في حالة استخدام أكانزا سبراي أيضا بحيث لا يتمكن الرجل من القيام بالعملية الجنسية إلا بعد وضعه.
تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية
الفئة: فيتامينات و معادن 

دواعي استعمال akanza اكانزا اسبراي :

  • تشير الأبحاث إلى أن 9 إلى 10 من المصابين بالقذف المبكر قد حلت المشكلة لديهم بعد استعمال akanza اسبراي
  • بالنسبة لحبوب الفياجرا، فقد تمكنت من معالجة عدم القدرة على الانتصاب، وهي المشكلة الخاصة بالرجال كبار السن، والذين لديهم مشاكل في الجهاز التناسلي الذكري، أو التهابات في البروستاتا، لكن مشكلة القذف المبكر، قد يعاني منها الرجل في أي سن ولأي سبب مرضي مما يجعلها أكثر شيوعاً.
  • تشير الدراسات، والنتائج أن مستعملي akanza اسبراي والذين قاموا بوضع البخاخ بشكل صحيح قبل العلاقة الزوجية تمكنوا من الاستمرار لمدة أطول بنسبة 5 أضعاف، وذلك بعد انقضاء مدة 3 شهور من الاستعمال.
  • بالنسبة لتأثير akanza اسبراي على المدى البعيد فإن فوائده تزيد وأضراره تقل، على عكس باقي الأدوية المستعملة في معالجة المشاكل الزوجية حيث أثبتت النتائج أن استخدام الدواء لفترة 9 شهور، يزيد من الفترة التي يحتاج إليها الرجل للقذف، وذلك من دقيقة واحدة، لمتوسط ثمان دقائق وحتى عشر دقائق، وهو ما يحسن من علاقة الزوجين والألفة بينهما ويحل الكثير من المشاكل التي تتعلق بالثقة بالنفس والقدرات لدى الرجال مما يغير حياتهم تماما.
  • حل الكثير من المشكلات بين الزوجين يبدأ من حل هذه المشكلة، لأن سرعة القذف تدمر علاقات كاملة، وبدون سبب واضح، ربما يكون هو الإحراج والحساسية من مشكلات كهذه.

لتطبيق بخاخ akanza اسبراي

قم برش ثلاث أو أربع بخات على مقدمة العضو الذكري وذلك قبل ممارسة العلاقة بمدة ربع أو ثلث ساعة. قم بشطف الجزء قبل ممارسة العلاقة فوراً ومن ثم ستشعر بانتصاب أفضل وبقدره أكبر وثقة أكبر على ممارسة العلاقة كما أن للدواء تأثير تراكمي مما يحسن من مشكلة القذف على المدى البعيد مع تطبيقه كل مرة

akanza spray اضرار :

يعد عقار akanza اسبراي من الأدوية التي تتركب من مواد طبيعية، ومستخلصة من نباتات بشكل علمي صحيح، وهو ما يجعل هذا الدواء ليس له أي أعراض جانبية، ولا يسبب أي أضرار للعضو الذكري مع الوقت، فهو على العكس يحتوي على فيتامين ه وفيتامين سي، وهو لا يحدث فعاليته عبر الإحساس بتخدير كامل في العضو، وإعاقة التواصل والنشوة بين الشريكين، على العكس فهو يزيد من المتعة بين الشريكين، والعيب الوحيد أو الضرر الموجودة لakanza اسبراي هو الحاجة لاستخدامه كل مرة، من قبل المصابين بضعف جنسي، أو قذف مبكر، لكن لا ضرر من ذلك فهو يحسن الألفة والشاعرية بين الشريكين، ويحسن من التجربة بشكل عام.

بديل akanza

بديل akanza اسبراي هو Fortacin وهي تحتوي على جرعة منخفضة من المادة المخدرة مما يفيد في تقليل التحسس وجعل العلاقة الزوجية طبيعية وهذا البخاخ من صنع المملكة المتحدة البريطانية، وسعره سيكون أعلى من سعر المنتج المحلي بالتأكيد.

سعر اكانزا سبراي في السعودية

وتتعدد الفوائد التي توجد بهذا العلاج الا وهي “تحسين القدرة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية، يساعد على التأخير بشكل كبير دون تخدير، يعمل على الترطيب والاسترخاء “، يستخدم علاج “أكانزا اسبراي” قبل العملية الجنسية بربع ساعة لزيادة المتعة و الانتعاش من خلال 3 أو 4 رشات على الجزء الأمامي في العضو ويشطف جيدا بعد وضعه لمدة ربع ساعة وقبل بدء المعاشرة بين الزوجين ، كما أن سعره مناسب وليس مرتفع مثل الأدوية الأخرى المستوردة التي ترتفع سعرها ولا يقدر على شرائها أحد .

أما عن سعر دواء “أكانزا اسبراي” في الصيدليات سعر العبوة الوحدة يبلغ حوالي 55 جنيها مصري والعبوة تكفي حوالي 10 مرات استخدام على الأقل وهو متوفر في كل الصيدليات الآن سواء كبيرة أو صغيرة، ويبلغ سعر “أكانزا سبراى” في المملكة العربية السعودية حوالي 35 أو 50 ريال سعودي فهو بالنسبة للسعوديين مناسب بدرجة كبيرة لهم في السعر .
شارك :

اكانزا سبراي

ألوفيرا

تطويل القضيب

ثقافة جنسية

دليل الأدوية

علاج سرعة القذف

علاج ضعف الانتصاب

منثول

Akanza Spray

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: